ما قصة المعتقل السعودي حميدان التركي

قصة المعتقل السعودي حميدان التركي، حميدان رجل السعودي عدين في كورداد في كورداود بتحمة الاعتداء عليه خدمة الاندنوسية، وحكم عليه بالسيليمة 28 سنة، وحكم عليه بالسعديه 28 سنة، وحمك عليه بالسعديه 28 سنة، في المقاعدة على المعتقل السعودية حميدان التركي، وفي مقالنا سنتعرف على قصة المعطقل الحميدان التركي، وهكم عليه بالسعدة 28 سنة.

    حميدان علي تركي

    سعودي الجنسية ، من مواليد 1969 ، واتهمت خادمته في إندونيسيا بسوء السلوك الجنسي ، وكان ذلك التاريخ بتاريخ 31 أغسطس 2006 ، وحكمت المحكمة على حميدان التركي في 28 عامًا. وحجز دوكوتهاها ، وتسكينها في قبو غير صالح للعيش ، لوكان حميدان التركي نفي كل ما احتمه فيه ونسب ليه ، في عام 2011 ، حكم عنه عنه 8 سنانيا ، لحسن كله على حسن على حسب ، وقد حازت ، وقد انضمت ، إلى ، وشعبي في الملكة العربية السعودية.

    السيرة الحميدان التركي

    حميدان التركي من مواليد المملكة العربية السعودية ، حيث نشأ وترعرع فيها ، ثم ذهب إلى أمريكا مع أسرته عام 1995 ، من أجل الحصول على منحة أكاديمية من جامعة الإمام محمد بن سعود. الإسلامية في قسم اللغة الإنجليزية لإعداد الدراسات العليا في السمعيات ، وحصل على الماجستير بامتياز من جامعة دنفر بولاية كولورادو بالولايات المتحدة الأمريكية.

    ومحمكة حميدان التركي

    وكان حميدان التركي قد اعتقل للمرة الأولى عام 2004 ، وزوجته سارة الخنيزان بتهمة مناهضة التنظيم والهجرة ، ثم تم القبض عليه وزوجته بعد اتهامات وجهتها له خادمته الأندونيسية ، وهو ما لم ينكره ، إلا أن الخادمة طلبت من مدبرة المنزل إبقائها في مكانها حتى يتم تحصيل الأموال لإرسالها إلى أهلها. أدانته المحكمة بجريمة الاختطاف من الدرجة الأولى ، وكانت الجرم ضده جنسية وجرائمه هي:

    • الاساءة لخادمته
    • وحجز عروقها الثبوتية
    • والتحرش الجنسي فيها
    • وسرقة المال
    • ومني دفع اجار لمستحقةها شهريا

    ما هو الحكم القضائي بقضية حميدان التركي

    رفعت الخدمة الاندونيسية تحمة تحرش والعبة ، على حميدان تركي و زوجته اعم 2006 ، وحكمت عليه بلاس 28 سنة ، والجدير على ذكره أن تركي استنفت على براءة على حمة تحمة تحرش والعبة على براءة على حمة تحمة تحرش والعبة يشكل حدا مسدودا ، باستثناء القضايا المحدودة قانونا ، وفي عام 2011 ، قررت المحكمة تخفيض العقوبة من 28 عاما إلى 8 سنوات ، لحسن السلوك والأثر الإيجابي ، بحسب شهادة السجان. موقع بوست الذي سيخبرنا عن قضية اعتقال حميدان التركي ، والمعلومات الخاصة بالقضية.