حقيقة انتقال اشرف بن شرقي الى الجزيرة

حقيقة انتقال أشرف بن شرقي إلى الجزيرة ، أهلا وسهلا بكم في موقع جنينة ، تم نشر أنباء عن انتقال المغربي أشرف بن شرقي إلى نادي الجزيرة الإماراتي ، وهناك كثير من الناس يتساءلون عن حقيقة هذا الموضوع ويبحثون عن فرص للتواصل الاجتماعي حول هذا الخبر ، ومن خلال مقالتنا سنخبرك على الالعليد أشرف بن شرقي وحقيقة تنزله على نادي الجزيرة الاماراتي

حقيقة تعرفة اشرف بن شرقي الى الجزيرة

أكدت الصحف المغاربية أن نادي الجزيرة المصري وقع صفقة مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي يوم الثلاثاء 2/8/2022 ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، بانتقال مجاني قادم من المالك المصري. ووقع العقد معه لمدة عامين. يوجد مدير أجنبي في الفريق ، وتحاول عدة أندية التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي ، ومن بين هذه الأندية النادي السعودي والعديد من الأندية في الدوري السعودي.

اللاعب أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي مغربي الجنسية من مواليد 24 سبتمبر 1994 بمدينة تازة الغربية ويبلغ حاليا 28 عاما. لعب مع نادي الفاسي المغربي ولعب معه حتى 2014 ، وفي 2016 انتقل أشرف إلى نادي الداداد وتعاقد معه لمدة أربع سنوات ، وفي 2018 انتقل أشرف إلى الهلال السعودي. النادي وتعاقد معه لمدة ثلاثة مواسم ، وانتقل إلى نادي لانس الفرنسي. ومشاركته معه في 24 مباراة سجل 3 أهداف وصنع 3 ، وفي 2019 وقع أشرف عقدا مع نادي الملك لمدة ثلاث سنوات حتى 2022 ، وفي الأماص وقع عقدا مع نادي الجزيرة. الإمارات لعام 2022. وها نحن وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان يتحدث عن موضوع حقيقة انتقال أشرف بن شرقي إلى الجزيرة ، ونعرف عن اللاعب أشرف بن شرقي و مسيرته ونتمنى أن نكون قد توصلنا إليكم بمعلومات كافية عن هذا الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.