برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

هناك الكثير من البرامج على متجر جوجل بلاي يمكننا بواسطتها استرداد الصور المحذوفة من الهاتف، وفِيْ السطور التالية سنذكر أفضل هذه البرامج

1_ تطبيق استرجاع الصور اللذيذ

يعتبر هذا التطبيق من أفضل البرامج المستخدمة لاسترداد الصور المحذوفة على هُواتف Android ويمكنك استخدام ميزات هذا التطبيق سواء كان هاتفك متجذرًا أم لا.

من أهم ميزات هذا التطبيق أنه مجاني، لذلك لا تضيع فرصتك فِيْ استعادة الصور أو مقاطع الفِيْديو الخاصة بك عَنّْ طريق تنزيله.

لا يتطلب التطبيق الكثير من ذاكرة الهاتف وأفضل ما يميزه عَنّْ التطبيقات الأخرى هُو أنه يمتلك القدرة على نقل الصور المستردة إلَّى مكان آمن.

لا تقتصر ميزات التطبيق على هذا فقط ولكن هناك العديد من الميزات الأخرى وهِيْ

  • يوفر Tasty Photo Recovery طريقتين لاستعادة الصور، حتى تتمكن من اختيار الطريقة التي تناسبك بشكل أفضل.
  • يحتوي التطبيق على نظام فريد يسمح لك بنقل الملفات بسرعة كبيرة وتنزيلها على هاتفك.
  • يعد نظام التطبيق من بين أنظمة البحث القوية والفعالة.
  • يمكنك تنزيل التطبيق عبر هذا الرَابِطْ

2_ تطبيق KdevStudio استرجاع الصور المحذوفة

هناك العديد من التطبيقات لاسترداد الصور المحذوفة من الهاتف، ولكن ليست كل التطبيقات مضمونة، لذلك تحتاج إلَّى اختيار أكثر التطبيقات دقة وأفضلها لتجنب أي مشكلة.

يعد KdevStudio Restore Deleted Photos من أفضل التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها لأنه يمتلك القدرة على استعادة جميع الصور المحذوفة بسهُولة، سواء على بطاقة ذاكرة خارجية أو فِيْ الذاكرة الداخلية لهاتفك.

بالإضافة إلَّى ذلك، يوفر التطبيق خيار تحديد الصور التي تريد استعادتها بشكل فردي، وهناك العديد من المزايا التي تجعل هذا التطبيق مختلفًا، بما فِيْ ذلك أنه يحتوي على واجهة مستخدم بديهِيْة وجميلة تسهل عليك استخدام التطبيق.

لا تقتصر ميزاته على هذا فقط ولكن لديه أيضًا القدرة على استعادة جميع أنواع تنسيقات الصور المختلفة بما فِيْ ذلك PNG و JPEG و JPEG ويستخدم التطبيق أيضًا لاستعادة الصور المتحركة فِيْ وقت قصير جدًا.

وهنا السطور التالية أهم مميزات التطبيق

  • يحتوي التطبيق على نظام مسح عميق يسمح لك باستعادة جميع الصور المحذوفة.
  • يستخدم التطبيق فِيْ عملية مسح جميع الملفات عَنّْ طريق المسح.
  • يمكننا استخدام البرنامج دون الحاجة إلَّى الجذر.
  • إذا كنت ترغب فِيْ تنزيل التطبيق، يجب عليك إدخال هذا الرَابِطْ

3_ تطبيق استعادة صور الدهُون

Smin Photo Recovery هُو أفضل برنامج لاستعادة الصور المحذوفة من هاتف Android، يمكنك تحقيق غرضك باتباع الخطوات القليلة التي سيرشدك بها التطبيق.

ننصحك باستخدام هذا التطبيق لأنه يتميز بواجهة رسومية بديهِيْة تسهل على المستخدم التعامل معها، ويوفر لك التطبيق عدة مزايا منها حَقيْقَة أنه يمنحك حرية اختيار الصور التي تريدها. تريد التعافِيْ.

على الرغم من مزايا التطبيق التي ذكرناها سابقًا والتي سنكَمْلها الآن، إلا أن التطبيق له عدة جوانب سلبية منها حَقيْقَة أنه لا يمكنه استرداد الصور المحذوفة من بطاقة ذاكرة خارجية.

فِيْما يلي الميزات الأخرى للتطبيق وهِيْ كَمْا يلي

  • لا تقتصر ميزات التطبيق على حَقيْقَة أنه يمكنه فقط استعادة الصور المحذوفة، ولكنه يوفر لك أيضًا نظامًا لتنظيف هاتفك من الفِيْروسات.
  • يمنحك حماية التطبيق قبل فتحه عَنّْ طريق إنشاء كلمة مرور.
  • يمنحك التطبيق خيار نسخ جميع ملفاتك وصورك احتياطيًا.
  • يمكن تنزيل التطبيق عَنّْ طريق إدخال هذا الرَابِطْ

4_ تطبيق HD-Team Photo Recovery

يعد هذا التطبيق من بين التطبيقات الاحترافِيْة التي تتمتع بقدرة كبيرة على التخلص من مشكلة حذف الصور عَنّْ طريق الخطأ من هاتفك.

