الخيانة كلمات واشعار وقصائد قوية جداً عَنّْ خيانة الاحبة وخداعهم

الخيانة من أبشع الجرائم التي يمكن للإنسان أن يرتكبها بحق من يحبونه لأنها تدمر القلب وتترك أثرًا لا يمكن للوقت محوه ولا يمكن نسيانه أبدًا. شخص كان مقربا منه ويعرف كل أسراره ولا يتوقع منه هذه الخيانة. لا يمكن للكلمات أن تصف صعوبة التعرض للخيانة والخيانة والمشاعر الصعبة التي يمكن أن يمر بها الشخص الذي يتعرض لهذه المواقف المؤلمة، سواء من الأحباء أو الأصدقاء. حتى لا نفقد الأمل فِيْ الحياة ولا يمكن أن نغفر للخائن. الخيانة هِيْ طبيعة تبقى فِيْ الإنسان دائمًا ولا تتركه. الخيانة لا تغتفر وجرحًا كبيرًا لن يندمل مع مرور الوقت. الحياة هِيْ مليئة بقصص الحب والغرام الحزينة التي جمعت قلبين منفصلين بخيانة أحدهما، والخيانة مرفوضة وكارثية. وأنت تدعو إلَّى الصدمة التي تلي الصدمة عَنّْدما يخونك أعز الناس، فالحب الذي تضع فِيْه ثقتك وحبك ومستقبلك وكل آمالك وأحلامك أمر صعب للغاية وموقف مؤلم للغاية، ثم ألم الفراق صعب جدا والحياة تصبح حزينة تختلط بالرحلة الشعور بالفراق والخيانة وقد جمعَنّْا لكَمْ الآن فِيْ هذا المقال عبر موقع أحلام مجموعة متميزة من أقوى الأقوال والأشعار الحزينة عَنّْ الخيانة، أشعار مؤلمة جدا التي استطاعت أن تعبر عَنّْ أصعب المشاعر المؤلمة والحزينة عَنّْد تعرضها للخيانة نقدمها لك الآن من قسم الشعر.

قصائد حزينة

لقد غيرت رأيي عَنّْك واخترت فرقك

الله يثريكَمْ ويثري أيامي

لم يعد أبي يظهر خيالك ورؤيتك

حاول الابتعاد عَنّْ مخيلتي وعيني

من أجل الصبر، فإن الخلاص الأخير مفِيْد لك

حاولت مسح ذاكرتك، لكن ماني يمكنه فعل ذلك

روح بعيدة، ولكن يكفِيْ الضربات بالنسبة لي، لا تتهاون، لقد ذهب هذا الحب، دعَنّْي أعيش براحة بعدك.

ليس أنت، ولا أي شخص آخر، ولا تلك السنوات السوداء، لا تدع دموعي تنهمر على خدي وتوقفهم. أعلم رغبتك فِيْ رؤيتي أهدأ، لكنني أغسل يديك دون أن أترك الدموع تتدفق. إنه يصدمني، أقول الأحباء يتجولون، تقولون الأخطاء ممكنة، وأقول للصبر حدود، وأنت لست الدرس الذي علمني عطايا القلب، أطرفها جميعًا.

إنه يخوننا عَنّْدما لا يحب شيئًا عَنّْا.

ماني مات معي نسيت حبي وبكيت عليه أيام حتى منسي

ستعرف أن حبي مع الوقت هُو حق، ستعرف أخيرًا أن لا أحد سيحل مكاني، وسيكشف لك وقتك من كان جيدًا ومن كان فِيْ الغالب عَنّْيدًا فِيْ ظروف زمان.

استرح، صبري، بعدك رائع، لا تزعجني، عش مع عالمك، عش معه واذهب، لا تتعب أفكارك معي، أنا مجرد ذكريات ذهبت مع أحلام السنين، هذا هُو القدر والقدر، الراحة، عش ربنا، عش بأمانة مع من تريد، دع الليالي تجعلك سعيدًا ومرتاحًا بالجو الجديد

سامحني .. النظرة فِيْ عيني خانتك يوم رأيتك. لسوء الحظ، فِيْ اللحظة التي التقينا فِيْها، اعتقدت أنك شخص مختلف. دخلت عيناي عينيك .. صدقني لم أعرفك! ألوم نفسي .. إذا نسيت جرحك، فلن أترك ذكرى لك سوى جرح فِيْ كياني. كنت طفلا .. وكنت لعبة. كَيْفَ عشقت لك. سوف تتدفق دموعي. هُويتك .. حلم أيامي رسمتك وأثرت بي أنت غشيت لماذا،، ظننت أن قلبك فِيْ مكاني سامحني .. واغفر لي .. إذا صرخت ولم أسمعك للأسف صوتك تغير .. الآن أعتقد أنه صوت ثان !!

كنت أعتقد فِيْ زمن المرارة أنك ستكون طبيبي ودوائي وستكون درعا فِيْ معركتي وستكون ذخيرتي وخلاصي وستكونين الصدر الرقيق الذي اشتقت إليه * **** ******** فِيْ وقت القلق وكآبة المساء وستكونين مصباحا وضوءا هاديا ********** * سيمحو ظلمة الخطيئة والخطأ.

كنتم فِيْ أجمل المقتطفات من أجمل قصائد الشعر التي تحدثت عَنّْ خيانة وخيانة من قبل الأحباء ووصفتها بكلمات قوية ومؤثرة ومؤلمة للغاية، مشاعر حزينة مليئة بهذه القصائد. نتمنى ان تنال اعجابكَمْ ولمزيد من المواضيع المختلفة تابعونا يوميا.