من هو ماجد سلطان السيرة الذاتية

    من هو ماجد سلطان السيرة الذاتية ، يعتبر من أبرز الشخصيات الإعلامية المتخصصة في مجال الرياضة. بدأ الجميع بالبحث عن إجابة لسؤال من هو سيرة ماجد سلطان.

    من هو ماجد سلطان؟

    ماجد سلطان بحريني الجنسية وصحافي رياضي. كان لاعب كرة قدم قبل دخوله مجال الإعلام ، حيث كان حارس مرمى في نادي الساحل. يعتبر من الشخصيات المهمة والمهمة في مجال الإعلام الرياضي. اشتهر بأدائه الرائع في حراسة المرمى. اكتسب شهرة واسعة بين الجمهور البحريني والعربي. كما حقق نجاحًا كبيرًا في مجال كرة القدم ، بالإضافة إلى الإعلام الرياضي ، ثم انتقل بعد مسيرته الكروية إلى كرة السلة ، ثم استقر في مجال الإعلام الرياضي. اقرأ أكثر:

    من هو ماجد سلطان السيرة الذاتية

    ولد ماجد سلطان مذكور في مدينة المحرق بالبحرين في ستينيات القرن الماضي ، وكان قد توفي في العقد السابع من عمره. اعتنق الدين الإسلامي ، وحاصل على الجنسية البحرينية ، ومتزوج ، ورياضي ، وإعلامي. حصل على العديد من الشهادات والدورات في مختلف المجالات واكتسب الحب والثقة. تألق الجمهور البحريني ، أحد الشخصيات البارزة في مجال الإعلام الرياضي ، في العديد من المباريات خلال مسيرته في مجال كرة القدم ، ويعتبر من أهم حراس المرمى في النادي ، وله سجل حافل بالانتصارات والبطولات. الذي حققه خلال مسيرته الرياضية ، حتى أصبح من المشاهير.

    وفاة ماجد سلطان

    توفي ماجد سلطان في المنامة بالبحرين عام 2022 م ، وهو أحد أعمدة الإعلام الرياضي في البحرين. وراحة البال عجز الأطباء عن علاجه ، وتوفي رحمه الله عام 2022 م ، وفقدنا أحد أركان الإعلام الرياضي ، ونعته جميع الأحبة على صفحاتهم الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي سائلين الله الرحمة والمغفرة.

    سبب وفاة ماجد سلطان

    السبب الحقيقي لوفاة الصحفي ماجد سلطان هو صراعه مع المرض ، حيث عجز الأطباء عن علاجه ، لكن قدر الله لا مفر منه ، وأعلنت وكالات الأنباء البحرينية الرسمية وفاة الصحفي ماجد سلطان بعد صراع طويل. مع المرض ، حيث كانت حالته الصحية صعبة للغاية. وها نحن وصلنا إلى ختام الحديث في المقال من هو ماجد سلطان السيرة الذاتية ، ثم تحدثنا عن أهم مواقف ماجد سلطان ، مسيرته ، وتحدثنا أيضًا عن سبب وفاته ، بصفته تدهورت صحته ، وأصبح الأطباء عاجزين أمام حالته المستعصية.