كَيْفَ أنتقم من زوجي الذي يخونني

كَيْفَ تنتقم من زوجي الذي يخونني

من أصعب المواقف التي يمكن أن تواجهها المرأة عَنّْدما يخونها شريك حياتها بعد أن كرس حبه وتفانيه له لأنها لم تقدم شيئًا فِيْ المقابل وتأمل أن يقدر ما فعلته. لكنه أخطأ فِيْ الحكَمْ وخانها بدلاً من مكافأة.

هل ستقف المرأة مكتوفة الأيدي طبعا لا .. هل تقدمون طلب الطلاق سلميا وهُو ما يمهد للزوجة الأخرى أن تلتهم زوجها وتأكل حق زوجته معه، وطبعاً لا، فلنجيب على سؤال كَيْفَ أنتقم من زوجي الذي خانني، والإجابة تخولك الانتقام. عليه بطريقة تجعلك لا تبدأ فِيْ فعل ذلك مرة أخرى.

حيث يقول من القلب، والله لن يفعله مرة أخرى، ولا ينبغي أن تلين قلبك يا عزيزتي عَنّْدما تفعلين ما نطلبه منك، لأنه لم يلين عَنّْدما خانك، فاحرصي على ذلك. أفضل طرق الانتقام من الزوج المخادع والتي سارت على هذا النحو

1- الاستعانة بأهل الزوج

فِيْ البداية بعد اقتناع الزوجة بأن زوجها قد خانها بالفعل وبعد العمل على جمع كل الأدلة على الزوجة أن تخطط لعشاء عائلي بشرط ألا تواجه الزوج بأي شيء يكتشفه، بحيث الطريقة الأولى للانتقام هِيْ أن تتحكَمْ المرأة فِيْ ردود أفعالها جيدًا فِيْ تلك اللحظة.

نعلم جيداً أن الأمر ليس بهذه السهُولة، ولكن من الضروري أن تتحكَمْ المرأة فِيْ مشاعرها حتى تكون على حق وتنتقم من الخونة، وليس هذا فقط، بل سننتقم أيضًا ممن يحاولون ذلك. لكن انتظر، الشيء الوحيد الذي يهمنا الآن هُو الزوج.

بعد وصول الأسرة فِيْ المساء، وأثناء العشاء والاجتماع العائلي، والذي يتكرر فقط على فترات، يجب على المرأة أن تظهر واحدًا تلو الآخر ما تخفِيْه فِيْ حقيبة الأدلة، بشرط أن تضحك وتقوم بذلك. حتى لا يشعر الآخرون بأنها مكسورة أو مجروحة.

حتى يشعر الرجل أنه أصبح لا شيء بالنسبة لزوجته، وهذا الشعور سيقتله دون أن تفعل المرأة أدنى شيء.

عَنّْدها ستنظر الأسرة فِيْ دهشة ولن يتمكن الزوج من إنكار ما فعله وسيكون من الأفضل إذا كانت هناك سجلات تدعمها فلا شك أن الرجل سيسقط ويتمنى أن تنفتح الأرض وتبتلع له حتى اليسار.

لكن على الزوجة أن تجعل أسرة زوجها تشعر بأنها تغفر لابنها، وأنها تحبه وتعلم أن هذا مجرد نزوة، وقد انتهى الأمر.

لكنها رفضت مغادرة المنزل لأنها لن تتركه لأي شخص آخر وقد سامحت وعفو، وهنا حصلنا على نقطة كبيرة مع أهل الزوج الذين سيحملون الزوجة على رأسها بعدها.

2- تغيير فِيْ معاملة الزوج

هربت أسرة زوجي منه، واكتملت الخطوة الأولى، فكَيْفَ أنتقم بنجاح من زوجي المخادع لنبدأ الانتقام الحقيقي. ينبغي للمرأة أن تطلب منه فِيْ أول الأيام، بعد التأكد من مواساته لها، أن يغير خطه وأرقامه وكافة وسائل الاتصال لديه. لا شك أنه سيقبل، لكن يجب على الزوجة الاحتفاظ بشريحة الزوج، سنحتاجها.

