كَيْفَ ألغي الهكر من جوالي

كَيْفَ يمكنني إزالة القرصنة من هاتفِيْ المحمول

مع تقدم التكنولوجيا، يستفِيْد الكثير من الناس من هذا التقدم بطريقة خاطئة، فهم يتتبعون هُواتف الآخرين عَنّْ طريق القرصنة، لأن الكثير من الناس أصبحوا ضحية مخترق يستخدم صور وبيانات شخص ما لإنشاء تهديدات مالية. وما إلَّى ذلك وهلم جرا.

للإجابة على السؤال، كَيْفَ يمكنني إلغاء قرصنة هاتفِيْ الخلوي هناك طرق للتخلص من المتسللين على أجهزة iPhone و Android وفِيْ الفقرات التالية سوف نقدم شرحًا مفصلاً لهذه الأساليب.

كَيْفَ يمكنني إزالة الاختراق من جهاز iPhone الخاص بي

هناك طريقتان لإلغاء قرصنة جهاز iPhone الخاص بك وسوف نشرحهما على النحو التالي

1- إعادة ضبط المصنع

هذه الطريقة مخصصة فقط لمستخدمي iPhone من Apple International. أولاً، تحتاج إلَّى تنزيل نسخة احتياطية من ملفات هاتفك، بما فِيْ ذلك الصور والأرقام وما إلَّى ذلك، إلَّى iCloud.

بعد ذلك، سيتم إعادة ضبط الهاتف إلَّى إعدادات المصنع للتخلص من جميع الملفات التي تم استخدامها لاختراق الهاتف، مع الأخذ فِيْ الاعتبار ضرورة إزالة جميع التطبيقات الموجودة على الجهاز والتأكد من نظافة الجهاز كَمْا لو كان كذلك. جديد.

2- قم بتثبيت برنامج الكشف عَنّْ برامج التجسس

هناك طريقة أخرى لأولئك الذين لا يرغبون فِيْ إجراء إعادة ضبط المصنع على هُواتفهم المحمولة، وذلك عَنّْ طريق تنزيل برنامج يمكنه اكتشاف فِيْروسات الأجهزة المحمولة والملفات الضارة، وبعد اكتشافها، يمكن لمالك الجهاز حذف هذه الملفات، مما يؤدي إلَّى تخلصها من الاختراق.

أكثر برامج الكشف عَنّْ الفِيْروسات شيوعًا هِيْ التالية

  • Avast Security يمكن تنزيل هذا البرنامج عبر الرَابِطْ.
  • تنزيل برنامج Avira Mobile Security Access من.
  • Mcfree Mobile Security يمكنك تنزيل هذا البرنامج بالضغط على الزر.
  • يمكن تنزيل Lookout من.
  • ESET Mobile Security & Antivirus لتسهِيْل الوصول إلَّى تنزيل البرنامج، اضغط على.

كَيْفَ أقوم بفك اختراق أحد المتسللين من هاتف Android

هناك طريقتان لإلغاء قرصنة أحد المتسللين من هاتف Android، وسنشرح كَيْفَِيْة وجود هاتين الطريقتين فِيْ النقاط التالية

1- قم بتحديث نظام التشغيل الخاص بك

من أجل التخلص من الاختراق على أجهزة Android، يجب على مالك الهاتف تنزيل آخر تحديث أصدرته شركة الجوال لأن الملفات الموضوعة للتجسس تعتمد على التحكَمْ فِيْ نظام التشغيل الموجود فِيْ أجهزة Android. نظام.

لذلك، عَنّْد التحديث إلَّى أحدث إصدار تم تنزيله بواسطة الشركة، يتم إتلاف جميع ملفات التجسس الموجودة على الجهاز دون القيام بأي شيء آخر.

2- إعادة ضبط المصنع

يمكن القضاء على قرصنة الملفات عَنّْ طريق إجراء إعادة ضبط المصنع للجوال وإعادته كَمْا لو كان جديدًا لأنه يزيل جميع الملفات الضارة الموجودة فِيْ الهاتف المحمول، ولكن قبل إجراء إعادة ضبط المصنع، هناك خطوة يجب اتخاذها وهِيْ نسخ بيانات الجوال والملفات الهامة حتى لا يأتي المستخدم.

ومع ذلك، قبل وضعه على جهاز محمول أو كَمْبيوتر ثانٍ، يجب الانتباه إلَّى حَقيْقَة أنه تم تثبيت تطبيق للكشف عَنّْ الفِيْروسات والملفات الضارة وإزالتها لمنع انتقال الفِيْروس إلَّى جهاز آخر، وبعد ذلك يمكن للمستخدم إجراء إعادة ضبط المصنع لإزالة جميع الملفات الموجودة على الهاتف.

كَيْفَ تعرف أن الهاتف المحمول قد تم اختراقه