شامبو للشعر المعالج بالبروتين من النهدي

شامبو للشعر المعالج بالبروتين من النهدي

صيدليات النهدي هِيْ أشهر الصيدليات فِيْ المملكة العربية السعودية ومن أبرز ما يميزها أنها تواكب التطورات الجارية، لذلك ستجد أن صيدليات النهدي تعمل على تقديم خدمات تسهل حياة الناس. العميل وتسريع عملية الشراء.

ومن أمثلة هذه الخدمات تعاقد الصيدليات مع منصات البيع العالمية والمواقع الإلكترونية مثل أمازون ونون وغيرها الكثير، بالإضافة إلَّى تزويدها بموقع لشراء جميع المنتجات التي تقدمها الصيدلية والعمل على توصيل الطلبات بشكل سريع.

تتميز صيدليات النهدي بكونها سريعة الارسال، ففِيْ غضون ساعتين ستقوم صيدليات النهدي بتوصيل أي منتج تم شراؤه فِيْ أي منطقة من مناطق المملكة العربية السعودية.

من بين العديد من المنتجات التي تقدمها صيدليات النهدي الشامبو ومنتجات العَنّْاية بالشعر، ومن أكثر ما يبحث عَنّْه الناس بشكل عام والنساء بشكل خاص الشامبو العلاجي، وهُو شامبو يعوض ما يحتاجه الشعر وينقصه من حيث عَنّْاصر. .

لذلك، فِيْ السطور التالية، سنعرض لك قائمة تحتوي على أفضل 10 أنواع من شامبو النهدي المعالج بالبروتين، بالإضافة إلَّى سعر ووصف كل شامبو شعر معالج ببروتين النهدي.

1- شامبو التنشيط العضوي

شامبو OGX العضوي أو شامبو تجديد شباب الأرغان المغربي هُو شامبو يجدد الشعر. وهُو شامبو غني بفِيْتامين هـ بالإضافة إلَّى مضادات الأكسدة. يتغلغل زيت الأرجان فِيْ خيوط الشعر، مما يمنحه مظهرًا ساحرًا ولمعانًا ونعومة فائقة، وكل ذلك من الأسباب التي تجعله مدرجًا فِيْ قائمتنا لأفضل شامبو للشعر المعالج بالبروتين من شركة النهدي.

يعتبر شامبو زيت الأرغان العضوي المغربي من بين أنواع الشامبو المناسبة للشعر المعالج بالبروتين لأنه يحمي الشعر من الحرارة التي قد يتعرض لها أثناء التصفِيْف، كَمْا أنه خالي من البارابين والكبريت ويعمل على تقليل التوتر السطحي للشعر. شعر.

يمكنك الحصول على OGX سر جمال الشعر بسعر 71.40 ريال سعودي بالضغط على الرَابِطْ المباشر للشراء من صيدليات النهدي.

2- شامبو تشي بزيت الارجان

شامبو CHI هُو من أولى النصائح التي تحصل عليها النساء اللواتي يقمن بفرد شعرهن ومعالجته بالبروتين، ولا عجب، لأن شامبو CHI غني بزيت الأرغان والمورينغا الذي يرطب الشعر ويعيده. تحتوي على فِيْتامينات ومضادات أكسدة مهمة.

شامبو تشي مصنوع فِيْ الولايات المتحدة الأمريكية وهُو خالي من البارابين والكبريتات التي تتلف الشعر وتضره. يضيف شامبو تشي الرطوبة واللمعان للشعر، بالإضافة إلَّى القضاء على التجعد وتحسين مظهره. وافضل شامبو للشعر المعالج بالبروتين من النهدي.

يمكنك الحصول على سر لمعان ولمعان الشعر مقابل 149.50 ريال سعودي وصيدلية النهدي تقدم خصم 60٪ على الحبة الثانية فِيْ حال شرائك حبتين ويمكن شراء شامبو تشي بالضغط وهُو رَابِطْ مباشر للشراء من صيدلية النهدي .

3- شامبو فِيْتوكيراتين اكستريم

شامبو Phytokeratin Extreme من PHYTO هُو أحد أكثر أنواع الشامبو فعالية وفائدة للشعر المملس بالبروتين والسبب فِيْ وجوده فِيْ قائمتنا لأفضل أنواع الشامبو للشعر المعالج بالبروتين من قبل النهدي هُو أنه خالٍ من المواد الضارة. تعمل الكبريتات والبارابين، بالإضافة إلَّى السيليكون، على استعادة الشعر وتسهِيْل فك تشابكه.

