برج العرب تعرف علي موقعه وتصميمه وإطلالته من اشهر المعالم السياحية فِيْ دبي

تعتبر دبي من أهم إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة ومن أهم مدن العالم لأن دبي تحتوي على العديد من الأشياء والمعالم الهامة. لديها قدر هائل من الاستثمار جعلها إمارة عالمية ضخمة ومهمة تجذب آلاف السياح من جميع أنحاء العالم. ومن معالمها الجميلة التي جعلتها مدينة سياحية بامتياز برج خليفة أطول برج فِيْ العالم، بالإضافة إلَّى العديد من الأماكن الترفِيْهِيْة الرائعة التي تجذب الناس من جميع الأعمار والفئات، كَمْا تحتوي على مراكز تسوق ضخمة وفِيْ بالإضافة إلَّى المواقع الأثرية التي تتميز بساحلها الجميل وفنادقها، ومن أهم وأهم معالم مدينة دبي برج العرب الذي يعد من أهم الفنادق. التكلفة النهائية لتشييده حوالي 650 مليون دولار أمريكي. أدت كل هذه الامتيازات الرائعة إلَّى حَقيْقَة أنه فِيْ عام 2006 م فاز بالجائزة باعتباره الفندق الرائد فِيْ العالم وبفضل هذه الميزات، يعد البرج مكانًا سياحيًا جميلًا. وهُو رائع فِيْ العالم لأنه يزوره عدد كبير من الزوار من جميع أنحاء العالم ويسعدنا أن نكرر معكَمْ الآن فِيْ هذا المقال من خلال صفحة الحلم المعلومات الرائعة عَنّْ برج العرب وتصميمه وسحره . بالإضافة إلَّى الأنشطة التي يمكن أن يقوم بها السائح المقيم فِيْ هذا البرج، وللمزيد يمكنك زيارة القسم المعلومات.

أنشطة

يمكن للسياح أثناء زيارتهم لبرج العرب القيام بالعديد من الأنشطة الشيقة والمميزة من أهمها استخدام سبا نادي الصوان الصحي، ويقع هذا النادي فِيْ الطابق الثامن عشر من الفندق، ويمكن للسياح مشاهدة مناظر رائعة أثناء زيارتهم. هذا النادي بالإضافة إلَّى جلسات المساج والتدليك واستخدام الغرف والحمامات العلاجية والساونا وأحواض المياه الساخنة وحمامات السباحة وملاعب الاسكواش وصالات الألعاب الرياضية لأداء التمارين البدنية. تتوفر أيضًا سيارة Rolls-Royce لنقل السياح إلَّى أجنحتهم فِيْ الفندق.

مطعم

يضم برج العرب مجموعة من المطاعم المتميزة التي تقدم خدمة متميزة للسياح وهِيْ

  • مطعم الإيوان يتميز بموقعه المتميز وسط أطول صالة زجاجية فِيْ العالم، ويقدم أطباق عربية فاخرة.
  • مطعم المهرة يقدم اكلات مميزة ذات مذاق رائع مقارنة بباقي المطاعم.
  • مطعم المنتهى من هذا المطعم يمكن للزائر مشاهدة مدينة دبي بأكَمْلها حيث تتمتع بمكانة عالية فِيْ الطابق السابع والعشرين من البرج.
  • مطعم باب اليم من المطاعم الموجودة بالدور الارضي للبرج
  • صحن الدار يقع هذا المطعم أيضًا فِيْ الطابق الأرضي.
  • مطعم Junsui يقع فِيْ الطابق الأرضي فِيْ الميزانين.

منظر لبرج العرب

يتميز بإطلالة ساحرة وإطلالة لا تُنسى، ويضيء هذا البرج ليلاً بتصميم مائي مميز وأشكال مجسمة نارية تضفِيْ عليه شكل كف متوهج وتشكل لوحة عبقرية ملونة تعزز جمالها وروعتها. يتكون البرج من أجنحة فاخرة تحتوي على سلالم ذهبية ورخامية وسينما خاصة وسجاد عالي الجودة من جلد النمر وأسرّة دوارة بأربعة أرجل. كَمْا يوفر البرج للمقيمين خدمات نقل ملكية فِيْ رولز رويس وسيارات بي إم دبليو وسيارات الليموزين، بالإضافة إلَّى إمكانية الوصول إلَّى البرج بواسطة طائرات خاصة مملوكة للفندق نفسه.

كل هذه المواصفات الفخمة والمميزة جعلت من برج العرب أو برج دبي من أغلى الفنادق فِيْ العالم، حيث قدرت تكلفة ليلة واحدة فِيْ الجناح الملكي بحوالي 33 ألف دولار!