فيديو بدء جنازة جورج الراسي بكنيسة القديسين

    فيديو بدء تشييع جنازة جورج الراسي في كنيسة القديسين حيث غلب اسم الفنان والمغني اللبناني جورج الراسي في الساعات الأولى من الصباح بعد تعرضه لحادث مروري مروع التي تسببت في وفاته في سيارته على طريق عام في لبنان. في الوطن العربي في لبنان ، نتعرف من خلال موقع البوست على ديانة الفنان جورج الراسي ، بالإضافة إلى طول الفنان اللبناني جورج الراسي.

    من هو جورج الراسي؟

    الفنانة والمغنية اللبنانية. الأشرفية قبل وفاته يوم السبت 27 أغسطس 2022 م ، عن عمر يناهز 39 عامًا.

    سيرة جورج الراسي

    فيما يلي أهم المعلومات عن الفنان اللبناني جورج الراسي:

    • الاسم الكامل: جورج خليل الراسي.
    • مكان الميلاد: مدينة السلمون.
    • تاريخ الميلاد: 2 ديسمبر 1982 م.
    • الجنسية: لبناني.
    • الدين والمعتقد: الدين المسيحي.
    • الاقامة: الاشرفية.
    • الإخوة والأخوات: الفنانة نادين الراسي.

    من هي زوجة جورج الراسي؟

    زوجة الفنان اللبناني جورج الراسي هي عارضة الأزياء الشهيرة “جويل حاتم”. تزوج الزوجان بعد علاقة غرامية عام 2014 م ، وقد نتج عن هذا الزواج طفل واحد اسمه “جوي” ، لكنهما انفصلا بعد عام واحد من الزواج عام 2015 ميلادي ، حيث لم يعلن الثنائي عن أي تفاصيل عن هذا الطلاق جويل حاتم. ولدت في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً في مدينة تشارلستون في 2 فبراير 1979 م ، وتبلغ من العمر 43 عامًا ، وتحمل الجنسية اللبنانية ، حيث أصولها برازيلية ودينها مسيحي.

    تفاصيل وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي

    تعرضت الفنانة اللبنانية لحادث مروري مروع على طريق مصنع سريع داخل الدولة اللبنانية ، صباح السبت 27 آب 2022 م ، أدى إلى وفاة الفنانة ، إضافة إلى صديقته المقربة التي كانت بجانبه في. سيارته الخاصة حيث تمتلك اللون الأسود.

    فيديو جنازة جورج الراسي بكنيسة القديسين

    وجاء تنبيه من الكنيسة بوضع لافتات عليها صور جورج الراسي كتبت عليها الحب من الجمهور وأصدقائه وبعض المعجبين به. ومن المقرر أن تستمر مراسم العزاء عند الساعة الثالثة عصراً في كنيسة القديسين ساجيوس وباخوس والمنصف وجبيل ، وحضر الجنازة مجموعة كبيرة من جماهير الراحل ، لإلقاء نظرة أخيرة على الراحل قبل دفنه. في مثواه الأخير. في ختام مقالنا تطرقنا إلى موضوع فيديو بدء تشييع جنازة جورج الراسي في كنيسة القديسين ، كما تعرفنا على تفاصيل وفاة جورج الراسي ، الفنانة اللبنانية وهي زوجة جورج الراسي وهي جورج الراسي على ويكيبيديا.