لينا تعرف علي معَنّْاه وصفات حاملة الاسم ومشاهِيْر حاملة اسم لينا

وللاسم لينا معانٍ كثيرة وتفاسير مختلفة بين اللغتين العربية والإنجليزية، لأن اسم لينا ورد فِيْ القرآن الكريم فِيْ سورة الحشر فِيْ قوله تعالى (ما قطعته أو تركته قائماً). الجذور بإذن الله “والله العظيم صحيح وفِيْ تفسير ابن كثير جاء أن الرخوة من التمر الجيد كَمْا ذكر أبو عبيدة وهُو يختلف عَنّْ النخيل وقال ابن جرير. أنها كلها نخيل وهذا ما ورد فِيْ تفسير هذه الآية من القرآن الكريم ولكن بالنسبة للعرب أنفسهم هناك العديد من التفسيرات المختلفة لهذا الاسم ويسعدنا أن نكررها معكَمْ الآن فِيْ هذا. مقال عبر موقع أحلام عَنّْ معَنّْى اسم لينا بالتفصيل وهُو من أكثر الأسماء شيوعاً بين الناس فهُو اسم جميل ومميز.الآن استمتع بمعرفة معَنّْى اسم لينا وهل هُو ممنوع أم مسموح به. to name يحتوي على وصفات تحمل هذا الاسم بالإضافة إلَّى الشخصيات الشهِيْرة التي تحمل هذا الاسم ويمكنك العثور على المزيد فِيْ قسم الترفِيْه.

معَنّْى اسم لينا

اسم لينا هُو اسم أنثى من أصل لاتيني ويعَنّْي الفتاة الجميلة المغرية أو شجرة النخيل.

قرار تسمية لينا فِيْ الإسلام

وليس لها معاني مسيئة، كَمْا أنها لا تحمل معَنّْى الشرك بالآلهة، ولذلك يجوز تسميتها بغير حرج.

خصائص اسم لينا

فتاة جميلة و لطيفة و متواضعة و هادئة و حساسة و ذكية جدا. تحب ممارسة الرياضة والقراءة. كَمْا أنها تدافع دائمًا عَنّْ الصواب والجرأة والشجاعة. يساعد الآخرين ويتعاون.

اسم لينا فِيْ القرآن الكريم

كَمْا ذكرنا ذكر اسم لينا فِيْ القرآن الكريم، ولكن مع إضافة كلمة “هِيْ” فِيْ نهايته فِيْ قوله “لينا أو تركتها على أسسها، فالله. شاء “. حق الله العظيم.

مشاهِيْر بهذا الاسم

لينا شماميان سيدة سورية من أصل أرمني. لقد أحب الفن والموسيقى منذ الطفولة. تأثرت بالأسلوب الكلاسيكي والموسيقى الشرقية والأرمنية. لديه العديد من الأغاني البارزة وأربعة ألبومات، بالإضافة إلَّى العديد من الأغاني الفردية.

لينا قشاوي صحفِيْة من أصل فلسطيني، تعمل كَمْقدمة لقناة الجزيرة، كَمْا عملت فِيْ البداية فِيْ إحدى القنوات الفلسطينية.