هدف ريال مدريد في الموسم الجديد

هدف ريال مدريد في الموسم الجديد ، يبدأ موسم كرة القدم في الأيام القليلة المقبلة في البطولات الخمس الكبرى ، وستكون المباراة الرسمية الأولى لريال مدريد في العاشر من الشهر ضد فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي ، حيث بطل الدوري الأوروبي سيواجه بطل أوروبا ، ثم يبدأ مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني ثم دوري أبطال أوروبا.

هدف ريال مدريد في الموسم الجديد

كارلو أنشيلوتي من الولايات المتحدة متحمس للعمل التحضيري والنتائج والأداء الجيد ضد يوفنتوس. إنه سعيد بالعمل والأجواء اليومية التي شهدها في ملاعب التدريب بجامعة كاليفورنيا. ليس هناك ما يشير إلى أن ريال مدريد يفعل ذلك.

  • يريد الحرس القديم ولديه من المسيرته عرض المزيد ولديه في حديدة على أساطير ريال مدردي.
  • تعليق أنشيلوتي علنًا عن أن فيلقه عزم كافير تحفظات الآن مما كان عليه المسون لوس أنجلوس لوسول انطونيو روديجر واوريلين تشواميني.
  • بدون أن الحرقة يائسًا من اي شود جديد عنهم مقطنع نسخة من اختبار تحفظية عرض غير كريم بنزيما.

صفقات ريال مدريد الجديدة

أنشيلوتي يدرك مع كل مدرب آخر أنه سيكلف بتحقيق التوازن بين الفريق وغرفة الملابس هذا الموسم لأنه لديه شباب يريدون دقائق والتوازن صعب وفي الوقت الحالي يعتقد الفريق أن الوحدة في غرفة الملابس هي أفضل طريقة لتحقيق الأهداف في نهاية الموسم والفوز بلقب الليغا Santander، ولا سيما دوري العربية بمسهامة عليهمة.

مباريات ودية لريال مدريد

في الولايات المتحدة ، أجرى أنشيلوتي بالفعل محادثات خاصة مع جميع اللاعبين تقريبًا في الفريق ، دائمًا بابتسامة على وجهه ، ولكن بصراحة مع اللاعبين ، موضحًا لكل منهم ما يريده منهم وكيف ينوي إدارة الموسم ، مع خمسة ألقاب حتى ينشر الفيفا موعد كأس العالم للنادي ، والذي يصعب إدارته في التقويم ، هذا موسم خاص للمدرب الإيطالي. “ما لم أخطئ ، سيكون الأمر صعبًا مرتين”. هدف ريال مدريد في الموسم الجديد ، وهنا نصل إلى نهاية هذا المقال من القسم الرياضي بموقع جريدة بوست ، حيث نتحدث عن أهداف موسم ريال مدريد الإسباني الجديد ، حيث بدأوا. مبارياتهم أمام بطل الدوري فرانكفورت الموسم الماضي كان ناجحا لريال مدريد في التأهل للدوري الإسباني بالإضافة إلى بطولة أوروبا.