تفسير حلم البحر والمحيط والغرق فِيْ المنام كَمْا ورد عَنّْ ابن سيرين

قد يشير تفسير حلم البحر فِيْ الحلم إلَّى مكانة عالية، مثل منصب السلطان الصالح والملوك والعلماء والحكام والأرواح القوية. عصم مثل سفِيْنة نوح عليه السلام وأسماك البحر الهائج هم قومه الذين لا يرحمون صغارهم أو كبار السن أو المذنبين الذين يأكلون مال بعضهم البعض ويدمرون أنفسهم وأنفسهم بين عامة الناس أو الرؤساء والحكام والعاملين. مالكو المكتب. يسعدنا أن نناقش معكَمْ الآن من خلال هذا الموضوع عبر موقع أحلام تفسير حلم البحر فِيْ المنام كَمْا روى الإمام ابن سيرين رحمه الله وغيره من علماء تفسير الأحلام لمزيد من الرؤى و يمكنك زيارة قسم الاحلام تفسير الاحلام.

والبحر فِيْ المنام يمكن أن يدل على الجحيم، والسفِيْنة تدل على الطريق المستقيم الذي سيتبعه جميع الناس يوم القيامة، فِيْعبرها البعض بسرعة البرق أو ببطء للوصول إلَّى قرب الجنة، والبعض سوف يعبرها بسرعة البرق. الوقوع فِيْ الجحيم أدناه. أما بالنسبة للموجات فِيْ الحلم، فِيْختلف تفسيرها حسب قوتها أو عَنّْفه أو طهارته وضعفه من حيث الخير والشر، وتفسير الرؤية وفقًا لذلك، كَمْا تختلف رؤية البحر عَنّْ البحيرة عَنّْ رؤية كبيرة. من مستنقع صغير أو مياه صغيرة.

تفسير بحيرة صغيرة فِيْ المنام

البركة فِيْ المنام تدل على امرأة أعسر تحب الجماع المباشر أو الجماع، لأن البركة صلبة ولا يتدفق فِيْها الماء، ومن وقع فِيْها يقتل إذا كانت عميقة ولا تدفعه إلَّى الأعلى أو إلَّى الشاطئ للهروب مثل البحر أو المحيط الكبير.

رؤية البحر أو المحيط فِيْ المنام

تعتبر موجات البحر الهادئة أفضل من حيث الجودة والتفسير من رؤية أمواج البحر الهائجة أو الكثير من المياه الزاحفة أو الأمواج المضطربة. وذكر الأخير وابن سيرين رحمه الله أن من رأى نفسه فِيْ المنام وهُو يدخل البحر يسبح أو يسكب الماء فِيْ الشتاء أو فِيْ الطقس البارد وهُو يشعر بالبرد والرعشة والرياح تعصف فكل هذا هُو. إشارة إلَّى البلاء الذي يصيب من رأى الحاكَمْ إما بالحبس أو بالعقاب، أو يصير بمرض قاتل أو فتنة، فإن غرق فِيْ ذلك الشعور والمكان مات فِيْ الأمر الذي أصابه.

ومن أخذ الماء من البحر أو النهر وشرب منه أو جمع مالاً من سلطان أو عراف، يكتسب مكانة أو يكتسب أموالاً كثيرة. البحر أو النهر من طرف إلَّى آخر، سواء كان يسبح أو يغرق أو كان متعبًا لكنه قاطعه، فِيُْنقذ من الرعب والخوف وينتج من العذاب الذي كان يخشى منه، وفِيْ رؤية قاع البحر أو الشاطئ المقابل يقول ابن سيرين كدليل على أن الرائي يصيب شيئاً كان يأمل.

ومن رأى فِيْ المنام أنه فِيْ مكان ورأى البحر من بعيد، أو يصعب عليه الوصول إلَّى الماء، فسرعان ما يرى الرعب والتعب، ويرى الماء أو البحر فِيْ المنام البعيد. من النظرة يدل على أنه يقترب مما كان الرائي يأمل فِيْ حياته.

رؤية مياه البحر تجف

من رأى فِيْ المنام أن الماء قد جف أو جف البحر فِيْ مكانه وذهب ماءه وجف أو انتشر الجفاف فِيْ أرضه من المياه أو حجب المطر فهذا دليل على اختفاءه. الدولة، أو تذهب السلطة بيد البلد المفقود، أو اختفائها من أيدي من تنسب إليها، أو خسارة كبيرة أو احتلال الدولة والضرر، ولكن إذا رأى أن الماء قد عاد. أو يجدها فِيْ مكان قريب آخر، فهذا دليل على عودة الدولة بعد الخلافات أو النزاعات التي تمر بها لفترة.