قصص أطفال قبل النوم مسلية ومفِيْدة قِصَّة القطة لولي المحتارة

فِيْ هذا الموضوع من خلال موقع سين نقدم لكَمْ قِصَّة القطة المرتبكة لولي قِصَّة جميلة جدا وأفعالها يستمتع بها الأطفال والفتيات والفتيان من سن 3 سنوات إلَّى 15 سنة وفِيْها توجد فكرة وحكَمْة تفِيْد الطفل .. ولأجمل حكايات الأطفال قبل النوم يمكنك زيارة قسم حكايات اطفال.

اسكيمو القطة المرتبكة

يخبرنا أنه فِيْ يوم من الأيام عاشت هناك قطة بيضاء جميلة جدًا تدعى لولي. كانت لولي قطة عَنّْيدة لم تكن راضية عَنّْ أي شيء ولم تحب حالتها أبدًا وتمنت أن تكون مثل الآخرين لأنها دائمًا ما رأت كل شيء فِيْ أيدي الآخرين على أنه مختلف ولم تقدر نعمة الله الكثيرة عليها وذات يوم قليلًا. طار فوقها، نظرت القطة لولي إلَّى الطائر وبدأت تفكر فِيْ عقلها ماذا لو كنت مثل هذا الطائر، حلق بجناحي فِيْ السماء واستمتع بالحرية والطيران من مكان إلَّى مكان دون أي قيود، حاولت القطة تقليد الطائر وتطير لكنها سقطت وأصابت ساقها.

وبسبب الاصابة بدأت القطة تمشي وتعرج على قدميها، وعَنّْدما رأت خروفًا يمر، كان يأمل أن يكون مثل خروف بصوف جميل يسخنه فِيْ الشتاء. من مكان إلَّى آخر وتأكل الجزر بسعادة، كانت تتمنى أن تكون داخل نفسها كالأرنب وتحاول القفز مثله، لكنها سقطت من الحائط على رأسها وكانت تعاني من ألم شديد.

سارت القطة لولي حزينة بمفردها حتى أتت إلَّى البحيرة ورأت سمكة ملونة جميلة تسبح وتسبح فِيْ الماء، لذلك تمنت لو كانت تسبح فِيْ الماء مثل السمكة وتنزل إلَّى الأعماق. بحيرة، لكنها كادت أن تغرق، لذلك خافت وهربت.

ذات يوم مرت القطة لولي بشجرة فاكهة ورأت فاكهة لذيذة تتدلى من الشجرة ورائحتها الطيبة وصلت إلَّى أنفها فتمنت أن تصبح ثمرة، أخذت قشر الفاكهة ووضعتها على ظهرها وعَنّْدما كانت استلقيت نائمة، استيقظت القطة لولي على أصوات غريبة وحركات مشبوهة، فتحت عينيها لتجد نفسها تأكلها قطيع من الأغنام ؛ حيث ظن أنها قطع فاكهة هربت بسرعة، وقال الحمد لله أنني كنت قطة ولا أتمنى أي شيء آخر.