شامبو فِيْتو مليء بالنباتات النقية ومستخلصاتها التي تعوض عَنّْ وجود الماء فِيْ التركيبة، وتحتوي على زبدة السابوت التي تشبع الشعر بأوميغا 6 وزيت الباوباب والبوباب والكيراتين النباتي مما يزيد من نعومة وقوة الشعر. بالإضافة إلَّى الأحماض الأمينية التي تعمل ككيراتين الشعر الطبيعي.

من الأشياء التي تجعل Phytokeratin Extreme الخيار الأول للعديد من النساء هُو أنه قد خضع لتجارب معملية وثبت أنه يستعيد غشاء الدهُون ويزيد من مرونته وثباته.

يمكنك الحصول على هذا العلاج السحري بسعر 157.55 ريال سعودي ولشرائه قم بزيارة موقع النهدي بالضغط على الرَابِطْ لشراء منتجات من صيدليات النهدي.

شامبو للشعر 4 كيلو

شامبو KG Hair shampoo، هُو أحد أنواع الشامبو الفعالة والشعبية بين النساء بعد معالجة الشعر وفرده بالبروتين، ويعتبر KG Hair shampoo أفضل منتج للشركة العالمية لإنتاج منتجات العَنّْاية بالشعر، ويعتبر KG Hair shampoo أحد جوانب مجموعة المثلث المتكاملة التي تقدمها شركة برو العالمية للشعر المعالج بالبروتين هِيْ الشامبو والبلسم والسيروم.

السبب فِيْ إدراج KG Hair Shampoo فِيْ قائمتنا لأفضل أنواع شامبو الشعر المعالج بالبروتين من شركة النهدي لأنه متخصص فِيْ هذا الأمر. يغذي شامبو KG الشعر من الجذور والداخل بالإضافة إلَّى الغلاف الخارجي وجذع الشعر من بصيلات الشعر إلَّى نهاياتها.

يحتوي شامبو KG Hair على التركيبة المثالية من Juvexin والزيوت الطبيعية والحبوب المغذية وهُو شامبو مناسب للشعر المعالج بالكيراتين والبروتين وكذلك للشعر المصبوغ والتالف والجاف.

KG Hair shampoo يزيل هشاشة الشعر ويرطبها، ومن أبرز سمات شامبو KG أنه لا يحتوي على كلوريد الصوديوم، وهِيْ أملاح وكبريت، كَمْا أنه لا يحتوي على SLS و SLES. وهِيْ كبريتات لوريث الصوديوم وكبريتات وان الشامبو خالي من هذه المنتجات يعمل على الحفاظ على عمر الصبغة وعلاج الكيراتين والبروتين.

تقدم صيدليات النهدي شامبو KG للشعر بسعر 136.85 ريال سعودي وانقر فوقه.

5- شامبو جويل للشعر المعالج

جزء من مجموعة Les Keratin من Joelle Paris، شامبو Joelle غني ببروتينات الحرير والكيراتين، التي تنشط الشعر وتنشطه بعد أي علاج تقوم به المرأة لشعرها.

سواء كان علاجًا بالبروتين أو كيراتين أو حتى صبغات، فهذا ما يجعل شامبو جويل على قائمتنا لأفضل أنواع الشامبو للشعر المعالج بالبروتين من النهدي، وفوق كل ذلك، فهُو لطيف على فروة الرأس ويضيف لمعانًا ونعومة حريرية لشعرك. لصيغته.

شامبو جويل مناسب لجميع أنواع الشعر. لا يحتوي على كبريتات وهُو آمن للغاية للشعر المعالج والملون. من أبرز سمات تركيبته المكونة من بروتينات الحرير والكرياتين أنه يقوي الشعر ويسلط الضوء على بنية الشعر الضعيف. كَمْا أنه يخترق جذور الشعر ويحسن مرونته ضد التقصف والجفاف والهشاشة، كَمْا يمنح الشامبو الشعر اللمعان والترطيب المناسب.

تقدم صيدليات النهدي شامبو جويل باريس للشعر المعالج مقابل 161.00 ر.س. ويمكنك الحصول عليه بالضغط هنا.

