دعاء للابناء رائع ومفِيْد جداً لحفظ اولادكَمْ باذن الله تعالي

أفضل الدعاء دعاء الأب والأم لأبنائهما، كَمْا يستجاب بإذن الله تعالى، ودليل رضا الوالدين ولطف الأبناء عليهم، ورضا الوالدين. من أفضل الأمور التي يمكن للإنسان أن يحصل عليها فِيْ حياته، لأن رضا الله تعالى من رضاء الوالدين والله تعالى وأمرنا رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم. ويكرم الوالدين ويعمل على إرضائهم بشتى الطرق إلا معصية الله. وسأل الله تعالى أن يعتني بهم ويصالحهم ويسعدهم فِيْ كل شؤون حياتهم، وأن يحفظهم الله تعالى من شر الكارهِيْن والحسد. لذلك يجب على الوالدين تحصين أبنائهم، وخاصة الأطفال، من خلال قراءة آيات من القرآن الكريم وأدعية من السنة النبوية الشريفة، والدعوات الجميلة واللجوء إلَّى الله تعالى طوال الوقت حتى تنام عيون الأسرة بسلام وسلام. أؤكد أن هذا المولود الجديد سوف يملأ المنزل بالبهجة والسعادة والفرح. متى وأتباع، استمتع الآن بقراءة ومشاركة أفضل صلاة للأطفال لحمايتهم ورعايتهم. يمكنك العثور على المزيد فِيْ قسم أدعية وأذكار.

احلى دعاء لانقاذ الاطفال

  • اللهم اهدتني (قل اسماء ابناءك وبناتك) بلا قوة وقوة مني فاحفظهم بحمايتك بلا قوة ولا قوة مني. اللهم احفظهم من كل مكروه ومن كل مكروه. ما هُو ظاهر ومخفِيْ اللهم اجعلهم من الصالحين من عبيدك وحافظي كتابك ومن أفضل الناس فِيْ الدين والعبادات والأخلاق ومن يسعدهم فِيْ الحياة ويفرحهم. غني بالحياة. وأضع توكلتي عليك يا عزيزي ربي، وأحفظ منها أمراض القلوب والأجساد، وتوصل إليّ فِيْها بأمل كبير فِيْ قوتك وقوتك، أيها الكريم، يا منان.
  • اللهم بارك لي أولادي، واحفظني من إيذاءهم، ووفقهم فِيْ طاعتك، وبارك فِيْ برهم. أنت من يستمع إلَّى الدعاء. اللهم إني أسألك قوة الذاكرة وسرعة الفهم وصفاء الذهن. اللهم اجعلهم يهتدون لا يضلّلوا ولا يضلّلوا.
  • اللهم اجعلهم من اصدقائك ومميزك الذين يطلب نورهم بين يديهم والذين لا خوف ولا حداد عليهم. اللهم اغفر ذنوبهم. اللهم طهر قلوبهم. صلى الله عليه وسلم اللهم اجعل القرآن الكريم ينبوع قلوبهم وشفاء صدورهم ونور عيونهم.
  • اللهم ابتهج بهم نبيك المختار ورفعه فِيْ منارة وهدىهم لما تحب أيها الغفور. تحررهم من الأمراض والآفات والأوبئة. اللهم نجهم من شر الأشرار فِيْ ساعة الليل ونهاية النهار واغفر لهم أيها الغفور … الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف العالمين. الأنبياء والمرسلين.
  • اللهم احفظ لي أولادي ووفقهم فِيْ طاعتك وبارك لهم السماء والأرض لي، فأنت من تسمع وتستجيب.