حبيبتي من تكون نزار قباني كلماتها مكتوبة كاملة اجمل قصائد الحب الرومانسية

قال الحكَمْاء فِيْ الماضي أن الحبيب يصبح شاعرًا، وهذا صحيح بشكل خاص عَنّْدما يكون الحب حقيقيًا وينبع من القلب والضمير، حيث أن الحب يلهم الحبيب ويلهمه أجمل الكلمات والقصائد الجميلة، وقد تمكن الشعراء من ذلك. اكتبها على مر العصور أجمل القصائد والأشعار باعتبارها وحي الحب ومشاعر الشوق والحب ويعتبر الشاعر نزار قباني من أعظم الشعراء العرب، كتب مجموعة رائعة من القصائد والأشعار التي خلدها التاريخ وما زالت محفورة فِيْ أذهاننا اليوم. فِيْ هذا المقال عبر موقع دريم، تحولت كلمات قصيدة “حبيبي من تكوني” للشاعر نزار قباني، إلَّى أغنية شهِيْرة غناها عبد الحليم حافظ، قصيدة جميلة، كلماتها قوية وقوية. جميل جدا يعبر عَنّْ اقوى مشاعر الحب والرغبة والحب بطريقة راقية ومميزة. استمتع الآن بقراءة هذه الكلمات الجميلة ولأكثر من ذلك يمكنك زيارة قسم كلمات الحب.

حبي من انت

الرفاق مرتبكون …. يعتقدون …. أنتم تسألون أسئلة مجنونة

الرفاق مرتبكون .. يفكرون

أنت تسأل بجنون يا حبي من هُو حبي من هُو حبي

يفكرون .. يسألون .. يهمسون .. يتخيلون

أشياء وأشياء .. أسماء وأسماء .. وكلها ضائعة

لا تقلقي و اهدئي .. و اهدئي .. فتاتي الصغيرة

لا تهتم بأني .. أني أنا حبي

خبئ حبك على مرأى من الجميع … فكَيْفَ يعرفونني

حبي حبي مين حبي مين حبي

فتاتي الصغيرة، لم أقل شيئًا .. لم أقل

ولن أقول أبدا …

اهتمامي بك لدرجة أنني مهتم بالحياة، لذا ستكون طويلة

لا تخمن وجهات نظرهم عليك. لا تخافوا من تهمسهم لك

أنت عميقة بداخلي … سر سر حياتي

لذا اتركهم، حياتي … يا حياتي، اتركهم

يفكرون .. يتساءلون .. يتخيلون

لا تقلقي، اهدئي، اهدئي يا فتاتي الصغيرة

أنا لا أهتم بأني أنا .. أني أنا حبي

أخفوا خيالاتكَمْ عَنّْ الأنظار … فكَيْفَ يعرفونني

حبي حبي مين حبي … من حبي

قصيدة أخرى غير معروفة

حبي من انت

لمن أحبها * عيناها لم تراها تسكن فِيْ قلبي * وأنا أعرفها من تحبها * وحبي لها هُو الجنون الذي يقتلني بالرغبة فِيْ مقابلتها * لقد أربكتني الشكوك عَنّْها . نزلت شعرها وشوق لها * دموع اندفعت عليه نحتت حروفها على ضلوع * كنت خائفة منه * خفتها تحت جفوني تهمس فِيْ قلبي إذني يا عذراء * حبيبتك هذا، ترى لا بد لي اكشفها * اخرس * كنت خائفا ان تخونني عيني * سمعتهم يضحكون * هم يهمسون * يخبروننا من هُو نور العيون * انت تعرف حبيبي من هِيْ ارضها اسيرة * اشجارها زيتون شوارعها عتيقة * لطختها أبناء صهِيْون شعبها يقاومها * أطفالها هم أبطال * ستسجن * سأصرخ فِيْ أعلى رئتي * دع العالم يسمعَنّْي * أحبها بجنون أحبها بالصخور الفتية * أحبها بأغصان الزيتون الآن تعرف من هُو حبي

الآن فِيْ هذا المقال قدمنا ​​لكَمْ عبر موقع أحلام قصيدة رائعة من أجمل أعمال الشاعر نزار قباني والتي تحولت إلَّى عمل فني غنائي شهِيْر وهِيْ قصيدة حبيبي التي يتابعَنّْا موضوعها ومزيد من المعلومات يومياً.