اجمل دعاء الي الله عز وجل يشرح صدرك ويدخل السعادة الي قلبك باذن الله

الدعاء من عبادات الحبيب الله تعالى، وقد نصحنا رسول الله صلى الله عليه وسلم بغزارة الصلاة والاستغفار فِيْ كل الأوقات والأوقات، فِيْ السراء والضراء، فِيْ محنة. والازدهار. كَمْا حثنا على الاقتراب دائمًا من الله القدير والصلاة إليه. التأثير على النفس البشرية وهِيْ من النعم التي أنعمها الله عليها وأشرفنا بها. يمكننا أن نصلي إلَّى الله من أجل شيء ولن يتحقق، لكن مجرد الشعور بأن الله يسمعَنّْا وقت دعائنا يعطي إحساسًا بالراحة والسعادة والسلام لأنها وسيلة تواصل مستمرة بين الخادم وخادمه. ربنا سبحانه وتعالى. وقال الله تعالى ادعوني فأجيبك. وقال أيضًا “وإن سألك عبيدي عَنّْي فأنا قريب. سيمحو الخطيئة ويطرد الأذى أو غيره من الأشياء”. شكل من أشكال الرد على الدعاء ولا يلزم الرد عليه كَمْا دعا المسلم ربه. فهُو يتجلى راحة نفسية ويسكنه نفع وخير للخادم، ويسعدنا أن نقدم لكَمْ الآن فِيْ هذا المقال عبر موقع أحلام أجمل دعاء يجيب الله عز وجل بإذن الله يشرح صدرك ويجلب السعادة والراحة. والسلام عليكَمْ

دعاء ديني جميل

  • لا اله الا انت الرحيم العظيم .. لا اله الا انت رب السماوات رب الارض ورب العرش العظيم .. لا اله الا انت وحدك بلا شريك. وعظمة سلطتك … اللهم لك الحمد حتى ترضى .. والحمد لك عَنّْد رضاك ​​.. والحمد لك حتى ترضى .. أن هديتنا .. يا والله الحمد والشكر على كل النعم التي منحتنا إياها. اللهم اني استغفرك عَنّْ كل الذنوب والذنوب التي عرفتها ولم اعلم عَنّْها … اللهم اجمعَنّْا فِيْ جناتك جنات النعيم … ولا تفرقنا نحن عائلتنا أحباؤنا بعد الموت يا رب العالمين. اللهم احلف لي بخوفك أن تمنع بيني وبين عصيانك .. وبطاعتك لما تخبرني به جنتك .. وباليقين أنك تيسر مصائب الدنيا.
  • يا رب، أعطني قدرة القلب، وإشراق الروح، وقوة الروح التي تساعدني على فعل ما تحب من عبيدك ؛ تعزية الضعيف، المكسور، المحروم، البائس، الحزين، وجعلها بهجة حياتي، بهجة روحي، احتلال وقتي، وقرة عيني.
  • اللهم إني أسألك من كل خير قبل وبعد ما عرفته وما لم أعرفه وأعوذ بك من كل شر قبل وبعد ما عرفته وما لم أعرفه. اللهم إني أسألك خير ما طلب منك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من الشر الذي استعيذ منه عبدك ونبيك. اللهم إني أسألك الجنة وكل ما يقربك إليها سواء كان أقوالاً أو أفعالاً، وأسألك أن تخلصني بكل دينونة أحسنها لي.
  • يا الله، بمعرفتك بالغيب وقوتك على الخلق، احفظني حياً ما دمت تعلم أن الحياة جيدة لي، ودعَنّْي أموت إذا كنت تعلم أن الموت أفضل لي. يتوقف، وأطلب منك الرضا الذي لا يُقاضى، وأسألك عَنّْ روعة الحياة بعد الموت، وأسألك عَنّْ متعة رؤية وجهك، والرغبة فِيْ مقابلتك دون محنة مؤذية أو حكَمْ مضلل. اللهم زين أرواحنا بالإيمان وعمل الصواب