غدر الزمن قصائد شعر حزينة ومؤلمة جداً عَنّْ مر الحياة روعه ومعبرة جداً

الخيانة مؤلمة وصعبة للغاية لأنها كالسكين التي تطعَنّْك فِيْ ظهرك دون علمك، لأن بعض القلوب لا تستطيع أن تحافظ على النقاء والحب والولاء لفترة طويلة للآخرين وللأسف بعض الناس اعتادوا على الاهتمام بهم فقط. المصالح الخاصة، حتى لو كانت تؤذي الآخرين أو تفسد العلاقات الجيدة فِيْ حياتهم. الخيانة من أسوأ الصفات التي يحملها أصحاب الأخلاق السيئة وعديمي الضمير. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم {إياك الظلم فإن الظلم يكون يوم القيامة ظلمة، واحذر من البخل، فإن البخل أهلك من قبلك. [رواه مسلم]وحذرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم من هذه الصفات والأفعال السيئة حتى لا تنتشر بين الناس وتنشر الظلم والقسوة والقتال. كثير ؛ لأن الغدر والغدر بينهم أصعب وأقوى وألم من غيرهم، ولا يجوز للإنسان أن يهِيْن الوقت أو الوقت ويقول عَنّْه إنه غادر ؛ لوجود حديث يدل عليه. الحظر. قال الله تعالى “قال الله تعالى إن ابن آدم يهِيْنني بسب الزمان، وأنا الوقت، عكس الليل والنهار”. إنه يسيء إلَّى الله القدير لأنه فعلاً هُو فاعل الأشياء التي يصفونها، لذا فقد نهىوا عَنّْ إهانة الوقت. يسعدنا أن نقدم لكَمْ قصائد شعرية وكلمات رائعة عَنّْ الغدر والخيانة الآن فِيْ هذا المقال عبر موقع دريم. استمتع بها الآن فِيْ قسم شعر حزين.

أشعار خيانة وغدر

ورثت الأمانة الخيانة عَنّْدما رأى. . . . فِيْ الشمس موقف أحمد بن علي الذي يأمل الثقة من بعده. . . . يثاب حاكَمْ السلطان ويذبح حاكَمْ بدر للشمس يوم كامل. . . . لذلك من الواضح أنها كانت تبكي هناك على شخص لا يخاف قدسية التركة. . . . من مثله، الشهرة ليست فارغة

ما أسهل أن أموت فِيْ قطع ************* متناثرة بين الرياح والعواصف، أو أن أغرق فِيْ بحر هائج ********** *** تحمل ثنايا مقالي، ولا أكتب صفحات حياتي لحظة ******** خيانة الحبيب وهزيمة لإخلاصي الحبيبة خان عهُود من الحب الصادق ******* * * بينما أجزائي ترتجف من أجله كَمْ عاش قلبي فِيْ ظل سمائه *********** هُو يفِيْ بجميع حقوقه.

أنت من أنت .. أنت الألم ************** إنه يسري فِيْ دمي، أطرافِيْ تستسلم أنت وهم عقلي راضٍ به ****** * ***** وأعتقد أنني أرسم يأسي أنت الوجه الذي يختبئ بين هدوءك ************ ************ الخيانة ذات مرة ذاقت أحشائي هل نسيت حبي أو كنت أعمى ** ********* يا بنور قلبي الساطع للحب الذي لم تدرك حدوده ******** ** لم أستطع أن أصف لهب الأسماء، الحب عَنّْدما يمس البحر المالح *********** حلاوة صوت مياهه الزرقاء هِيْ إنكار نعمة الغرير وفِيْضانها وحنان قلبي و حضور عطائي

كنت أعتقد فِيْ زمن المرارة أنك ستكون طبيبي ودوائي وستكون درعا فِيْ معركتي وستكون ذخيرتي وخلاصي وستكونين الصدر الرقيق الذي اشتقت إليه * **** ******** فِيْ وقت القلق وكآبة المساء وستكونين مصباحا وضوءا هاديا ********** * سيمحو ظلمة الخطيئة والخطأ.

لكني خنت كل احساس بالعاطفة ********** وازلت من قلبي بقايا ولائي اذهب لانك خنتني .. خنت الشغف ******** اذهب ولا تفعل أعود لأن هذا حكَمْي واتركني فِيْ هذا العالم الذي يكبت كربي **** ****** أكتب وأغني قصتي ومراثي.

بعد أن بدأت الدموع تتدفق أخيرًا، جئت لإرسال هذه الرسالة. شكرا لكَمْ من أعماق قلبي. كنت باهظ الثمن. يبتعد. من فضلك، كفى معاناة بالنسبة لي.

لا تظن أنني سأعود يوماً ما لأشتري لك …. عَنّْدما تبكي دماً، ليس لدي مكان للسهم الذي أطلقته بيديك، سيرد عليك … وقد حانت النهاية و لقد تركتك (حلال)

الحبيبة الخائنة العشرة، تجمع فِيْ داخلي حزن الناس، أكاذيب قلبي، إذا نسيها فِيْ لحظة أو نسيتها، نسيت حبي بعد حياتي ودع الهموم تحيط بي والعالم. عيني مكتئبتان