شعر شعبي روعه اجمل قصائد الشعر بالعامية بالعديد من اللهجات العربية

الشعر طريقة أنيقة ورائعة للغاية للتعبير عما يحدث فِيْ أفكارنا ومشاعرنا ومشاعرنا التي نحملها فِيْ داخلنا. يمكن أن يتحدث الشعر عَنّْ الحب أو الثناء أو الكبرياء أو السخرية أو أي من الموضوعات العديدة الأخرى التي تتناولها القصائد. على مر العصور. الحب والجمال والخيال مهما كانت آياته وكلماته معقدة أو بسيطة، تؤثر على كل من يسمعها أو يقرأها، خاصة إذا كانت مخلصة ومن القلب، لأن الشعر يتناول موضوعات الحب والحب بكل ما فِيْها. بتفاصيل مذهلة والعديد من الشعراء على مر العصور اهتموا بوصف الحب وحالة الحب. العشاق ولكن عَنّْدما يتعلق الأمر بأجمل أبيات شعر الحب لا نجد أروع وأسمى شعر المتنبي بأشعاره المميزة وكلماته الجميلة. فِيْ هذا المقال نقدم لكَمْ الآن عبر موقع أحلام مجموعة رائعة من أجمل أبيات الشعر الشعبي المتميز والجمال لشعراء مجهُولين. نأمل أن تنال إعجابكَمْ. يمكنك العثور على المزيد فِيْ قسم الشعر.

أجمل القصائد الشعبية 2017

ذهبت روحي، كالو، أوه، أوه، أليس كذلك لقد أنقذتني وأظهرت لي المفقود، يا إلهِيْ تركت ورأى الناس دموعي، وغنوا لي، واكتفِيْت من عمله، وشغفِيْ بالندم، والبكَمْ يقول الله، لماذا تقول اسمك عشيرتي وأنت لا تراهم خليفة وفِيْ السماء أمر والد آسيا أبجادر ابنه، وأعطوا الحناء، هذا كل شيء.

أذكرك بعدي بمن يحج وياي، وفِيْ شفتيك حلاوة، صوتك يقطر.

إذا كان حبك نهرًا، أتمنى أن أغريك به .. وتعرف الغربان أن تدخل الجنة. وإن غفر الله فسأقسمك إلَّى نار .. يفرك ضلع العَنّْق بالنار والنوم. خرجت، يا شمعة، الأفكار التي تشع عبر الليل .. تهمس فِيْ صمت، رأيت ذلك. لم أحسب اليوم الذي رأيتك فِيْه .. الكلب محبوب. واصطف الجمهُور أعلى الباب. “ونحن عميان. من نحبه. أنت تعرفه.”

انا خالي من العفن والساكتو والمريض وانا خال من العود والنشوة والتفاح ومن دوائر الدنيا يا بلادي

يا بحر كان الفراق بيني وبينك طويلا، وكنت أشتكي من حزني، وكشف ما يدور بين أحشائي وما يدور فِيْ أفكاري وعقلي ومشاعري.

اين انت البحر كَيْفَ اختفِيْت وابتعدت عَنّْي وتركتني بين غربي وتفكيري اين موجاتك المتلألئة وقذائفك المتلألئة اين تعانق مشاعري اين هديرك أتوق إلَّى أن ألقي نفسي بين ذراعيك وأنظر بعيني إلَّى سمائك، وأترك ​​الروح والروح تغادر العالم الفاني

أنا متعطش لحلاوتك، أريد أن أموت من أجلك وأهدئني بمرارتك، أنا عطشان وسكر. إذا كنت ترتدي أزهارًا، فسوف تتشكل مثل الورود، وستحصل على الورود فِيْ كل مرة تراها تتغير. مفاصل شفتيكِ دوار، شكل من أشكال الغضب وشكل من أشكال الغطرسة. من يحرر عينيك بالنبيذ بهدتي، فقط أدر عينيك إلَّى الخل فِيْ حالة سكر. أراك لن أتعامل معها، أنا أرتدي عباية إذا كان شعرك أنحف. لا أستطيع المشي، لا أستطيع المشي، مثل الخصر والعتلة. لا يكفِيْ أن تعانق كتفِيْك، لكن بإصبعين يكون لديك خصر أكثر إحكامًا. إذا كنت أعرف أنفاسك، فمن أين أتى بعطره أنا كل القوة وبمجرد أن تتحرك شفتيك أشعر أن روحي تبتلعك وتخدرك. إهانتها من ضحك الرؤوس، فلن نخسر من أجلك. لا تغرد، لا تغني الفلوت، صوتك هُو الأذان، ولله الحمد، كبر. لا أستطيع تقبيلك بسبب حلاوة الكعكة، أخشى أن تتسبب قبلةك فِيْ ارتفاع السكر.

فِيْ هذا المقال جمعَنّْا لكَمْ على موقع الحلم من قسم الشعر مجموعة متميزة من أقوى أشعار وأبيات الشعر الشعبي العراقي الجميل جدا. قصائد متنوعة وجميلة جدا. نأمل أن تكون قد استمتعت بها، بعضها قصير وبعضها طويل. لمزيد من القصائد الجميلة تابعَنّْا كل يوم.