من هو طلال أبو غزالة ويكيبيديا

كثير من الناس يبحثون عن طلال أبو غزالة وسنقدم لكم اليوم في موقع بوست مقالا عن طلال أبو غزالة وما هي الفرقة التي ينتمي إليها عن تلال ابو غزالة.

من هو تلال ابو غزالة

طلال أبوغزاله هو رئيس ومؤسس مجموعة طلال أبو غزاله الدولية ، وهذه المجموعة عبارة عن مجموعة من الشركات العالمية التي تقدم خدمات احترافية في مجالات الاستشارات الإدارية والمحاسبة ونقل التكنولوجيا والتعليم والتدريب وغير ذلك الكثير. قائد المحاسبة العربية ، وقيد عياه اياه وقد وقد في التروز ، حمولة للملكية في عاطفية في تعريف جميع الوطن.

السيرة الذاتية لطلال أبو غزالة

طلال أبو غزالة هو مؤسس ورئيس مجموعة شركات طلال أبو غزاله ، وهذه الشركة من أهم الشركات في المملكة الأردنية الهاشمية.

  • مولود: 22 أبريل 1938.
  • العمر: 84 عام.
  • امّان: عمّان
  • الجنسية: الأردن.
  • الديانة: الإسلام.

معلومات عن طلال أبو غزالة

ولد طلال أبو غزاله في 22 نيسان 1938 في مدينة يافا بفلسطين ، وبعد حصوله على العلم الفلسطيني عام 1948 انتقل طلال أبو غزالة إلى لبنان في قرية الغزاعية ، وهذه المدينة هي تبعد ربع ساعة عن مدينة صيدا. تلقى تعليمه الثاني والابتدائي في مدينة صيدا ، ثم درس في الجامعة الأمريكية في بيروت ، حيث حصل على منحة دراسية كاملة في هذه الجامعة. بعد تخرجه حصل على وظيفته الأولى في شركة التدقيق عام 1969 ، ثم قرر طلال أبو غزالة إلقاء محاضرة عن الملكية الفكرية ، وكان ذلك في سان فرانسيسكو ، وكان اسم المؤتمر تيم وورنر ، ثم عملت في مجال الملكية الفكرية. أيضا في المحاسبة وبعد ذلك أكمل عمله وأصبح من أشهر رجال الأعمال في المملكة الأردنية الهاشمية. ما هي مجالات العمل مع طلال أبو غزالة وسرنا إليكم أيضًا بعض المعلومات عن طلال أبو غزالة متمنيين لكم داوم الصحة والعفية.