الليل اجمل الاشعار الرومانسية الرائعة عَنّْ الليل والمشاعر التي تولد فِيْه

الليل ملاذ وراحة وملجأ للإنسان. قال تعالى فِيْ كتابه الثمين وقد جعلنا نومك راحة، فإن الله تعالى خلق الليل الذي يستريح فِيْه الإنسان بعد العمل فِيْ ساعات النهار، أما عَنّْد الرجال فهُو مخالف للفطرة التي عَنّْد الله تعالى. غرس فِيْنا، والذين يبقون مستيقظين فِيْ الليل ولا يستطيعون النوم. لأسباب عديدة منها كثرة التفكير والحاجة إلَّى اتخاذ قرارات مهمة أو الة ومحاسبة الشخص على أفعاله أثناء النهار وغيرها من الأمور التي تتسبب فِيْ تأخر الليل وعدم القدرة على النوم والراحة. يبقى مستيقظًا فِيْ الليل يفكر ويتأمل جمال السماء أو يتذكر حبيبته ويبدأ فِيْ كتابة كلمات وأفكار وقصائد جميلة تعبر عَنّْ الحالة التي يمر بها والمشاعر التي يشعر بها تجاه حبيبه. والأرق. العديد من الشعراء العرب تحدثوا عَنّْ الليل وجماله وتأمله فِيْ الحبيب ووصفوا حالة العشاق فِيْ ساعات متأخرة من الليل السهر طويلاً والتفكير وعدم النوم ونحب مناقشتها الآن فِيْ هذا المقال على موقع أحلام. موقع الكتروني لديك مجموعة رائعة من أجمل القصائد والكلمات الجميلة والمعبرة التي قالها الشعراء عَنّْ الليل والحب. نحن نتمنى أن ترغب فِيْ ذلك. لمزيد من القصائد الرومانسية الجميلة التي تتجدد يوميا تابعونا فِيْ قسم الشعر.

اجمل قصائد عَنّْ الليل و الحب

حزن الليل

ذهب القمر والنجم يتثاءب فِيْ قلب تلك الليلة الحزينة، وما زلت من روائع الوداع الدامعة على فراش الذكريات. أسافر على بساط الحنين وأجنحة الشهُوة. من روحي ونقاوة الحب من قلبي، الليلة سوف أتحرر من سلسلتي، وسأعطيكَمْ عقلي وسوف أتدفق مع الرومانسية بلا حدود، بلا حدود. من قبل ولا يوجد رجل أو امرأة عشت هذا من قبل وأذوب بين ذراعيك وأنسى عالمي وأضع يدي على صدرك لتصبح حميمية وتهدئة ارتعاش قلبك بأطراف أصابعي وأدير راحتي على كل مفصل فِيْك. جسدك لتلاوة دفئك وتشتعل كأنه شعور يولد فِيْ كف الغروب، أشتت خيوط توهج الحياة، وسأكون صورة وامرأة تشعل قلب الحاضر، فأنا كلكَمْ، عالمي، يسوده الجنون، بحيث لم يعد العمر هُو العمر، والجنون هُو العقل، والشجاعة لم تعد خوف، والنصر لم يعد هزيمة، لذلك أريد أن أكون المرأة بداخلك، وليس المرأة التي أراها فِيْ الخارج. أنت.

وكَيْفَ يمكن أن يكون الحب جرحًا عَنّْدما يتمسك القلب بوهم فارغ. يشتكي بشغف يشتكي من قلب صلب لا ينضب ويشتكي من جو الليل إذا كانت أوهام رغبة إذا رغبوا فالحب هُو القاضي تعال، إذا كنت لا أعرف العاطفة، والعاطفة هِيْ الطريق والعاطفة. مرشد. للقلوب التي ضلت طريقها وشغفها لا سبيل لها ولا دليل. إذا كان الاتصال اتهاميًا، وإذا كان الهجر قاسياً، وعلى القلوب التي اصطفت وأحبها الطهارة، قلب متهالك، فمن يسعد القلوب التي بكت، يشفِيْها من الجرح الدموي، أبكي عليهم فِيْ الليل، عَنّْدما عيونهم فِيْ الليل مستيقظة، سهام الليل أنا آسف، أنا لست مريضة دعوت ما كنت أتوق إليه، لم أكن أعداءه، ولم أفقد طريقه الذي اشتاق إليه القلب. إذا كان الحب عبارة عَنّْ حديقة والأنهار حوله حامي، إذن من يملك حديقة، عَنّْدما تجري فِيْضان الأنهار ما القلب هُو شغف الاستبداد، لديك طريقة ومرشد