بعد ذلك يجب أن تجعله يشعر بأنها تحبه بالحب، وأنه يغفر له أي فعل قام به، ثم تمثل له الُغُزل، ودليلًا على أنها تطلب منه الكثير من الهدايا، وهُو سيفعل ذلك بالتأكيد. لإحضارها، لأنه لم يستطع إحضار أولئك الذين، فِيْ نظره، عفتهم وعفتهم فِيْ حق الخيانة.

بعد أن تحصل المرأة على ما تريد، عليها أن تتغير، نعم، تقرأ هذا بشكل صحيح، هِيْ تغيره بشكل جذري، فلا تعيره أي اهتمام، على افتراض أنها على علم بأفعالها أمامه، فتضحك. وينغمس فِيْ حالتها وكأنه غير موجود.

فِيْ هذه الحالة ستصاب بالجنون، فكَيْفَ تقول إنها تسامحني وتفعل ذلك معي وتتجاهلني إلا أنها لن تدوم طويلاً وستطرح الزوجة الكثير من الأسئلة فِيْ هذه الأثناء، يجب أن تجعله يشعر أنها لا تزال تعاني من آلام الخيانة ولا تعرف ما تفعله، ستجلب لها هدية.

تأخذه فِيْ اليوم الذي تعالج فِيْه العلاج الطبيعي، ثم تفتحه مرة أخرى وهكذا دواليك حتى نفاد ماله وقدرته على الصبر والتحمل، وعَنّْدما يفكر فِيْ الشكوى، لا يجد. واحد. للشكوى، ففصلناه عَنّْ أسرته كَمْا ينبغي أن تكون المرأة بمفردها، فهذا من أجل الانتقام والحصول على الحق.

3- لا أحتاجه

من الطرق التي يشعر بها الزوج بأنه لا قيمة لها والتي يجب أن نتعرف عليها فِيْ إجابة السؤال عَنّْ كَيْفَِيْة الانتقام من زوجي الذي يخونني هُو أن أكثر ما يغضب الزوج هُو عَنّْدما تشعره المرأة، أنه لم يعد بحاجة إليها، حتى لو كانت بسيطة.

عَنّْدما تطلب امرأة من زوجها فتح صندوق لها، يشعر أنه سوبرمان فِيْ عصره، وهنا تبدأ المرأة بالاحتفال به.

لا، سنقوم بسحب هذا الدعم بشكل كامل، فتقوم المرأة بكل العمل أمام عينيه دون أن تطلب منه مساعدتها، ويجب أن تظهر قوية أمامه ولن يؤثر شيء على قوتها.

هذا سيجعله يشعر أنه لا قيمة له فِيْ حياة زوجته بعد عودته إليها، إلا أنه فِيْ هذه الحالة يجب على الزوجة أن تجعله يشعر أن ما كان يفعله كان بسيطًا للغاية، لكنها كانت تعمل على تحسين نفسه. -ثقة.

نظرًا لأن المرأة تلعب على هذا العامل، فسيكون ذلك أقسى انتقام من زوجها، خاصةً عَنّْدما يشعر أن زوجته لم تعد تعتبره رجلاً موثوقًا به.

يجب عليها أيضًا إحضار الكثير من المؤن لها ولأطفالها، بشرط أن تعرضها على زوجها، ثم تتبع الجملة، “لقد نسيتُك يا زوجي”، لكن فِيْ المرة القادمة سأكتب قطعة من الورق حتى لا أنسى بابتسامة تكون سبب معاناته من أحد أمراض الضغط.

ومرة أخرى يجب أن نحذر المرأة من أن تشعر أن قلبها يؤلمها بسبب ما تفعله بزوجها حتى لا يكررها مرة أخرى ويحترمها ويقدسها ولا يتلاعب بها.

4- المصلحة الذاتية

ما زلنا بصدد الإجابة على سؤال كَيْفَ أنتقم من زوجي الذي يخونني، وبعد تطبيق الخطوات السابقة التي ستكون بداية الانتقام، على المرأة أن تجعل زوجها يشعر بأنها ستكرسها. الحياة لنفسها وأنها لن تكون عاجزة الزوجة التي ستستمر فِيْ البكاء على الأنقاض.

