الصباح خواطر واشعار رائعة من اجمل ما قيل عَنّْ الصباح

لا شيء أجمل من صباح مشرق وجميل يملأ قلب الإنسان بالتفاؤل والسعادة والأمل والثقة بالله سبحانه وتعالى. كل صباح هُو بداية يوم جديد وأمل جديد وحلم جديد وهدف جديد. يمكن للمرء أن ينسى الأمس فقط بكل همومه ومشاكله ويبدأ يومًا جديدًا بالتفاؤل والسعادة لانتظار يوم أفضل. مع وهج نور الصباح يرتفع المرء ويفتح النوافذ وينظر إلَّى السماء وجمالها والطيور فِيْها بحثا عَنّْ قوت النهار، وبهذا المشهد الرائع والجميل يرفع المرء يده إلَّى الجنة ويلجأ إلَّى الله. من كل مكروه يصيبه يلتقي به فِيْ هذا اليوم، ويسأل الله أن يرزقه التوفِيْق والنجاح، وأجمل صباح صباح عطري بذكر الله عز وجل، مليء بالأمل والنشاط والذكر والعبادة. يجلب النجاح والتفاؤل والأمل للإنسان. الصباح هُو عَنّْدما يبدأ المرء بنظرة أمل وينسى كل ما مر بالأمس. الصباح حلو بفنجان من القهُوة وبعض الرسائل والأفكار الجميلة التي يتبادلها المرء مع أحبائه. هذه المرة ملهمة للكتابة والتعبير عَنّْ الحب والمودة والتقدير، إنه لمن دواعي سروري أن يمر الإنسان بلحظات من السلام والسعادة والنقاء والاستقرار العقلي، ثم يبدأ النجاح والتفاؤل والاجتهاد. يسعدنا أن نرى معكَمْ الآن فِيْ هذا المقال عبر موقع أحلام مجموعة رائعة من أجمل القصائد والخواطر القصيرة التي تم التعبير عَنّْها عَنّْ الصباح وجماله، كلمات رائعة يمكنك تبادلها مع أحبائك فِيْ هذه الأوقات الجميلة. .

اجمل قصائد الصباح

صباحك حب وشهادة وعَنّْبر. صباحك مسك وورد. وحتى اكثر. صباحك بشرى لكل انسان بعيد، لكل غريب ضل وعثر.

صباحك شاهد لا يتغير، لأنك أصل الروائح العطرة، لذا ارجع لترميم الطريقة القديمة.

قابلني، صباحًا، إلَّى حقلنا الكئيب فِيْ طريقنا إلَّى حقلنا القاتم، الأشجار الجافة، كَمْ مرة تعهدنا بالبقاء سريرين، طفلين، فِيْ ظله الجاف. . . . كأننا التقينا ونسجنا الظلام ولبسنا ثيابنا وأتينا وطرقنا بابها ورفعَنّْا الستارة وفتحنا النوافذ واختبأنا فِيْ ثنايا حقائبنا وصرخنا طلبا للمساعدة وسكبنا أباريق الأحلام والدموع كأننا بقينا فِيْ الفروع الأرضية ضلنا طريق العودة.

صباحك مختلف فِيْ نوره، وروده تتفتح وأزهاره هنا بشرى، طيوره، صباح الخير والسعادة.

صباح الحب من قلب حب روحك وتمنيت لها حب همسك وحب خط يدك ومراسلاتك محققة.

جمال الصباح فِيْ نظر عينيك وضوء الشمس يرسم على جفونك والكون كله لا يستحقه بدونك !!

صباح الخير عزيزتي وحلوة، صباح الحب فِيْ كل حزن يا أعز وأحلى من أعز.

صباح الخير لأحلى طير، صباح الحب لأطيب قلب، صباح الله على حياتي.

صباح الخير أيها الجميل، لكني أردت أن أخبركَمْ أننا نفتقدكَمْ يدا بيد.

الصباح .. يتنفس بذكر الله ورحيق مشاعرك من نشوة نفوسك من همهمة سهراتك .. الصباح تسكنه موجات مزاجك مع البنفسج من الحروف وحلاوة الفرح