من هو مسرب فيديو نيرة اشرف في المشرحة

من هي صاحبة فيديو نيرة اشرف في المشرحة ، زجات مواقع التواصل الاجتماعي حول بث فيديو نيرا اشرف في مشرحة الفتاة المصرية التي قتلت خائن قبل شاب مصري ، وبحسب ما يقول انه احبها اشرف في المشرحة نتمني ان ينال رضاكم ودمتم بخير.

    من هو مسرب فيديو نيرة اشرف في المشرحة

    وأثار الفيديو ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث سأل كثير من منتهكي حق الموت مقطع فيديو للموتى وهي تذبح في المشرحة بعد ذبحها على يد إمام جامعة المنصورة:

    • يتم اتخاذ الإجراءات الأمنية والتدابير الأمنية.
    • الانتقال إلى الاتاهام الى احد الفرق المشرفة المشرفة في المشرحة لوكان الحبيقة ما زالت مفتوحة.
    • لعب دور البطولة في دور البطولة ولكم على أن يلعب دور البطولة في البطولة.

    من تكن نيرة أشرف التي تم تسريب فيديو لها

    الفتاة التي كانت تعيش في مصر ، طالبة جامعية تبلغ من العمر 22 عامًا ، قُتلت على يد طالب جامعي شاب طعنها عدة مرات في أجزاء مختلفة من جسدها ثم ذبحها. مع نيرة، حليقة خانته، مما دفهه إلى قطلها.

    تسريب فيديو نيرة من المشرحة

    تداول مقطع فيديو لفتاة جامعة المنصورة نيرة أشرف على التواصل الاجتماعي من المشرحة ويقول أحمد حشيش أنه يتم تسريب أي فيديو داخل المشرحة ، مما تسبب في موجة من الغضب في مصر بعد أربع وعشرين من عملية القتل ، تبين بعد التحقيق أنه تم تسريبه. ممرضة تحملها ممرضة تحملها.

    ماذا سيحدث لك؟

    تعتبر قضية الفتاة المخطوفة نيرة أشرف من أبرز الموضوعات في الإعلام المصري في الوقت الحالي ، حيث احتلت الرأي العام في كثير من الدول منذ وقوع الجريمة حتى الآن ، وفشل جهاز الأمن التابع للسلطات المصرية. الوعد بأقصى عقوبة لأي شخص يشارك في نقل الفيديو. وأوضحت الجهات الأمنية أن التعليمات الصادرة عن إدارة الشؤون الداخلية بفتح تحقيقات لمتابعة القضية وكل ما يتعلق بها ، نصت على أن الجهات المختصة ستقبض على مرتكب الجريمة فورًا وتقديمه للعدالة على الفور. هو مسرب فيديو نيرة اشرف في المشرحة نتمني أن نكون دائهنا كل النظرة نصفع.