طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس

كَيْفَ تعرف من يتحدث صديقك على WhatsApp

هناك العديد من الخطوات لمعرفة من يتحدث صديقك على WhatsApp ويمكن توضيحها فِيْ الخطوات التالية

  • سيتم فتح WhatsApp من خلال هاتف صديقك.
  • توجد 3 نقاط رأسية فِيْ الجزء العلوي من البرنامج، انقر عليها.
  • الضغط على هذه النقاط سينقلك إلَّى الإعدادات.
  • يمكنك تحديد استهلاك البيانات فِيْ الإعدادات.
  • سيعرض حقل استخدام البيانات الأرقام التي يتحدث إليها صديقك، بالترتيب من الأعلى إلَّى الأسفل وفقًا لاستخدام بيانات WhatsApp.

تابع شخصًا ما على WhatsApp مجانًا

هناك العديد من البرامج التي يمكنها مراقبة وتتبع تطبيق WhatsApp الخاص بشخص آخر والذي يمكن للوالدين استخدامه لمراقبة أطفالهم، وتشمل البرامج التي يمكن استخدامها مجانًا ما يلي

تطبيق Wtspy

يصنف ضمن التطبيقات القوية فِيْ القدرة على الاتصال بواتس اب شخصية أخرى، كَمْا أنه من الممكن مراقبة المحادثات بينه وبين الآخرين التي تجري عبر الواتس اب، والبرنامج متوافق مع إصدارات أندرويد وويندوز فون.

يمكن لمن يريد تنزيل تطبيق wtspy القيام بذلك من خلال الرَابِطْ التالي

تطبيق iKeyMonitor لنظام iOS

ومن مزايا هذا التطبيق أنه يصعب اكتشافه ويمكنه مراقبة كل ما يحدث على الهاتف فِيْ وضع التجسس ويتميز بإمكانية تعيين كلمة مرور لإدخالها على الهاتف.

يتميز هذا التطبيق بإمكانية التقاط صور لشاشة الهاتف وعرض الرسائل وتسجيل المكالمات ومراقبة الهاتف على مدار 24 ساعة فِيْ اليوم.

يمكن تنزيل هذا التطبيق على هاتفك باستخدام الرَابِطْ التالي

كَيْفَِيْة مراقبة محادثات WhatsApp مجانًا

بعد شرح طريقة معرفة من يتحدث صديقك على WhatsApp، يمكنك معرفة كَيْفَِيْة مراقبة محادثات WhatsApp مجانًا.

يمكن للوالدين الآن مراقبة محادثات أطفالهم الصغار بينهم وبين الآخرين باستخدام التطبيقات التالية

تطبيق FlexiSPY

يصنف هذا التطبيق على أنه الأقوى بين التطبيقات التي يمكنها تتبع الهاتف المحمول لأن مستخدمه يستطيع اكتشاف العديد من الحقائق حول العديد من الموضوعات ويمكنه أيضًا تتبع المحادثات التي تجري فِيْ تطبيقات أخرى مثل WhatsApp.

ميزة أخرى لهذا التطبيق هِيْ أنه يحتوي على إرشادات حول كَيْفَِيْة استخدامه بالإضافة إلَّى الرموز المستخدمة على موقع التطبيق للسماح لك بتتبع هاتفك بشكل عام.

يمكن استخدام الرَابِطْ التالي لتنزيل التطبيق واستخدامه

تطبيق mspy

قد لا يحتوي هذا التطبيق على الضجيج مثل التطبيقات الأخرى ولكنه سهل الاستخدام ويحتوي أيضًا على 17 لغة يمكن استخدامها لتغيير لغة التطبيق.

هذا التطبيق سهل التنزيل وفِيْ وقت قصير جدًا من يقوم بتنزيله سيحصل على جميع البيانات المتعلقة بالهاتف الذي يريد تتبعه ويمكنه مشاهدته من خلال حسابه الشخصي من الموقع.

يمكن استخدام التطبيق بالتنزيل من الرَابِطْ التالي

تطبيق iKeyMonitor

من مميزات هذا التطبيق أنه سري للغاية، وهُو أمر يصعب اكتشافه، بالإضافة إلَّى أنه يتميز بمراقبة جيدة جدًا لكل ما يحدث فِيْ تطبيق WhatsApp.

ما عليك سوى التقاط صورة لشاشة الهاتف المحمول الذي تريد مراقبته، ثم إدخال كلمة المرور للتطبيق، وبعد ذلك سيقوم التطبيق بتسجيل جميع المكالمات والمحادثات التي تحدث على WhatsApp على مدار اليوم.

يمكنك استخدام الرَابِطْ التالي لتنزيل التطبيق

تتبع WhatsApp لأي شخص من خلال رقمه

يمكن استخدام هذا كوسيلة لمعرفة من يتحدث صديقك على WhatsApp، ويمكن للوالدين مراقبة WhatsApp لأطفالهم لتوجيههم فقط من خلال رقم هاتف، ومن بين هذه التطبيقات ما يلي

تطبيق هايستر للجوال

ومن مميزات هذا التطبيق أنه ليس باهظ الثمن وسهل الاستخدام، ويمكن استخدام التطبيق بعد التنزيل على الهاتف الذي تريد تتبعه، فِيْقوم التطبيق بإرسال رسالة إلَّى حساب الإنترنت الذي تريد تتبعه. بريدك الإلكتروني الخاص.

يعمل التطبيق أيضًا من خلال مراقبة جميع المحادثات والرسائل التي تجري فِيْ WhatsApp.

يمكن استخدام التطبيق وتنزيله من خلال الرَابِطْ التالي

تطبيق WhatsSpy

يتميز هذا التطبيق بقدرته على اختراق خصوصية الواتس اب ويمكن تتبع الواتس اب حتى لو قام مالك واتس اب بتفعيل اعدادات الخصوصية.

يعمل هذا التطبيق من خلال تقنية php ويمكن أيضًا تنزيله على جهاز الكَمْبيوتر الخاص بك وهذا التطبيق يسجل جميع المعلومات المتعلقة بالشخص الذي تريد تتبعه.

من خلال هذا التطبيق، من الممكن أيضًا معرفة ما إذا كان الشخص متصلاً بالإنترنت أم لا، حتى إذا تم تنشيط ميزة الخصوصية، ويمكن رؤية صورة الشخص حتى لو كانت مخفِيْة.

يمكن استخدام التمدد