تشكيلة برشلونة أمام بوماس في كأس جامبر

اختيار برشلونة أمام بوماس في كأس جمبر ، يواجه نادي برشلونة في بطولة كأس جامبر التي تقام كل عام قبل انطلاق الموسم الكروي الرسمي أمام نادي بوماس.

تشكيل برشلونة أمام بوماس في كأس جامبر

وتنتهي الجولة التمهيدية في مواجهة بومس أونام في كامب نو ضمن منافسات كأس جامبار الودية حيث يسعى برشلونة هذا الموسم. الدوري الاسباني 2022/23.

  • الريد بول في خضم موسم MLS عالي الجودة ، حيث احتل المركز الثالث في المؤتمر الشرقي ووصل إلى الدور نصف النهائي من كأس الولايات المتحدة المفتوحة.
  • واجه هسون الناديان 2 مرات من قبل، في كلتا المحمدة الودية سيفية.
  • حيث فاز برشلونة في كلا اللقاءين وبعد فوزه على برشلونة 4-1 عام 2006 ، ثم فاز لمدة عامين بنتيجة 6-2 ، سجل المهاجم الشهير رونالدينيو هدفين في المباراة الأولى.
  • بينما كان تسافي المدير الفني الحالي ولاعب الوسط السابق تسافي هو الأول من بين ستة هدافين في مباراة 2008.

حان الوقت لمشاهدة المباراة بين برشلونة وأوبوماس

سيتم بث المباراة الودية التي ستقام في نهاية هذا الأسبوع بين نيويورك ريد بولز وبرشلونة على مستوى العالم من Red Bull Arena في هاريسون ، نيو جيرسي في جميع أنحاء العالم من خلال منصة البث الداخلية في برشلونة Barca TV + ، والتي تتطلب الاشتراك. بث مقاعد السبت الودية عبر شبكة MSG Network الرجالية ، مشاهدة البثها على fuboTV ستنقف المكتبة اكتبً من قبل فيلق ريد بولز نظر المنزل عبر Red Bull TV. عربياً: قناة دورة العراقية الرياضية التي علنت عن بثها لمبارة البرشا أمام بوماس في كوس جامبر.

الاختيار الرسمي للكتاب

تتكون التشكيلة الأساسية للنادي من مارك أندري ، وتير شتيجن (هارس ميرمي) ، ورونالد أرجو ، وأندرياس كريستنسون ، وإريك جارسيا ، وجوردي ألبا ، وسيرجيو بوسكيتس ، وفرانكي دي يونج ، وعثمان ديمبيلي ، وروبرت ليفاندوفسكي ، ورافينيا. إنها أيضًا طريقة للمدرب جيرهارد ستروبر للحفاظ على القوة التي يريدها من فريقه ، وهم مجبرون على اللعب ضد بطل إسبانيا 26 مرة. في نهاية هذا المقال تحدثنا عن المواجهة بين نادي برشلونة ونادي بوماس في كأس جامبر.