بيتهُوفن بحث عَنّْ حياته واعماله ومعلومات تعرفها لأول مرة عَنّْه

كان لودفِيْج فان بيتهُوفن ملحنًا ألمانيًا أصمًا ويعتبر أشهر موسيقي فِيْ العالم، وكان قادرًا على تأليف الشكل الموسيقي السائد فِيْ الفترة الانتقالية بين العصرين الكلاسيكي والرومانسي، ولا تزال أعماله موجودة حتى اليوم. إنه مثال على التحدي والمضي قدمًا فِيْ الحياة. ولد فِيْ السابع عشر من ديسمبر من عام ألف وسبعمائة وسبعين فِيْ مدينة بون، عاصمة ناخبي كولون، التي كانت جزءًا من الإمبراطورية الرومانية فِيْ ذلك الوقت، وتوفِيْ بيتهُوفن فِيْ السادس والعشرين من الشهر الجاري. مارس 1827 فِيْ مدينة فِيْينا بالإمبراطورية النمساوية عَنّْ عمر يناهز 56 عامًا، ويمكننا الآن أن نقدم لكَمْ فِيْ هذا المقال من خلال موقع Dream، بحثًا موجزًا ​​عَنّْ حياة بيتهُوفن وأهم أعماله، فِيْ بالإضافة إلَّى المعلومات التي تعرفها عَنّْه لأول مرة وأشهر التصريحات التي قيلت عَنّْه. يمكنك العثور على المزيد فِيْ قسم الشخصيات والوسائط.

دراسته للموسيقى

بدأ والده تعليمه الموسيقى فِيْ سن مبكرة جدًا، فتعلم العزف على الكَمْان والبيانو وكان موسيقيًا رائعًا منذ صغره. كانت لديه موهبة غير عادية وقاتل طوال حياته. قال بيتهُوفن عَنّْ نفسه (الموسيقى أسهل لي من الكلمات) لأنه لا يستطيع القراءة. حتى مع متوسط ​​قدرته، ترك المدرسة فِيْ سن العاشرة لدراسة الموسيقى بدوام كامل مع كريستيان جوتلوب ونشر مؤلفاته الأولى فِيْ سن الثانية عشرة. فِيْ عام 1790، حظي بيتهُوفن بشرف تأليف مقطوعة موسيقية تكريما للإمبراطور الروماني المقدس جوزيف الثاني. بعد وفاته وكان بيتهُوفن فِيْ التاسعة عشرة من عمره فِيْ ذلك الوقت.

صممه بيتهُوفن

على الرغم من إنتاجه الاستثنائي للموسيقى الجميلة والموهبة الفريدة، فقد عاش وحيدًا بائسًا طوال حياته. كان مزاجيًا ومشتتًا ووصل إلَّى نقطة جنون العظمة. فِيْ رسالة إلَّى صديقه فرانز فِيْ عام 1801، كشف أنه يعيش حياة بائسة لأنه يعتقد أنه من المستحيل عليه أن يخبر الناس أنه أصم وأنه يريد مهنة أخرى وأنه لا يستطيع تحمل خدمة بلده.، وأنه فِيْ مهنته كَمْوسيقي هناك عقبة رهِيْبة أمامه، ووصف بيتهُوفن يأسه بملاحظة طويلة ومؤثرة أنه أخفى حياته كلها، لكن محاولاته كانت يائسة لمحاربة هذا الصمم، وفِيْ النهاية من القرن الماضي حاول بيتهُوفن الحفاظ على نطقه.

وفاته

توفِيْ بيتهُوفن عام 1827 عَنّْ عمر يناهز 56 عامًا. وكشف فحص تشريحي فِيْ ذلك الوقت أن سبب الوفاة هُو تليف الكبد وأمراض الشرايين.

أشهر أقوال بيتهُوفن

  • أوصي بالفضيلة لأطفالك لأن هذا هُو الشيء الذي يمكن أن يجعلهم سعداء وليس الذهب. – لودفِيْج فان بيتهُوفن.
  • احتقر العالم الذي لم يشعر أن الموسيقى كانت وحيًا أنبل من الحكَمْة والفلسفة.
  • فقط قلب الأم يستطيع عزف أنعم الألحان وأحلى الإيقاعات.
  • يمكن للقلب المحب أن يمسك العالم والقلب الخبيث يلتهم صاحبه.
  • من يعمل بيديه فهُو عامل، ومن يعمل بيديه وعقله فهُو خالق، ومن يعمل باليدين والعقل والقلب فهُو فنان.
  • يجب أن تضيء الموسيقى قلوب الرجال وتجلب الدموع إلَّى عيون النساء.
  • لا توجد ثورة فِيْ النمسا ما دامت هناك بيرة.
  • “الموسيقى هِيْ الوسيط بين الحياة الروحية والحسية.”
  • لا يمكن التسامح مع الفن الحقيقي.
  • طبيعة الفنانين هِيْ الاتزان والتسامح والانفتاح.