فيديو نيرة اشرف في المشرحة

فيديو نيرة أشرف في المشرحة ، متداول على موقع التواصل الاجتماعي للجمهورية المصرية ، مقطع فيديو تمت سرقته من مدخل المشرحة.

    ماذا يحكي محامي نيرة أشرف الفيديو المتادول

    قال خالد عبد الرحمن محامي الأسرة ، إن الفيديو المتداول حقيقي ومثير للقلق ، كما ذكر أن الفيديو تم بثه بعد 24 ساعة من الحادث ، وحذرت المستشفى المدير العام من أن الفيديو لم يشاهده أحد.

    ماذا يشرف فيديو نيرة أشرف من إنتر المشرحة

    بين الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ، عدد آثار الضربات التي تلقتها الفتاح ، والأوقات العصيبة التي مرت بها قبل وفاتها ، وأن محمد عادل طعنها أكثر من مرة بالسيف الأبيض ، مما نتج عنه في الجرح في مؤخرة رأسها. البطن والمعدة

    Ma hai رد فعل اسرة نيره أشرف بسبب فيديو المسرب من عنه المشرحة

    ذهب إلى الكلية أكثر من مرة من قبل ، لكنه لم يستطع فعل ذلك لأنه لم يستطع رؤيتها ، ولكن في اليوم التالي ، في 6 ديسمبر 2022 ، قرر قتلها. أرسلها إلى صديقتها إبراهيم البسطويسي – الشاهد الرابع للمرشد – رسالة من رقم هاتفها المحمول 01125190390 من تطبيق رسالة التواصل الاجتماعي WhatsApp ysal عن الحفلة التي ستتهم لملململلة إلى جامعاء ووقتها لم تنتبهوحة ولم تجيب على أسيلته، في الامتحان IV سل سكينً جديدًً.

    معاذ تشرح قضيه نيرة اشرف المنصورة

    انتشرت قضيه نيره اشرف في شتي الجراجاا جموبريه egypt و وطن عربية بشاه هدائه لم تعليق لتاحة تعافيه من عمرها عام تحت ومعلومة الناس قضيه راي عام ومعلومة مع هذا فتاه وناشدون بتعلمةه بيت النيه لتحميل زميلتيه بدوني ترجيه المحمكمة وحمي نيره اشرف بنقل حكم العادام على هايف مباشره

    ما شرح فيديو نييرا اشرف من الشرحه اليوم

    قال محامو تالبة المنصورة إن المتهم احقاس صورا لنيرة ، من ممرضة التي استلمت المتوفاة وتم المتعددة العربية للنيرة. وتولى مسؤولية فعل القانون استجابة للوضع وقال إن الفيديو وصل إلى نيرة وهي تذبح من الخلف رغم فقرها. بوابات جامعة المنصورة نتيجة عدم قبول ارتباطها بها ، وتم التقاطها بجرائم سجلتها كاميرات المراقبة بالقرب من الموقع وفي نهاية مقالنا لهذا اليوم ، والذي تحدثنا فيه عن فيديو نيرا أشرف في المشرحة.