من هي فتاة مطعم سحاب

من هي بنت مطعم السحاب؟ انتشرت قصة صاحبة مطعم سحاب سحاب عبر منصات التواصل الاجتماعي ، حيث قادت الصيحة بعد أن ناشدت الناس إنقاذ مطعم والدها من الإغلاق ، خاصة أنه بذل مجهودًا كبيرًا في هذا المشروع ، وهي تخشى عليها والدها الوحيد هو دعم عائلتها من خسارة مشروعه وأمواله ، ومن خلالها سنتحدث عن صاحب مطعم سحاب ، وما فعلته من خلال صفحتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي لإنقاذ مطعم والدها.

السيرة الذاتية لصاحب مطعم سحاب

بعد أن برز اسم صاحبة مطعم سحاب على مواقع التواصل الاجتماعي ، وبدأت تساؤلات حول قصتها ، قمنا بجمع أهم المعلومات عن الفتاة الأردنية ربى التوابيني ، وذلك على النحو التالي:

  • الاسم: ربى التوابيني.
  • العمر: العشرينيات من عمرها.
  • مكان الميلاد: المملكة الأردنية الهاشمية.
  • الجنسية الأردنية.
  • اللغات: العربية.
  • المهنة: جامعة – لا يزال يدرس في الجامعة.

من هي بنت مطعم السحاب؟

صاحبة مطعم سحاب هي ربى التوابيني ، فتاة أردنية في العشرينات من عمرها ، حيث ساعدت والدها في مطعمه ، بعد أن حزن لعدم تمكنه من بيع أي شيء من الطعام الذي أعده ، رغم خبرته الكبيرة في هذا المجال ، خاصة أنه افتتح مطعم شاورما في منطقة سحاب أطلق عليه اسم “صاحب سحاب”. روجت ربا لمتجر والدها عبر صفحتها الشخصية على إنستغرام ، إلى جانب قصة والدها ، حتى يكون مقبولاً لدى الناس لشراء الطعام منه.

حكاية صاحب مطعم سحاب

بدأت قصة مطعم سحاب عندما تقدم السيد عبد السلام التوابيني ، وبعد تسعة عشر عامًا من الخبرة في العمل في مجال الشاورما ، سواء داخل المملكة الأردنية الهاشمية ، أو خارجها مثل دول الخليج ، رفضت العديد من المطاعم ذلك. تشغيله بسبب كبر سنه مما جعله يقرر فتح مطعمه الخاص به في منطقة سحاب ، حيث وضع كل جهده وأمواله في هذا المطعم ، وبعد الافتتاح ، لم يعد Toabini إلى منزله لمدة ثلاثة أيام ، حتى اتصلت به ابنته ، وأخبرها بالحقيقة المرة ، حيث لم يحظ مطعمه بإقبال من الناس ، ولم يبيع شيئًا ، فوقفت ابنته ربى روجت لمطعم والدها على صفحتها ، ووضعت قصة والدها في منشورات تحكي عن عمل والدها وكيف أنه المعيل والوحيد لأسرتها.

نداء ربى التوابيني على الفيسبوك لإنقاذ مشروع والدها

كتبت ربى التوابيني العديد من المناشدات عبر منشورات على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تروي فيها قصة والدها ومطعمه ، داعية الناس لإنقاذ مشروع والديها الصغير من الضياع ، حيث وضع كل جهده وأمواله فيه. هذا المطعم:

“مرحبا مجموعتي..

والله لدي كتب ودموع على خدي ، اليوم تحدثت مع بابا وكان صوته متعبًا جدًا وآخر شيء كان يبكي ، ساعدتني أمانة في طلب صغير

افتتح بابا محل شاورما في سحاب ، ولم يعد إلى المنزل لمدة ثلاثة أيام ، وكل متاعبه أحاطت بالمحل ، لكن المحل لم يكن يعمل بشكل جيد ، وكان منزعجًا جدًا.

بابا الله يعمل في الشاورما منذ عام 2003 والحمد لله الجميع دائما ما يثني على الخلطة والشاورما التي اشتراها ولكن لأنه تقدم في السن لم يرضي أحد بعمله وهو الوحيد الذي يمكننا الاعتماد عليه بعد ربنا الحمد لله.

على الرغم من أن أسعارها ليست باهظة الثمن أبدًا ، وهي مريحة جدًا ولا تقصر على من يأتي إليه.

لقد جئت للقيام بالكثير من الإعلانات ، وقد أخذوا ثمنًا. ليس لدي الحق في الإعلان

لذلك أخبرت أن هذا هو الحل الأخير لنشر منشور من أجل مساعدتي. أسألكم بالله يوفقنا. بابا رزقه الوحيد اقسم بالله لم يدخل بيتنا من اول الشهر دينار والحمد لله نتكلم ان شاء الله.

ساعدني ، أسألك بالله المقرب من سحاب

واسم محله في سهل سحاب قرب دوار البلدية

الأسعار العادية هي 1،75 و Super 2،30 و Double 3،00 و Triple 4،00

صدقني ، ستحب الشاورما كثيراً

انا مدمن. رضي الله عنك قبل أن ينتهي اليوم ويفقد بابا وظيفته “.

لاقت نداء رابا صدى لدى الناس ، حيث جاء الكثير من الناس إلى مطعم والدها لشراء الشاورما.

وهنا وصلنا إلى خاتمة مقالنا بعنوان: من هي بنت مطعم السحاب؟ حيث تعرفنا على صاحبة مطعم سحاب الفتاة الأردنية التي أرادت إعالة والدها في مطعم الشاورما الخاص به ، وما فعلته عبر مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ مشروع المطعم.