أسعار تذاكر السينما فِيْ الرياض

أسعار تذاكر السينما بالرياض

يوجد عدد محدود من دور السينما فِيْ مدينة الرياض حيث لم يكن مسموحًا سابقًا بإقامة دور السينما فِيْ المملكة العربية السعودية، وتشمل أسعار السينما ما يلي

1- سينما فوكس الرياض – الرياض بارك مول

تقع هذه السينمات فِيْ مول خاص فِيْ مدينة الرياض ويقع هذا المول على الطريق الدائري الشمالي بالعقيق فِيْ مدينة الرياض.

ويتراوح سعر التذكرة العادية بين قرابة 50 ريالاً سعودياً، وتذاكر IMAX من 60 ريالاً سعودياً، كَمْا يتم عرض عدد كبير من الأفلام الجديدة من جميع دول العالم على شاشة السينما، كَمْا يتم عرض أفلام أمريكية. .

2- سينما فوكس قصر مول

تقع هذه السينما فِيْ حي السويدي بمدينة الرياض ويبلغ سعر التذكرة العادية ومسارح الأطفال 50 ريالًا سعوديًا وسعر تذكرة IMAX 70 ريالًا سعوديًا.

هذه السينما جزء من مجموعة دور سينما تابعة لـ Fox Cinemas، وهِيْ ثاني شركة تقدم دور السينما فِيْ المملكة. القاعات المجاورة لهذه السينما توفر راحة ورفاهِيْة كبيرة ومجهزة بجودة عالية لضمان رؤية عالية.

3- مركز سينما فوكس كينجدوم

تقع هذه السينما على طريق الملك فهد فِيْ مدينة الرياض ويتراوح سعر التذكرة العادية بين ما يعادل 50 ريالًا سعوديًا وسعر تذكرة VIP 140 ريالًا سعوديًا.

تختلف الأفلام التي يتم عرضها فِيْ هذه المسارح وهناك العديد من الأفلام التي يتم عرضها على أنها الأكثر مشاهدة وترحب هذه الأفلام بشدة من قبل جميع الفئات العمرية المختلفة.

4- سينما فوكس الروف

وهِيْ واحدة من دور السينما التابعة لـ Fox Cinemas ومجهزة بالعديد من المرافق التي تضمن الراحة وتضمن مشاهدة ممتعة لجميع الزوار.

تقع هذه القاعة فِيْ مدينة أبو بكر الصديق فِيْ مدينة تبوك، وسعر هذه التذكرة 50 ريال سعودي.