خلال هذه الفترة يجب على الزوجة أن تبحث عَنّْ أي من اهتماماتها وأن تعمل على تنميتها الجادة بما فِيْ ذلك الاستفادة منها والتي يشعر الزوج أنها ستكون له الأولوية فِيْ تفضيلاته الذاتية.

بعد أن وضعته أمام نفسها، أدركت أن لسعادتها حق، على سبيل المثال، إذا كانت من محبي اللغات، فعليها أن تعمل على أخذ دورات تجعلها تتفوق فِيْ تلك اللغة.

أهم شيء أن تترك الزوجة لزوجها الشعور بالنجاح الذي تحققه، وفِيْ هذه الحالة سيشعر أن للزوجة كيان منفصل عَنّْه، مما يؤدي إلَّى خوف الزوج من الداخل.

لا ينبغي للمرأة أن تتراجع عما حققته، بل أن تحرص على تحقيق المزيد من الإنجازات، حتى لو كانت لديها القدرة على الاستخفاف بزوجها فِيْ بعض الأحيان، فعليها أن تفعل هذا ولا ترحمه لأنه لم يشفق عليها. القلب عَنّْدما فكر بالخيانة.

وتجدر الإشارة إلَّى أنه خلال هذه الأمور لا ينبغي إهمال المرأة فِيْ منزلها أو فِيْ إعداد الطعام له أو نحو ذلك، بل يجب عليها القيام بهذه الواجبات على أكَمْل وجه لأننا ننتقم ونجيب على سؤال كَيْفَ نتناولها. الانتقام من زوجي الذي يخونني ولكن بلا حدود فِيْ واجباتنا المنزلية حتى لا نترك لزوجي غرفة ليتجادل.

5- فتنة الزوج

من الطبيعي أن تستاء المرأة من العلاقة الزوجية بعد اكتشاف خيانة زوجها لها، ولكن يمكنها أن تجعلها سلاحاً أستخدمه فِيْ الإجابة على السؤال عَنّْ كَيْفَِيْة الانتقام من زوجي المخادع لجعلها تدور حولها.

كَيْفَ يفعل ذلك فِيْ البداية عليها إقناع زوجها بضرورة شراء بعض ملابس النوم الجديدة لتغيير الروتين وكسر الروتين، كَمْا تريد صبغ شعرها وتغيير مظهرها حتى لا ينظر إلَّى أي شخص آخر مرة أخرى، بل بالأحرى. وتعتذر له عَنّْ عيوبها. ضد حقه.

فِيْ هذه الحالة يسحب الرجل كل ما لديه من أموال ويعطيها لزوجته على أمل أن تستعيد حظها.

فِيْ هذه الحالة فعليها أن تشتري ملابس جديدة ناعمة ومُدللة ثم تلبسها أمامه بشرط أن يرتدي مستحضرات التجميل وأجود أنواع العطور.

بمجرد أن يقترب منها، يجب أن تبتعد عَنّْه وتجعله يشعر بالاشمئزاز من الأفعال التي يقوم بها، لأنها تفعل ذلك لاستعادة احترامها لذاتها التي اهتزتها الخيانة.

ثم تصاب بالجنون، كَيْفَ تكون زوجته ولا يستطيع أن يلمسها أو يقترب منها، مع أن شكلها جذاب للغاية بالنسبة له، ويمكنه استخدام كلمات انتقادية ضده تجعله يشعر بعظمة الجريمة التي ارتكبها. كَيْفَ تشعر الآن أنه أفضل وأعلى بكثير، ويستحق أن يقدره العاملون، وليس أولئك الذين ظلموه.

عَنّْدما يشعر الرجل أن زوجته تعتقد أنه كثير عليه وأنه يستحق الأفضل، فإنه ينهار من الداخل، ونرغب فِيْ تحقيق ذلك رغم خطورة الأمر، ولكن هذا من فضل الزوج. يستعيد رشده حتى لا يكررها مرة أخرى فماذا فعل.

6 أ