حكايه الغراب وسرطان البحر قِصَّة جميلة احداثها مسلية ورائعة فعلاً

لعشاق قراءة أجمل القصص والقصص المضحكة على الإنترنت، استمتعوا معَنّْا الآن بقِصَّة جديدة نقدمها لكَمْ الآن عبر موقع أحلام قِصَّة الغراب والسرطان قِصَّة جميلة ومضحكة للغاية. احداثها شيقة ومفِيْدة لها فكرة رائعة ودرس. القِصَّة مناسبة للاطفال من سن 3 الى 15 سنة قسم قصص .. نتمنى ان تنال اعجابكَمْ ولا تنسوا ان تتركوا لنا رأيك وتعطي قصه رايك مضحكه.

قِصَّة الغراب والسلطعون

فِيْ الغابة المجاورة للبحيرة، كان يعيش غراب يصطاد السمك من أجل الطعام، ولم تتعلم شيئًا سوى هذه المهنة حتى مرت السنين، وشيخت، وساعدتها عيناها على رؤية الأسماك فِيْ البحيرة. وكان للغراب صديق، سلطعون جيد، كان يخرج كل صباح من البحيرة ويحمل سمكة لصديقه الغراب، ولذا اعتقد أن الغراب الجشع كان يستغل صداقة السلطعون اللطيف ويحصل على الطعام من السمك بدون جهد أو جهد.

انتظر الغراب البخيل صديقه السلطعون حتى خرج من البحيرة، فتظاهر بالحزن الشديد ورفض الطعام، لذلك حزن السلطعون الجيد على حزن صديق الغراب وسأله لماذا أنت حزين قال الغراب المخادع فِيْ انطباع خاطئ مر بعض الصيادين وسمعتهم يوافقون على العودة إلَّى هنا بعد شهر لصيد جميع الأسماك فِيْ البحيرة، لذلك شعرت بالأسف من أجلك. خاف السلطعون وقال ماذا يجب نحن نفعل يا صديقي

قال الغراب يجب أن تخبر السمكة أن تهرب من البحيرة بسرعة. قال الغراب الشرير سنهلك جميعًا اسرع واهرب من البحيرة قبل أن يعود الصيادون مرة أخرى.

قالت السمكة ولكن إلَّى أين نحن ذاهبون قال الغراب انتقلوا إلَّى البحيرة التي خلف هذا التل القريب. كَيْفَ نصل إلَّى هناك إذا لم نطير أو نسير قال الغراب الماكرة سأقدم لك معروفًا وأحمل سمكتين كل صباح، وسمكتان ظهرًا، وسمكتان فِيْ المساء، وسأخذهم هناك حتى تتحركوا جميعًا. فِيْ المساء، قام سمكتان وهُو يطير بهم إلَّى تل قريب، فِيْأكلهم ويعود إلَّى البحيرة مرة أخرى، ويخبر الأسماك وسرطان البحر أنه أحضر السمك بأمان إلَّى البحيرة.

لاحظ لوبستر أن الغراب لم يطلب منه إحضار السمك للطعام كالمعتاد لأنه بدأ بنقل السمكة إلَّى البحيرة الأخرى، لذلك كان مهُووسًا ويشك فِيْ سلوكه، لذلك قرر التحقق مما يجري. بنفسه، لذلك قال للغراب لقد قررت أن أترك هذه البحيرة مع بقية الأسماك، ولهذا أتمنى أن تنقلني اليوم إلَّى البحيرة الأخرى وراء التل مع أصدقائي من الأسماك، وافق الغراب بسرعة بعد وجد فرصة للاستمتاع بلحم السلطعون اللذيذ، أخذ الغراب السلطعون وطار نحو التل، وعَنّْدما اقتربوا من الأرض نظر السلطعون ووجد أشواك السمكة التي أكلها الغراب ملقاة على التل، لقد فهم أن الغراب خدعهم وأكل السمك بدلاً من نقله إلَّى البحيرة.

لذلك قرر الكركند ما سيفعله، وعَنّْدما اقترب الغراب من الأرض أثناء حمله، سارع إلَّى فتح خطافِيْه، وأغلقهما على رقبة الغراب، وخنقه وقتله، وأنقذ نفسه و ما تبقى من بحيرة السمك من الدمار، وقد أجر الغراب على أكاذيبكَمْ وخداعكَمْ.