صفقة مانشستر سيتي القادمة

صفقة مانشستر سيتي المرتقبة ، سننشر هذا المقال من خلال التغطية المستمرة لموقع بوست ، ومن خلال هذا المقال لن نناقش هذا الموضوع ونعطيكم تفاصيل أكثر أهمية بخصوص هذا الموضوع.

    صفقة مانشستر سيتي المقبلة

    إنهم مهتمون بآرثر ميلو ، وهم مستعدون لاستبدال أحد لاعبي خط الوسط البرازيليين ، وفقًا للتقرير ، يعاني آرثر في يوفنتوس منذ انضمامه للنادي في عام 2020 وهم الآن على استعداد لتركه ، لكن ليس هناك الكثير من الأندية. مهتم به لأنه عرضة للإصابة حيث تم ربط البرازيلي مؤخرًا بالانتقال. إلى فالنسيا على سبيل الإعارة لبقي المسون.

    • ومع ذلك ، شير الكالتشيو إلى أن بيب جوارديولا يريد الامعل على وتلب من السيتي إزفته إلى فيلقه.
    • المدرب الإسباني مستعد للتخلي عن أي فريق للقيام بهذه الخطوة ، وسيقوم الألماني بإرسالها إلى يوفنتوس في صفقة تجارية.
    • لم يكن يكن أرثر على ً ً نيزامنا، ومشاكل عبدة على عديدة عديدة منها تعليقه احد العربية على التعليممة بها.
    • ، قد إذا كان جوندوجان في سيتي كافير ، مما كان سيحدسه لنا.
    • الماني سيجلب إبداعاً عبداءً لفريقنا ، وهو تعديد كيف يسجل الفولادً محمولة جدًل للاعب بسيط الخزانة محمولةنا في الفوز بالمحمول من المقاومة.

    أخبار مانشستر سيتي اليوم

    على الرغم من التقارير التي تشير إلى عكس ذلك ، فإن مانشستر سيتي لا يسعى حاليًا للتعاقد مع مدافع لايبزيغ ذو التصنيف العالي ، جافارديول ، الموجود في السوق للحصول عليه بعد خسارة أولكسندر زينتشينكو ، الذي تم ربطه مؤخرًا بمارك كوكوريلا وسيرجيو جوميز ، و تشيلسي يؤجل توقيع جافارديول. المهتمين باللاعبين العام 20 ، بیمن نشف توتنهام من العرقة عن تعرّف على مكلفًا وفي آذه الإستائة ، لايبزيغ حريس على التمسك بالظهر ويريده يلتزم بعقد جديد.

    تعلم مان سيتي في الدرع الانجليزية

    كما أن تنوع الغفارديول سيكون مصدر قوة للبلوز ، لأنهم بحاجة إلى حماية في قلب الدفاع بعد خسارة أندرياس كريستنسن وأنطونيو روديجر. شهد أداء مانشستر سيتي المخيب للآمال أمام ليفربول الأسبوع الماضي حصول إيدرسون على موافقة الحارس الاحتياطي الجديد ستيفان أورتيجا ، وهما اثنان من أفضل المدافعين في الفريق الذين اصطفوا إلى جانب روبن دياس وناثان آكي. عندما جاء السطر الثالث من الوسط ، الذي كان مفضلاً في الولايات المتحدة الأمريكية ، قبل Ilkay Jondojan و Calvin Philip.

    هجوم نادي مانشستر سيتي

    في الهجوم ، قاد إرلينج هالاند الخط بدعم من رياض محرز وجاك غريليس. مع اللياقة البدنية والإصابات في أجزاء أخرى من الفريق ، اختار نفس لاعب السيتي الرئيسي ، والآن ستكون المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي ضد وست هام 10 من هؤلاء اللاعبين الواثقين من الحفاظ على مكانهم. . ولن تكون مفاجأة إذا كان الدفاع في طريقه ، مع غياب الخيارات البديلة ، وظهور ناثان آكي ضد ليفربول. Eymerik Labourt Misab. يبدو أن خطون قاطعة من رودري كيفيفين بروين و بنردرو سيلفا سيكون الاختيار الأول لسيتي ، لكاي جودوجان و كالفين فيلبس لكاي حفل. بنادي Manchester City English والحديث عن قابلة عن النجليز اختبار اختبار نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، النادي في سموس الذهي بداد في ذكب القبل في الدوري عولوبة وروبا.