شهد الشمري مقتطفات مميزة من اجمل الاشعار والكلمات التي قالتها

شهد كريم غازي الشمري شاعر وإعلامي. ولدت عام 1978 ولدي عائلة من الصحفِيْين. درست الفنون الجميلة فِيْ قسم الديكور. اشتهرت شهد الشمري بكتاباتها الشعرية المميزة وحبها للشعر الشعبي العراقي. كَمْا عملت فِيْ قناة شهد الشمري الشعرية وقدمت برنامجا تلفزيونيا بعَنّْوان “الله يبارك فِيْك” وبرنامج آخر بعَنّْوان “شهد وشعر” على قناة الفِيْحاء العراقية وله العديد من القصائد البارزة. وعَنّْ موسيقارها المفضل قالت إنها تحب صوت الفنان راشد الماجد، أما برامجها التلفزيونية المفضلة فهِيْ تحب الشهداء والشعر وشاعر المليون وصناعة الموت وتحب مشاهدة الأفلام العربية الاجتماعية. بقصد ويحب قراءة كل مجموعة من الشعراء العراقيين، ويسعدنا أن نكرر معكَمْ الآن فِيْ هذا المقال عبر موقع أحلام مقتطفات من أجمل القصائد التي قالها الشاعر شهد الشمري، ونتمنى أن تنال إعجابكَمْ هم.

أغنية تلخص شوفاكا لي

كلمات

يحظر ربط رؤيتك بالآخرين

يحظر ربط رؤيتك بالآخرين

العيون تصد الآخرين، ما هِيْ حدودك وما هِيْ حدودك

أنت كل أموالي، أنت كل أموالي، والجزء الخاص بك يتعلق بك

الجسد والروح بالنسبة لي وكل ما لديك

وكل ما أظهرناه لك، كَمْا تعلم، سأموت معك

وأشعر بقيم الوجود عَنّْدما أجلس ورائك

لقد صدمت من رغبتك وحبك للغيرة

تعبت من شامة ملتصقة بعقلك

أحبك أغنية

أحبك يعَنّْي أحبك لكن هل يرفضون

ودمي ليس ما أختاره

أصبح بيان العقيدة يقولون

حبيبي كَيْفَ هِيْ رسالتك

رغبتنا تنمو وتنكَمْش أعيننا

عقولكَمْ صغيرة وجراحنا كبيرة

أردنا الحب، لكن هل يمكنهم أن يقودوا

تضميد جراحنا قش وملح الغموض

اهتزت ألما بالتعبد وتقول خطيئة العذاب

ما لا يحرق يوصف بالنار

جروحنا تجعلنا نبكي ويضحك الآخرون

وننتقل إلَّى التخلي بأنني وحبيبي أعذار

قصيدة احتاجك

أحتاج كل شيء من أجلك، أنا مشغول، أنت تعتقد أنني بحاجة إليك، لست بحاجة إليك، وأنا مرتاح من يتذكر هانيالا من الكابل الخاص بك يا جميلة، صورة شعرية أحتاجك، لا تأتي، لم يبق شيء فِيْ عمري هل انا غاضب

لقد سئمت من ذرف الدموع على جفوني، الجمر بركان بداخلي وأخشى ألا ينفجر ابق شاهِيْد، راقبني وأخبره، لا تخجل، قل، أنت غادر .

الآن فِيْ هذا المقال عبر موقع أحلام قدمنا ​​لكَمْ مختارات مميزة من أجمل القصائد وكلمات الأغاني التي غنتها الشاعرة شهر الشمري ونتمنى أن تنال إعجابكَمْ قصائد أنيقة وجميلة تعبر عَنّْ أكثر اجمل معاني الحب والحب والرومانسية.