طريقة تأخير الدورة الشهرية بالليمون

كَيْفَِيْة تأخير الحيض بالليمون

البحث عَنّْ طرق لتأخير الدورة الشهرية مستمر ولا يتوقف بسبب حاجة المرأة الملحة لإيجاد طريقة للقيام بذلك حتى تتمكن من التحكَمْ فِيْ الدورة الشهرية، لأن طريقة تأخير الدورة الشهرية بالليمون من بين الطرق العديد من الطرق التي تحاول بها النساء تأخير الدورة الشهرية.

فِيْ حين أن فعالية طريقة تأخير الدورة الشهرية بالليمون قد أثبتت من قبل العديد من النساء اللواتي جربن واكتشفن فاعلية الطريقة ؛ لأنها غنية بفِيْتامين سي.

طرق تأخير الدورة الشهرية

هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تؤخر الدورة الشهرية لبضعة أيام، عدا طريقة الليمون لتأخير الدورة الشهرية، ومن هذه الطرق ما هُو مذكور بالتفصيل أدناه

  • بذور الخردل إذا قمت بإضافة بذور الخردل إلَّى مشروب الحليب الدافئ وتأكدت من شرب هذا المشروب لمدة 6 أيام متتالية قبل بدء الدورة الشهرية، نضمن لك تأخيرها لبضعة أيام.
  • شوربة العدس يمكن لبعض النساء تناول شوربة العدس مرة فِيْ الأسبوع للتأكد من تأخر الدورة الشهرية لبضعة أيام.
  • الفاصوليا الخضراء تتأثر الدورة الدموية بتغيير النظام الغذائي للمرأة، لذلك من الممكن الحرص على تناول الفاصوليا الخضراء لتأخير الدورة الشهرية لبضعة أيام لتقليل تدفق الدم، كَمْا أنها تعمل على تقليل آلام الدورة الشهرية لاحتوائها على الكالسيوم. .
  • البقدونس عَنّْد سلق البقدونس وإضافة العسل إليه، اخلطي المزيج جيداً وتناوليه مرتين فِيْ اليوم، احرصي على تأخر دورتك الشهرية لبضعة أيام، لأن البقدونس له فوائد عديدة، منها تأخير الدورة الشهرية.
  • خل التفاح سيؤخر خل التفاح الدورة الشهرية عَنّْد تناوله يوميًا مع الماء.
  • السواك المنقوع يمكنك استخدام هذه الطريقة لتأخير دورتك الشهرية. الطريقة هِيْ نقع العصي فِيْ لتر من الماء وشرب ثلاثة أكواب كل يوم. هذا يساعد على تأخير الدورة لمدة أسبوع.
  • شاي التوت إن شرب ثلاثة أكواب من شاي التوت يوميًا سيساعد على تأخير الدورة الشهرية لمدة أسبوع أو 10 أيام على الأقل.
  • الجيلاتين يمكنك تأخير دورتك الشهرية عَنّْ طريق إضافة الماء إلَّى ملعقتين من الجيلاتين وشرب المزيج مباشرة بعد الإفطار مما له نفس تأثير تأخير الدورة الشهرية بالليمون.
  • الخل الأبيض إضافة 4 ملاعق كبيرة من الخل الأبيض إلَّى كوب من الماء وشربه كل صباح يمكن أن يؤخر الدورة الشهرية لمدة أسبوع على الأقل.
  • البردقوش يحتوي البردقوش على زيوت طبيعية ومركبات فعالة، بما فِيْ ذلك الثيمول، والكافاكريل، والفلافونويدات، ويمكنك تناول مغلي من البردقوش مرتين فِيْ اليوم، مما قد يساعد فِيْ تأخير الدورة الشهرية.

أفضل الطرق الطبيعية لتأخير دورتك الشهرية

هذه الطرق من أفضل الطرق لتأخير دورتك بشكل طبيعي، إلَّى جانب طريقة الليمون لتأخير الدورة الشهرية، هناك طرق أخرى يمكن للمرأة أن تستخدمها لكنها ليست طرقًا طبيعية، وهِيْ

تناول حبوب البروجسترون

تحتوي هذه الحبوب على هرمون البروجسترون وتعمل على تنظيم الدورة الشهرية، لكنها توقفها طوال الوقت الذي تتناولين فِيْه هذه الحبوب ويمكن تناولها من اليوم الخامس عشر من الدورة الشهرية وبعد التوقف عَنّْ تناولها تنتهِيْ الدورة الشهرية. بعد سبعة أيام كحد أقصى.

2- استعمال الأدوية المانعة للحمل