6- شامبو لي ستافورد

شامبو لي ستافورد فريز أوف هُو شامبو للشعر المعالج، سواء كان بروتينًا أو كيراتين، هذا الشامبو هُو الحل السحري لإبعاد لعَنّْة التجعد، مما يمنحه درجة من التساوي لم يسبق له مثيل.

شامبو لي ستافورد فريز أوف مناسب للاستخدام بعد التكييف والفرد بالبروتين، أو بعد علاجات الكيراتين والكولاجين، حيث أنه غني بالكيراتين والبروتينات، لذلك فهُو يعمل على الحفاظ على الشعر المعالج وتعزيز تأثير العلاج الذي تم يوضع على الشعر.

شامبو لي ستافورد فريز أوف خالي من الكبريتات والصوديوم وكل هذه الأسباب جعلته ينضم إلَّى قائمتنا لأفضل شامبو للشعر بالبروتين من النهدي.

تقدم النهدي شامبو لي ستافورد السحري مقابل 94.30 ريال سعودي ويمكنك الحصول عليها بالضغط هنا.

7- شامبو فارماسيرس

شامبو فارمسيرس هُو شامبو للشعر التالف والجاف، بالإضافة إلَّى أنه مناسب للشعر المعالج بالكيراتين والبروتين والكولاجين وعلاجات الشعر الأخرى حتى المصبوغة.

شامبو Pharmaceris هُو شامبو للعَنّْاية اليومية بالشعر الجاف والملون والمجعد أو للشعر المبيض والمفرط فِيْ التصفِيْف، بالإضافة إلَّى الشعر المعالج بأنواع مختلفة من علاجات وطرق التمليس.

سبب دخول شامبو فارماسيريس إلَّى قائمتنا لأفضل أنواع شامبو الشعر بالبروتين من النهدي هُو أنه مستخلص من العسل المغذي الغني بالأحماض الأمينية والسكريات والمخصب بالجلسرين الذي يغذي الشعر بعمق ويعيد النعومة.

شامبو فارماسيريس يرطب ويحمي الشعر ببروفِيْتامين 5 ب من جميع الظروف الجوية السيئة والعوامل المختلفة التي يمكن أن تؤثر على سلامة شعرك وكَمْاله وجماله.

تم تطوير هذه التركيبة الغنية فِيْ مركز د. مركز إيريني آيريس وهُو مركز متخصص فِيْ العلوم والبحوث يجمع الشامبو بين خصائص التطهِيْر والحماية للشعر، بالإضافة إلَّى احتوائه على بوليمرات ومنعمات لها تأثير مباشر فِيْ التخلص من التشابك وفك تشابك الشعر. مما يمنع التقصف ويجعله صحياً.

تقدم لك صيدليات النهدي هذا الشامبو عالي الفعالية فقط بسعر 86.02 ريال سعودي ويمكنك الحصول على شامبو Pharmaceris الطبي بالضغط على الرَابِطْ للشراء من صيدليات النهدي.

8- شامبو علاج الكيراتين

شامبو علاج الكيراتين هُو أحد أنواع الشامبو المتخصصة للشعر المعالج بالكيراتين والبروتين وطرق علاج وتمليس الشعر الأخرى، فهُو بالتأكيد غني بالكيراتين ومن أكثر مميزاته تميزه أنه مناسب لجميع أنواع الشعر.

شامبو علاج الكيراتين خالي من الكبريتات وكلوريد الصوديوم، ويعمل على العَنّْاية بالشعر الأملس ويحافظ على النتائج الفردية لأطول فترة ممكنة، ويلبي معايير الجودة الأمريكية والأوروبية.

شامبو علاج الكيراتين غني بالكيراتين وزيت باباسو الذي يعمل على ترطيب الشعر ومنع التشابك، مما يمنحك أفضل نتيجة ممكنة، مما يجعل شعرك قويًا وغنيًا وجذابًا، مما يجعله صحيًا وجذابًا.

ما يجعل شامبو كيراتين ثيرابي مدخلاً مستحقًا فِيْ قائمتنا لأفضل أنواع الشامبو للشعر المعالج بالبروتين من النهدي هُو أنه لطيف على الشعر، ويمنع تكسره، ويغذيه ويمنحه المرونة التي يحتاجها دون تعريضه للتلف والخوف. .