لماذا يخون الرجل حبيبته وهُو يحبها

لماذا يخون الرجل صديقته إذا كان يحبها

هذا السؤال من الأسئلة التي تشغل بال كثير من النساء، فعلى الرغم من أن للرجل زوجة جميلة وعادلة تحبه كثيراً ورغم أنه يحملها فِيْ قلبه الكثير من الحب إلا أنه قد يرتكب فعل خيانة لها. ومع ذلك فهُو لا يزال يصر على أنه يحمل فِيْ قلبه مشاعر الحب.

من خلال العديد من التجارب والأبحاث التي تم إجراؤها من أجل الوصول إلَّى إجابة لأسباب خيانة الرجل لصديقته التي يحبها، تم العثور على بعض الأسباب التي لا تبرر فعل الخيانة على الإطلاق، ولكنها توضح سبب الخيانة. ومن بين هذه الأسباب

1- شعور الرجل بعدم الرضا عَنّْ مظهر زوجته

قد لا يشعر الرجل بالرضا عَنّْ مظهر زوجته إطلاقا، وذلك بسبب تغيرات معينة فِيْ مظهر جسدها، فِيْ مظهر ملابسها، أو زيادة الوزن، وكل هذه الأسباب مجرد مبررات لذلك. بحث الرجل للوصول إلَّى سبب مقنع لخيانة زوجته.

2- النضج غير الكافِيْ

من الممكن أن يكون الشاب متقدمًا فِيْ العمر ويفتقر إلَّى المزيد من الخبرة الحياتية ولا يمكنه تقدير مفهُوم المسؤولية وأن الزواج هُو علاقة قانونية أسسها الله وأقامها للخادم لأنه من العلاقات طويلة الأمد التي توفرها. شخص مع الكثير من الخير فِيْ الحياة والبركة.

3- أن الإنسان خائن بطبيعته

بعض الرجال ليس لديهم درجة معينة من الولاء لزوجاتهم وبالتالي تظل العين مرتبطة بهم جميعًا فِيْ نفس الوقت، بحيث يشعر الرجل بالانجذاب إلَّى زوجته وفِيْ نفس الوقت لديه رغبة فِيْ الاقتراب من امرأة أخرى من لها.

4- غرور الذكر

بعض الرجال لديهم طبيعة متعجرفة للغاية، لذلك نجد أن هذا الرجل يريد دائمًا أن يشعر بأنه مرغوب من قبل جميع النساء من حوله ويشعر أن كل النساء يفضلن الاقتراب منه والتودد منه، لذلك يمكنه محاولة بدء علاقة مع امرأة أخرى غير زوجته.

5- إشباع الرغبة

قد لا يكون الدافع وراء الغش هُو نقص الحب، ولكن الدافع وراءه هُو إشباع الغريزة والرغبة الداخلية التي يحاول الرجل العثور عليها، لذلك قد يتطلب الأمر بعض التردد فِيْ تصديق زوجك عَنّْدما يخبرك. أنه يحبك على الرغم من خيانته لك، فقد يكون صادقًا على الرغم من وقاحته، لكن يجب أن تعلم أنه رجل أناني للغاية ؛ لأنهم يحاولون إرضاء رغباتهم، بغض النظر عَنّْ تكلفة الأفعال وإجرامها.

6- الأنانية المفرطة

الأنانية المفرطة هِيْ التي تدفع الرجل إلَّى سرقة بعض من سعادته مع امرأة أخرى، حسب زوجته التي تحبه وتكرس له بشدة.

7- وجود مشاكل زوجية خطيرة

يمكن أن يكون هناك العديد من المشاكل الزوجية بين الرجل وزوجته والتي تسببت فِيْ مشاكل كثيرة فِيْ العلاقة بينهما وجعلت العلاقة أسوأ.