تجربتي مع زيت جوز الهند للشعر

تجربتي مع زيت جوز الهند للشعر

تجربتي مع زيت جوز الهند للشعر هِيْ إحدى التجارب المفِيْدة لأن هذه التجربة هِيْ أنني كنت أعاني من الكثير من مشاكل الشعر لذلك كان شعري جافًا جدًا وهشًا وكان دائمًا يعاني من التجعد بالإضافة إلَّى التجعد. لون غير لامع ولكن بعد استخدام زيت جوز الهند على شعري، تغيرت حالة شعري، فهُو طويل ولامع وله قوة وحجم، وقد تم علاج الأطراف المتقصفة والمتقصفة.

قالت فتاة أخرى إن تجربتي مع زيت جوز الهند للشعر ساعدتني على النمو بشكل ملحوظ، عَنّْدما قمت بتطبيق الزيت على شعري من المساء حتى صباح اليوم التالي حتى يتم امتصاصه فِيْ فروة الرأس.

فِيْ اليوم التالي، قمت بغسل شعري جيدًا بالشامبو والماء الفاتر، والمعلومات المهمة التي أود مشاركتها من خلال تجربتي هِيْ أن استخدام زيت جوز الهند قبل غسل الشعر بالشامبو يساعد فِيْ حماية الشعر من الآثار الضارة للمواد الكيميائية الموجودة فِيْ الشامبو.

تجارب مختلفة مع زيت جوز الهند

فِيْ أحد صالونات التجميل، كان هناك تجمع من النساء وشاركت إحدى الفتيات تجربتها مع زيت جوز الهند وقالت

“تجربتي مع زيت جوز الهند للشعر أكثر من مدهشة لأن زيت جوز الهند يعتبر من أفضل الزيوت التي يمكن استخدامها على الشعر. لمعان وجذاب على الشعر وزيادة نعومته وهذا بالضبط ما أردت تحقيقه.” . “

فِيْ نفس لقاء النساء، ردت عليها فتاة أخرى وأخبرتها بتجربتها فِيْ استخدام زيت جوز الهند، حيث قالت الفتاة

“تجربتي مع زيت جوز الهند للشعر مفِيْدة جدًا أيضًا. أنا أتفق مع كل ما تقوله عزيزي وأنا أتفق مع تجربتك أنه منذ استخدام زيت جوز الهند، أصبح شعري أطول واستعاد شعري حيويته.” لدي الكثير من التساقط وكنت أستخدم زيت جوز الهند بشكل مستمر مرتين فِيْ الأسبوع للحصول على هذه النتائج.

قالت امرأة أخرى أكبر منهم بعشر سنوات

“تجربتي مع زيت جوز الهند لم تكن جديدة. لقد استخدمت زيت جوز الهند على شعري لمدة عشرين عامًا لأنه النوع الوحيد من الزيت الذي يناسب طبيعة شعري ويجعله أكثر نعومة ولمعانًا وامتلاءً.” منع تساقط الشعر. منذ ذلك الحين وأنا أستخدمه باستمرار “.

كَيْفَِيْة استخدام زيت جوز الهند للشعر

يعتبر زيت جوز الهند من الزيوت المفِيْدة للشعر لما له من عَنّْاصر فعالة فِيْ تركيبته ولكي تستخدم زيت جوز الهند للشعر عليك اتباع الخطوات التالية

  • اغسلي شعرك جيدًا بشامبو الشعر الذي تستخدمينه عادةً.
  • بعد الغسيل، تأكدي من تجفِيْف شعرك جيدًا بمنشفة قطنية واحرصي على عدم استخدام مجفف الشعر الكهربائي.
  • بعد الغسيل، لا تعرضي شعرك لأشعة الشمس المباشرة.
  • صب كَمْية قليلة من الزيت