شركات التأمين الطبي فِيْ السعودية

شركات التأمين الصحي فِيْ المملكة العربية السعودية

هناك العديد من شركات التأمين الصحي فِيْ المملكة العربية السعودية التي تقدم العديد من خدمات التأمين للأفراد والشركات.

هذا لضمان شعور العملاء بالأمان والأمان من المخاطر اليومية التي قد يتعرضون لها فِيْ العمل أو نتيجة لأي حادث آخر.

سنتعرف فِيْ الفقرات التالية على مجموعة من أفضل الشركات التي تقدم خدمات التأمين الصحي فِيْ المملكة العربية السعودية.

1- شركة الصقر للتأمين

تعتبر هذه الشركة من أفضل شركات التأمين الصحي فِيْ المملكة العربية السعودية حيث تقدم العديد من الخدمات لعملائها وتعتبر هذه الشركة من أرخص شركات التأمين الصحي للأفراد والعاملين.

الجدير بالذكر أن خدمة التأمين الصحي التي تقدمها هذه الشركة هِيْ مقابل رسوم 1350 ريال للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 31 إلَّى 40 عامًا.

أما بالنسبة للأطفال فالتأمين الصحي لهم هُو 550 ريال ويمكن التواصل مع الشركة على 8003040114 أو من خلال بريدها الإلكتروني الذي يمكن الوصول إليه بالضغط، ويمكنك الاطلاع على خدمات التأمين التي تقدمها الشركة عَنّْ طريق الدخول إلَّى الموقع الرسمي من خلال.

2- شركة ميدغلف للتأمين الطبي

تعتبر هذه الشركات من أفضل الشركات التي تعمل على تقديم العديد من البرامج المتنوعة للمواطنين والمقيمين فِيْ المملكة العربية السعودية ويمكن القول أن هذه الشركة تعمل على تقديم خدمات التأمين الصحي مقابل رسوم رمزية مقارنة بالشركات الأخرى العاملة فِيْ المملكة العربية السعودية. نفس المجال.

وعلى الرغم من ذلك وبناءً على آراء العملاء الذين يتعاملون مع هذه الشركة، فإن هذه الشركة تقدم خدمة عالية الجودة للغاية حيث يحاولون خدمة جميع الفئات فِيْ المملكة.

يمكنك الوصول إلَّى الموقع الرسمي للشركة بالضغط على الزر أو بالاتصال برقم الهاتف التالي +966800441 4442.

3- شركة التأمين الصحي بوبا

عَنّْدما يتعلق الأمر بشركات التأمين الصحي فِيْ المملكة العربية السعودية فلا شك أن هذه الشركة من أهم الشركات فِيْ مجال التأمين الصحي حيث تقدم تعويضات مالية عَنّْ الحوادث الصحية التي يتعرض لها الأفراد.

تمتلك هذه الشركة العديد من مراكز الرعاية الطبية والمستشفِيْات وتنتشر فروعها فِيْ مواقع مختلفة فِيْ جميع أنحاء المملكة العربية السعودية حيث تعمل على تقديم الخدمات الطبية ذات الصلة للعديد من الفئات سواء كانت عمال أو شركات أو أفراد.

يمكن الاتصال بالشركة على الرقم التالي 0307244 800 أو عَنّْ طريق الدخول إلَّى صفحتهم الرئيسية عبر.

4- شركة وقاية للتأمين الصحي

كجزء من ذكر شركات التأمين الصحي فِيْ المملكة العربية السعودية، يمكن اعتبار شركة وقاية واحدة من أهم الشركات العاملة فِيْ مجال التأمين الصحي، حيث تساعد فِيْ حل المشكلات الصحية الكبرى.

يمكنك التواصل مع الشركة على رقم الهاتف +9660138674333 أو عبر البريد الإلكتروني المتوفر هنا.

5- شركة سلامة للتأمين التعاوني

تعتبر هذه الشركة من أبرز شركات التأمين الصحي فِيْ المملكة العربية السعودية بالمقارنة مع الشركات الأخرى العاملة فِيْ نفس الصناعة، وذلك لكونها تقدم خدمات التأمين الصحي لعائلات الأعضاء بأقل تكلفة ممكنة.