خواطر رومانسيه روعه قصائد عشق جديدة جميلة جداً 2017

الخواطر هِيْ نوع خاص من الشعر ظهر فِيْ العصر الحديث، حيث يكشف صاحبها أو كاتبها ما يدور فِيْ ذهنه ومشاعره بشكل مباشر دون أي تكلفة أو قيود بطريقة معينة للأفكار، وأجمل الأفكار خواطر . الحب الرومانسي الذي يعبر عَنّْ أجمل المشاعر الإنسانية الصادقة التي توحد العشاق والعشاق والأزواج. تتميز الخواطر بسلاستها وقدرتها على تلاوتها متى رأى صاحبها ذلك مناسباً. أكثر أنواع الأفكار شيوعًا هِيْ الأفكار ذات الطابع الرومانسي، والتعامل مع موضوعات الحب ورفاقه، ووصف حالة العشاق والمحبين، لأن كلماتهم حقيقية وتأتي من القلب، وتصل إلَّى القلب وتدخله بسهُولة.، وتؤثر على الروح والروح وهِيْ خواطر حزينة أيضًا من أجمل أنواع الأفكار الموجودة لأن الحزن كان دائمًا مصدر إلهام للشعراء والكتاب على مر العصور لأنه يتسبب فِيْ وجع القلب لما ضاع و يجعل الأدباء والشعراء يتفوقون فِيْ كتابة أجمل الكلمات والأفكار والأشعار الحزينة التي تعبر عَنّْ ما فِيْها من شوق وألم وحزن بعد انفصال الأحبة، وتنتمي الأفكار الرومانسية إلَّى الأجمل التي تضفِيْ السعادة والابتسامة الخفِيْفة أثناء نهارًا يخترقون ضغوط الحياة والعمل الجاد ليرسل ابتسامة لمسة من روحنا التي تذكرنا بأنهم هم الذين يفتقدوننا ويتذكروننا باستمرار. يسعدنا أن نقدم لكَمْ الآن فِيْ هذا المقال عبر موقع أحلام أجمل الخواطر الرومانسية للعشاق مكتوبة بطريقة جذابة وأنيقة من قبل مجموعة متميزة من الشعراء. استمتع الآن بقراءة وكتابة أجمل الأفكار الرومانسية لأحبائك وغيرهم. يمكنك زيارة قسم خواطر حب.

خواطر وقصائد رومانسية جميلة

أحبك كنت هنا بالأمس ترعى نبض صمتي وتختلط بشعري

لقد تجولت فِيْ ذهني، كنت الحاجز أمام موت أزهاري. أحبك، وإذا صرت ذكرى تعزف على أوتارتي، فأنا أحبك يا أنت بدون ناس. كنت قريب مني منذ فترة طويلة، أحبك، وبدونك وبدونك، سر أسراري، الرجل الذي جاء إلي من أيام الحب، وبين كفِيْه كل رسائلي يا قلبي فاض فِيْه النبض وانهارت كل جدراني أمامه. أوه أنت يا حياتي يا فِيْض من قصائدي

حبي، روحي تتوق إلَّى احتضان أنفاسك، ورشف الحب من مشاعرك. وهج ينير ظلام سني أم هُو لُغُز أحلامي أعلم جيدًا أن حبك النابض مثل البركان.

عَنّْدما تعطيني يديك، امسك يدي بإحكام فِيْ يدك، امسكها بكل الحنان الذي لديك يقفز قلبي فِيْ راحتي فِيْ اللحظة التي تلمسها فِيْها.

حبي، الرغبة فِيْك تقتلني دائمًا، فأنت فِيْ أفكاري وفِيْ النهار والليل

صورتك محفورة بين جفوني وهِيْ نور عيني.

عزيزي …

أتساءل ما إذا كان رحيلك سيترك بهجة حياتي.

هل ستكون ابتسامتي عديمة القيمة

أو سأعيش حياتي بالطريقة التي عشتها عَنّْدما أكون معك ..

لا أعرف لماذا أسأل رغم أنني أعرف الإجابة

على أسئلتي ..

أشعر أن الحياة بعدك ستفقد أجمل وأمتع شيء ..

ستبقى ذكريات الأيام التي قضيناها فِيْ قلبي إلَّى الأبد.

وسيظهر رسمك الجميل دائمًا أمام عيني ..

حبيبتي … حبيبي … إلَّى الأبد