كَمْ مدة بقاء الشحنة فِيْ سمسا

ما هِيْ مدة بقاء الشحنة فِيْ سمسا

تعتمد الإجابة على مدة بقاء الشحنة فِيْ سمسا على نوع الشحنة، حيث لا يتم التعامل مع الشحنات المحلية مثل الشحنات الدولية، ولكن سمسا من أسرع شركات الشحن التي يلجأ إليها العديد من العملاء.

إذا كان الشحن المحلي داخل المملكة العربية السعودية يستغرق ثلاثة أيام بدون إجازات رسمية فِيْ ذلك الوقت، كَمْا هُو الحال مع الشحن الدولي، فإن وقت الشحن من أسبوع إلَّى خمسة عشر يومًا.

عملية الإرسال عبر سمسا

بعد أن نعرف الإجابة عَنّْ المدة التي ستبقى فِيْها الشحنة فِيْ سمسا، سنشرح لك كَيْفَِيْة سير عملية الإرسال ونقدم لك أيضًا أسهل الطرق لاستلام شحنات سمسا من خلال النقاط التالية

  • فِيْ بداية سمسا، سيستلم الساعي الطرد المطلوب ثم يرسل لك رقم تتبع ليسهل عليك استلامه والاستعلام عَنّْ موقعه أو تتبعه.
  • يتم تسليم طرود سمسا من خلال مندوبها الخاص الذي يقوم بتسليم الطرد إلَّى العَنّْوان الموضح فِيْ الطرد، وإذا لم يتم العثور على العَنّْوان بالضبط فِيْ أمر شحن الطرد، يتم الاتصال بالعميل عبر رقم الهاتف الموجود فِيْ الطرد. البيانات التي أرسلها سابقًا إلَّى الشركة للتحقق من العَنّْوان.
  • فِيْ حالة عدم صحة العَنّْوان أو وجود خطأ فِيْ الشحن يتعلق بعَنّْوان العميل، تقوم سمسا بتسليم الحزمة أو الشحنة إلَّى مكتبهم الأقرب إلَّى عَنّْوان العميل للاستلام.

أسعار شحن سمسا

تتمتع سمسا بسمعة طيبة وشهرة واسعة فِيْ مجالها داخل المملكة العربية السعودية وخارج حدودها نتيجة تعاملاتها مع أكثر من دولة، لذلك تساؤلات حول الجودة وكَمْ ستبقى الشحنة فِيْ سمسا وماهِيْ سمسا تعد أسعار الشحن من بين الأسئلة الأكثر شيوعًا، ولكن فِيْ الأسعار الفعلية للشحنات تأتي فِيْ الشركة على النحو التالي

1- إرسال داخلي إلَّى سمسا

بالرغم من سمعة سمسا الواسعة، إلا أن أسعارها معقولة جدًا، حيث تتميز بـ

  • لا تتجاوز أسعار سمسا للنقل داخل المملكة 120 ريالًا سعوديًا وتدفع مقدمًا عَنّْد تقديم طلب النقل.
  • مع زيادة قيمة البضائع المشحونة، تزداد تكلفة الشحن.
  • تم تحديد 40 ريالا سعوديا سعرا لنقل أو نقل البضائع من متجر معين بشرط ألا يتجاوز سعر البضاعة 300 ريال سعودي.

2- الشحن الدولي لسمسا

تعمل سمسا جاهدة لتقديم خدمة توصيل أسرع إلَّى أكثر من 230 موقعًا مع الحفاظ على سلامة وأمن الشحنات، مع توفِيْر أقل الأسعار بما يتماشى مع سوق التوصيل العالمي، مما يجعلها واحدة من الشركات التي تزيد من مستوى المنافسة بين هُو وبقية الشركات.

توفر الشركة الشحن الذي يمكن أن يصل إلَّى جمهُورية مصر العربية بتكلفة 10 ريال سعودي فقط، ولكن هذا المبلغ قد يزداد إذا زاد حجم الشحنة، ويمكنك الاستفسار عَنّْ تكلفة الشحن من المملكة العربية السعودية المتحدة. الإمارات العربية المتحدة أو البحرين إلَّى أي مكان فِيْ العالم حسب الوزن ونوع الشحنة عَنّْ طريق إدخال هذا.

استفسر عَنّْ شحنتك فِيْ سمسا

كَمْا توفر سمسا للشحن والتوصيل آلية للعميل لتتبع الشحنات حيث يمكنه تتبع مكان الشحنة سواء كانت داخل المملكة أو خارجها ويتم تفعيل هذه الميزة بطريقتين

1- الطريقة الأولى

  • ألقى