صفقة ريال مدريد الجديدة فابيان رويز

صفقة ريال مدريد الجديدة فابيان رويز ، أكدت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية والإيطالية نية نادي ريال مدريد الإسباني الاستحواذ على اللاعب الدولي لنادي نابولي الإيطالي فابيان رويز خلال سوق الانتقالات الصيفية ، نقدم لكم تفاصيل هذا الخبر عبر موقع بوست الإخباري.

صفقة ريال مدريد فابيان رويز

وفقًا لتقرير صادر عن منفذ Defensa Central Español ، فإن فابيان رويز يريد ضمان انتقال بوسمان إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023. أحد أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري الإيطالي الممتاز منذ انضمامه إلى نابولي من ريال بيتيس. في يوليو 2018. وهو أيضًا أول لاعب خط وسط إسباني يدخل المنتخب الوطني للبلاد ويهدف إلى أن يكون على متن الطائرة إلى قطر للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم 2022.

  • خاض اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا 166 مباراة مع نابولي حتى الآن وسجل 22 هدفًا و 15 تمريرة حاسمة ، لكن رويز يواجه مستقبلًا غير مؤكد في ملعب دييغو أرماندو مارادونا بعد دخوله العام الأخير من عقده مع بارتينوب. في أوروبا ، بما في ذلك ريال مدريد.
  • تنقير المحمدرو القبب الدوري الاسباني منذ معلومة طويلة برويز، الذه ذل على رادارهم منذ سنعة سناعت لكن لم يتابهه هذا، عبدًا.
  • هد لمبد لوكا مودري TCH وتنتفاة من قوة إلى كونهما في ثلاثينيات من عمر.

المستقبل لوك مودريتش

لكن مودريتش سيبلغ 37 عامًا الشهر المقبل ويتوقع شيئًا مريبًا من أيامه الأخيرة كلاعب كرة قدم محترف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يتوقف عن اللعب في المستقبل المنظور ، الأمر الذي سيجبر ريال مدريد على وضع خطة ضده ومودريتش ، مما يجعل رويز هدفًا قابلاً للتطبيق لريال مدريد. ، الذي يتطلع لتوقيع عقد معه في عام 2023. ترددت تقارير متكررة عن رغبة رويز في العودة إلى إسبانيا عندما يغادر نابولي ، وسط اهتمام العديد من الأندية بالدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن اللاعب الدولي الإسباني لا يزال مصمماً للانضمام إلى المنتخب الإسباني مع ريال مدريد. فابيان رويز ، أنهينا مقالنا في هذا الموقع الإخباري ، حيث يريد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا الانتقال إلى سانتياغو برنابيو في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023. اكتشف ما إذا كانت بعض الأندية الأخرى تلعب الدور الفاسد أثناء السرقة من الطريق إلى ريال مدريد في سباق التعاقد مع رويز.