ومن أبرز مميزات هذا التطبيق أنه لا يتطلب من مستخدميه أن يكونوا متصلين بالإنترنت، كَمْا أنه لا يتطلب عمل روت للهاتف.

يجب عليك إدخال هذا الرَابِطْ لتنزيل التطبيق

5_ تطبيق Dumpster Restore Deleted Photos

يحتوي التطبيق على مجموعة من الأدوات التي تسهل على المستخدم استخدام التطبيق لاستعادة الصور أو مقاطع الفِيْديو أو الملفات المحذوفة من الهاتف المحمول. يمكنك أيضًا إنشاء نسخة احتياطية من خلال التطبيق بحيث لا يتم عرض الصور ومقاطع الفِيْديو. تم حذفه مرة أخرى.

كَمْا أنه يوفر لمستخدميه خيار قفل التطبيقات بكلمة مرور حتى لا يتمكن أي متسلل من رؤية الأشياء الخاصة بك، ومن أبرز ميزات التطبيق أيضًا أنه لا يحتاج إلَّى تجذير الهاتف وهذا أفضل شيء الذي يميز التطبيق.

من أجل استخدام ميزات التطبيق، يجب عليك توفِيْر رَابِطْ للتطبيق

برامج لاستعادة الصور المحذوفة من الهاتف عبر الكَمْبيوتر

بعد أن ذكرت لك سابقًا برنامج استعادة الصور المحذوفة من الهاتف بأكثر من طريقة، سنتعرف الآن مع برامج أخرى لاستعادة الصور المحذوفة من الهاتف، ولكن من خلال الكَمْبيوتر

1_ برنامج MiniTool للموبايل

هناك أكثر من برنامج لاستعادة الصور المحذوفة من الهاتف، وفوقها MiniTool Mobile لأنه من أفضل التطبيقات التي تتمتع بقدرة ممتازة على استعادة جميع الصور المحذوفة من الهاتف باتباع الخطوات القليلة التي سيرشدك بها التطبيق.

الجانب السلبي الوحيد لهذا التطبيق أنه برنامج مدفوع، ولكنه من البرامج المضمونة التي يمكننا الاعتماد عليها لاستعادة الصور المحذوفة، وإليكَمْ أبرز مميزات هذا التطبيق

  • يمكنك مشاهدة الصور التي وجدتها.
  • من أبرز ميزات هذا التطبيق أنه يدعم البحث السريع عَنّْ الصور المفقودة.
  • يمنحك خيار إيقاف التطبيق فِيْ أي وقت.
  • يمكنك تنزيل هذا التطبيق من خلال هذا الرَابِطْ

2_ برنامج فوتوريك

ما يجعل هذا التطبيق مختلفًا عَنّْ التطبيقات الأخرى هُو أنه يوفر لمستخدميه دليل مستخدم يوضح لك خطوات استخدام هذا التطبيق بسهُولة.

أبرز ميزات التطبيق أنه مجاني ويوفر لك العديد من الميزات بما فِيْ ذلك مسح ذاكرة الهاتف بالكامل أو يمكنك تحديد بعض المجلدات أو القطاعات التي تريد مسحها ويمكنك تنزيل هذا التطبيق على جميع أنظمة Linux أو Windows أو أنظمة سطح مكتب Mac.

البرنامج بسيط وليس من الصعب تشغيله، ما عليك سوى توصيل الهاتف المحمول بالكَمْبيوتر ثم إجراء مسح شامل سواء على بطاقة ذاكرة خارجية أو فِيْ ذاكرة الهاتف الداخلية.

لا يوجد تطبيق بدون سلبيات ومن سلبيات هذا التطبيق أنه يستبدل أسماء الصور الصحيحة بأحرف ورموز وأرقام أخرى، مما يجعل من الصعب على مستخدمي التطبيق التعرف على الصور أو فهمها. .

أما عَنّْ ميزات هذا التطبيق فهِيْ كالتالي

  • من أبرز ميزات هذا التطبيق أنه يدعم جميع أنواع الصور.
  • التطبيق قادر على إصلاح جميع أنواع الملفات.
  • من خلال التطبيق يمكنك التعرف على سلامة الملف قبل تنزيل الصور.
  • يمكن تنزيل التطبيق عَنّْ طريق إدخال هذا الرَابِطْ

3_ EaseUS MobiSaver