مشروبات لحرق دهُون البطن والأرداف قبل النوم

مشروبات لحرق دهُون البطن والأرداف قبل النوم

بسبب عادات الأكل السيئة وقلة ممارسة الرياضة، يمكن أن تتراكَمْ الدهُون فِيْ الجسم، مما يعطي الجسم مظهرًا أقل جاذبية ويؤثر على نفسية الشخص، وقد لا يكون هناك وقت أو إرادة لاتباع نظام غذائي مناسب، ولكن هذا هُو ليست الحقيبه، ليست القضيه. نهاية العالم، لأن العديد من الأعشاب الطبيعية تنشط عملية حرق الدهُون والسعرات الحرارية فِيْ الجسم.

خاصة فِيْ منطقة البطن والأرداف دون بذل الكثير من الجهد لتحقيق ذلك، لأن بعض العَنّْاصر الطبيعية تحتوي على خصائص تسرع من عملية الحرق فِيْ الجسم، مما يؤدي إلَّى التخلص من الدهُون والوزن الزائد وإعطاء جسمك شكل أفضل. ومن أفضل المشروبات لحرق دهُون البطن والمؤخرة قبل النوم ما يلي

1- الشاي الأخضر والزنجبيل

الشاي الاخضر بالزنجبيل يساعد على تسريع عملية الحرق فِيْ الجسم ويتم تحضيره كالتالي

  • ضعي ملعقة صغيرة من الكَمْون وملعقة صغيرة من الشاي الأخضر وملعقة صغيرة من قطع الزنجبيل الطازج فِيْ كوبين من الماء المغلي.
  • اترك الماء حتى يغلي مرة أخرى ثم اتركه يبرد.
  • ثم يصفى ويشرب ثلاث مرات فِيْ اليوم لتسريع عملية الحرق فِيْ الجسم.
  • 2- عصير التوت البري

    يحتوي عصير التوت البري على العديد من الخصائص الطبيعية المفِيْدة التي يمكن استخدامها أحيانًا لعلاج عدد من المشاكل الصحية، فبالإضافة إلَّى مذاقه الفريد، فهُو من المشروبات الفعالة لحرق دهُون البطن والمؤخرة قبل النوم.

    لاستخدام عصير التوت البري، ضعي ملعقة منه مع ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون الطازج وكيس شاي من جذر الهندباء فِيْ كوب من الماء الدافئ، اتركيه لفترة ثم اشربه يوميًا لتعزيز الحموضة المعوية. سميك.

    3- مشروب البابونج

    يحتوي البابونج على العديد من الخصائص الطبيعية ويهدئ الأعصاب، كَمْا أنه ينشط عمليات حرق الدهُون فِيْ الجسم، ويتم تحضير مشروب البابونج على النحو التالي

  • أضف ملعقتين صغيرتين من مسحوق البابونج.
  • ثم تضاف القرفة المطحونة إلَّى كوب من الماء المغلي.
  • يستخدم الخليط مرتين على الأقل فِيْ اليوم، أحدهما قبل النوم.
  • 4- مشروب الشمر

    تساهم بذور الشمر فِيْ تسريع عملية الحرق وخاصة حرق الدهُون فِيْ البطن والأرداف والخصر. يتم تحضير مشروب الشمر عَنّْ طريق وضع ملعقة صغيرة من بذور الشمر فِيْ كوبين من الماء ووضعها على النار لمدة لا تقل عَنّْ 10 دقائق، وعَنّْدما يغلي الماء أخرجها من النار وقم بترشيح الماء من الحبوب. اشرب هذا شرب يوميا قبل النوم حتى تأتي النتيجة.

    5- مشروب المريمية

    للميرمية العديد من الفوائد والاستخدامات حيث أنها تستخدم لعلاج العديد من الأمراض كَمْا أنها تستخدم فِيْ الطبخ ولكن فِيْ الواقع تساعد المريمية أيضًا فِيْ تسريع عملية حرق الدهُون ويتم تحضير هذا المشروب عَنّْ طريق نقع ملعقة صغيرة من المريمية فِيْ كوب من الماء الساخن.

    يمكننا أيضًا إضافة الشاي الأخضر إلَّى المشروب حسب الرغبة وترك المكونات تنقع لمدة خمس دقائق على الأقل، ثم يتم ترشيحها وشربها مرتين فِيْ اليوم، واحدة قبل النوم.

    6- مشروب الزنجبيل والجريب فروت

    يعتبر هذا المشروب من أسهل المشروبات فِيْ التحضير لأنه مصنوع من عصير الليي