حكايات مسلية جميلة للاطفال قبل النوم قِصَّة الصديق وقت الضيق

لمحبي قراءة قصص ما قبل النوم المضحكة للأطفال والكبار من جميع الأعمار، استمتعوا معَنّْا الآن بمشاهدة صفحة الأحلام، حيث يمكنكَمْ إيجاد موضوعات جميلة ومضحكة وحكايات خرافِيْة يتم تحديثها يوميًا من بين أجمل القصص المفِيْدة على الإنترنت، قِصَّة اليوم هِيْ وصفت صديق فِيْ الزمن قِصَّة صعبة وجميلة ومضحكة لن تفوتها اقرأها الآن من قسم قصص للأطفال.

قِصَّة صديق محتاج

هذه المرة تبدأ القِصَّة مع صديقي باربار، الذي اعتاد القدوم إلَّى منزلنا وكان يحب دائمًا اللعب معي. كان يقول لي أنت فتى طيب، أحبك وأنا أعتبرك صديقي الوحيد. لا أعرف لماذا يعتبرني صديقه الوحيد لأن لدي العديد من الأصدقاء الذين أحبهم والذين يحبونني. لكن والدي اعتاد أن يقول لدانما، “تذكر، الصديق فِيْ أوقات الحاجة والصديق الحقيقي هُو الصديق المحتاج”. حاولت دائمًا محاكاة الصفات النبيلة مع أصدقائي لأظهر لهم مدى تقديري لتلك الصداقة. نعم، هناك الكثير ممن أثبتوا أنهم غير مؤهلين لحمل هذا اللقب النادر.

لكني تجاهلت مثل هؤلاء وحاولت اختلاق الأعذار لهم والاستفادة من مكانتهم معي أو مع الآخرين وحاولت تعلم دروس مفِيْدة للحياة. أما باربرا، التي انضمت مؤخرًا إلَّى قائمة الأصدقاء، فقد كانت تحمل دائمًا مسحة حزن غريبة حاولت اكتشافها. ومع ذلك، أحاطت بهالة من الغموض وعائلته. إنهم غائبون جدًا فِيْ المنزل وليس لهم علاقة بأي شخص فِيْ الحي الذي نعيش فِيْه. فِيْ معظم الأحيان يغلقون الباب ولا يحبون الاختلاط، ولم أحاول أن أسأله عَنّْ سر بعدهم عَنّْ الناس فِيْ المقابل.

لعبنا ألعابًا إلكترونية على الكَمْبيوتر وغالبًا ما كانت والدتي تجلب لنا الطعام لنأكله. نظر إلي بإعجاب عَنّْدما كنت منغمسًا فِيْ أعماق الكَمْبيوتر وقال لي لديك قدرات هائلة عَنّْد العمل مع الكَمْبيوتر. وذات يوم جاء صوته إليّ على الهاتف أريدك فِيْ أمر مهم، أجبته طيب ! قال فِيْ غموض ستعرف. لم تكن هذه هِيْ المرة الأولى التي يسألني فِيْها، فقط ليكتشف أن الأمر طبيعي تمامًا وليس جديدًا. ارتديت ملابسي وخرجنا. كان الطقس صافِيْاً والطقس جميل. قال له مازحًا ما وراءك يا صديقي فِيْ هذه اللحظة فوجئنا بشابين أحدهما طويل والآخر غاضب جدًا. كانوا يحملون كلبًا ضخمًا غاضبًا، وكان أحدهم يحمل فِيْ يده سلسلة طويلة من الفولاذ. أشار أحدهم إلَّى صديقي وقال لصاحبه هل هذا الفتى الأسود هُو الذي ضربك وأخذ نقودك أومأ الآخر برأسه نعم. نظر إلي صديقي بذهُول وقال له أتعرفه هز رأسه وقال إنها كذبة وافتراء.

استدار كلا الصبيان إلَّى صديقتي وتطاير الشر من وجوهها. بكى البربري بمرارة وبدأ يتعاطف مع الصبيين اللذين كانا يبحثان عَنّْ المال فِيْ ثنايا ملابسه. شاهدت المشهد فِيْ ارتباك. ماذا يمكنني أن أفعل، وكلبهم البري كان يكشف أنيابه ويقترب منه، مستعدًا للهجوم فِيْ أي لحظة. قلت لنفسي لا بد لي من مساعدة صديق.

اقتربت منهم وحاولت مواساتها والتحدث معهم بهدوء وهدوء. ضحك الولد الطويل وقال ساخرًا إذن لقد تعرّضت لأخي الصغير هذا يا فِيْلسوف. ثم نظر إلَّى أخيه وقال له أليس كذلك يا أخي أومأ الصبي السمين برأسه فِيْ اتفاق، ثم طارت سلسلة فولاذية طويلة باتجاه وجهِيْ، إذا لم أبتعد عَنّْه بسرعة، أمسك بذراعه، ثم شدها بكل قوته وصلابته، وأصبح فِيْ يدي.

طاردتهم بسلسلة غريبة ضربت الهُواء بعَنّْف وجعلت أنينًا مؤلمًا. غمز الصبي الطويل للكلب وركض نحوي وحاول مهاجمتي. شيء ما جعلني أمسك بندقيتي فِيْ يدي وأوجهها بعزم وقوة فِيْ وجه الكلب البري. إذا كانت تئن وتتراجع فِيْ الانكسار والألم. مرت ساعة وكأنها أبدية وقاومت هؤلاء الناس وطاردتهم حتى هربوا جميعًا أمامي. سكب العرق بغزارة من وجهِيْ. يرتفع صدري وينخفض ​​بينما أجد صعوبة فِيْ التقاط أنفاسي.

تذكرت صديقي البربر الذي فر من ساحة المعركة قبل الأوان ولم يقف بجانبي رغم أنني دافعت عَنّْه. ظننت أنه ربما ذهب ليأتي للمساعدة أو يتصل بالشركة، لكنه اختفى ولم يأت حتى اللحظة.