خلطة لتبيض الوجه وصفات طبيعية فعالة لتفتيح لون البشرة وتنعيمها

لون البشرة الأبيض هُو رمز للجمال لكثير من الناس، لذلك تبحث الكثير من النساء عَنّْ طرق سهلة وسريعة لتبييض بشرتهن بأمان وفعالية، ولا يوجد شيء أفضل من الخلطات الطبيعية التي تجدها فِيْ كل منزل ولا تحتوي على أي مواد كيميائية تسبب ضررًا للبشرة والوجه مع مرور الوقت، يسعدنا أن نراجع معكَمْ الآن فِيْ هذه المقالة عبر موقع أحلام أسرع خلطة لتبييض الوجه بشكل طبيعي وهام للغاية، بالإضافة إلَّى ترطيب وتنعيم البشرة تصبح مثاليًا، تمامًا بدون التجاعيد أو البقع أو البثور غير السارة، ولكن فِيْ البداية ينصح خبراء التجميل والعَنّْاية بالبشرة باتباع روتين يومي لتنظيف الوجه، وتأكد دائمًا من غسل وتنظيف بشرتك مرتين يوميًا باستخدام تونر متبوعًا بمرطب، هذا سيجعل بشرتك دائماً أكثر نضارة وجمالاً وعرضة للتفتيح، كذلك استخدمي ماسك مرتين أسبوعياً مناسب لبشرتك للتخلص من الخلايا الميتة وإزالة البقع الداكنة على الوجه، واعلمي أنه للحصول على صحة جيدة ، البشرة الناعمة والبيضاء لا يمكن إجراؤها بين عشية وضحاها، لكنها عملية تدريجية تتطلب انتظامًا فِيْ روتين العَنّْاية بالبشرة لعدة أسابيع لتحقيق نتيجة ممتازة ومدهشة أيضًا. يمكنك استخدام منتجات التقشير الغنية بحمض أسيتيل الساليسيليك وحمض الجليكوليك لتحسين العَنّْاية ببشرتك يمكنك بالفعل تجربة أفضل مزيج لتبييض الوجه نقدمه لك الآن فِيْ هذا المقال من خلال موقع أحلام، ولكنه فِيْ الواقع أكثر من مجرد خليط كذلك خصائص الوصفات المنزلية التي تعالج البشرة بطريقة صحية وطبيعية وفعالة، نقدمها لك الآن من قسم العَنّْاية بالجسم.

وصفات طبيعية لتبييض الوجه

خليط من العسل والليمون

اخلطي كَمْيات متساوية من العسل وعصير الليمون ووزعي الخليط على وجهك وجسمك، اتركيه لمدة 10 دقائق إلَّى ربع ساعة، ثم اشطفِيْه بالماء الفاتر، كرري هذه الوصفة 3 مرات فِيْ الأسبوع للحصول على نتائج ممتازة.

خليط من الليمون والخيار

اخلطي كَمْيات متساوية من عصير الخيار وعصير الليمون وضعي المزيج على وجهك وجسمك بنفس طريقة العسل والليمون. اتركيه لمدة 10 دقائق أو ربع ساعة، ثم اشطفِيْه بالماء وكرر الوصفة. مرتان فِيْ الاسبوع.

اخلطي الشوفان واللبن مع الطماطم

اخلطي ملعقة من دقيق الشوفان مع كوب من الزبادي وعصير الطماطم، وافركي المزيج على الجلد واتركيه لمدة ربع ساعة ثم اشطفِيْه بالماء الفاتر، فهذا المزيج القوي يساعد على تنعيم وتبييض البشرة وتبييضها. يعطي نتائج رائعة فِيْ وقت قصير.

وصفة للبيض والماء المقطر

اخلطي بياض البيض مع 3 قطرات من ماء الورد وماء الورد وملعقتين من مسحوق النشا. استمري فِيْ الخلط حتى يتحول الخليط إلَّى قوام كريمي، ثم ضعيه على بشرتك لمدة 20 دقيقة واشطف وجهك بالماء الفاتر.

وصفة زيت الزيتون والنشا

دهن وجهك بزيت الزيتون، ثم قم بإذابة النشا بقليل من الماء وضعيه على وجهك لمدة 20 دقيقة، واستخدمي الماء البارد للتخلص من النشا المتبقي وزيت الزيتون، كرر هذا القناع مرتين فِيْ الأسبوع لمدة شهر على الأقل. لأفضل النتائج.

خليط من الزبادي والعسل والبابايا

اخلطي البابايا والعسل والحليب مع مسحوق الحليب ووزعي الخليط على وجهك وجسمك واتركيها لمدة 10 دقائق قبل غسلها بالماء.