قصص جحا الطريفة ونوادره قِصَّة جحا وزوجته المريضة قِصَّة مسلية وجميلة

استمتع معَنّْا الآن بقراءة قِصَّة جديدة مضحكة وممتعة للغاية من قصص جحا المضحكة بعَنّْوان قِصَّة جحا وزوجته المريضة. نقدمها لكَمْ الآن فِيْ هذا المقال من خلال موقع أحلام ولقراءة المزيد من قصص جحا أجمل وإثارة يمكنكَمْ زيارة قسم قصص مضحكة .. أتمنى لكَمْ متعة التسلية والمرح.

جحا وزوجته المريضة

عاد جحا إلَّى المنزل ذات يوم من العمل ووجد زوجته تتألم فِيْ الفراش ورأسها مغطى بضمادة وسألها جحا ما بك زوجتي العزيزة قالت لا أعلم يا جحا ما حدث لي أنا عَنّْدي صداع ومعدتي تمزق .. قال جحا أعلم أنك تحب الطعام فماذا أكلت اليوم قالت لا شيء إلا قطعة لحم وبعض الحلويات.

تساءل جحا وقال هل عَنّْدنا لحوم وحلويات فِيْ البيت وقالت وهِيْ تتألم لا، أرسل لي أحد الجيران قطعة من اللحم وبعض الحلوى فأكلتها.

قال جحا بغضب ليس للطعام فما هُو السبب قالت زوجته تتألم أرجوك يا جوهُو اسرع وأحضر لي طبيباً. قال جحا آه، الطبيب هُو الذي سيشرح لي سبب مرضك، هل هُو من الطعام أم لا وماذا لو علمت الطبيبة أن سبب مرضها هُو الطعام كَمْا تعتقد جحا إذا كان هذا صحيحًا، فسوف يسبب لها مشاكل.

خرج جحا من المنزل وذهب لإحضار الطبيب، وعَنّْدما خرج من باب المنزل نظرت إليه زوجته من النافذة وبدأت تناديه يا جحا يا جحا. توقف الحاج وسألتها ما الأمر فقالت الحمد لله ذهب الألم فلا داعي لطبيب. اتصل بي بالطبيب منذ فترة وأنا أخبرك الآن أنني لا أريده لأن الألم قد تركني. لم يهتم جحا، ذهب إلَّى الطبيب وقال له شعرت زوجتي بالألم وطلبت مني الاتصال بك. قال جحا لكنها نظرت إلي من النافذة وأخبرتني أن الألم انتهى، فلا داعي للاتصال بك. قال الطبيب لماذا أتيت إليّ إذن قال جحا جئت لأبلغكَمْ حتى لا تتحملوا مشقات المشاركة.