قصة مطعم سهول سحاب في الاردن

قصة مطعم سهول سحاب في الأردن ، والتي تفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن والعالم العربي بأسره ، حيث استطاعت قصة افتتاح هذا المطعم أن تؤثر على كثير من الناس بعد ابنة صاحب المطعم رواها ، وبدأ البعض في البحث عن القصة التي أثبتت أن الخير لا يزال موجودا في أمة محمد إلى يوم الدين ، وأن البنات رباط آبائهم ، خلافا للاعتقاد السائد بأن الابن الذكر هو. السند ، ويتناول تفاصيل قصة مطعم السحاب والسهول ، وحساب المطعم على الفيس بوك.

مطعم سحاب الأردن

سهول سحاب هو مطعم وجبات سريعة وشاورما. يقدم هذا المطعم أنواع مختلفة من الشاورما والوجبات الخاصة والمقبلات. تم افتتاحه مؤخرا على دوار البلدية في مدينة سحاب الأردنية. خلال الساعات الماضية ، زاره اليوم وزير العمل نايف استيتا ، أحد أشهر المطاعم في الأردن.

قصة مطعم سهل السحاب في الأردن

بدأت قصة مطعم سهول السحاب عندما نشرت ابنة صاحب المطعم منشورًا طويلاً تروي فيه قصة والدها الذي كافح من أجل فتح لقمة العيش. عدد كبير من العملاء في المكان بسبب نقص التمويل الكافي لعمل إعلان ممول ، ولم تتوقع الفتاة أن تتفاعل جميع شرائح المجتمع الأردني مع قصتها ، معلنين أنهم على استعداد تام لدعم مصدر رزقهم. وخاصة المشاهير.

تفاصيل قصة مطعم سهل سحاب

لم تعتقد ربى الشابة أن منشورها الذي كشفت فيه عن حالة والدها سيصبح أحد أسباب رزقه. خاطر هذا الرجل بفتح مصدر رزقه الصغير ، وقال إن أسعار والدها ستكون في متناول الجميع ، ولن يقصر عن أي محتاج ، وطلبت الشابة المساعدة من الفتيات المقربات من سحاب. جدير بالذكر أن عددًا من المشاهير تفاعلوا مع منشوراتها ، منهم ضياء عليان وعمر زوربا وغيرهما.

من هي ابنة صاحب مطعم سحاب بلينز؟

ابنة مالك مطعم سهول السحاب هي الشابة ربى التوابيني ، وهي شابة في العشرينات من عمرها تساعد والدها في إدارة مطعمهم الصغير. من الإفلاس المحتوم.

أين يقع مطعم سهول سحاب في الأردن

يقع بالقرب من دوار البلدية في مدينة سحاب الأردنية. يعتبر هذا المطعم من المطاعم الحديثة حيث تم افتتاحه منذ حوالي ثلاثة أيام فقط. يفتح اليوم الساعة 6 مساءا.

مطعم ساحل سحاب Facebook

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع قصة المطعم ، حيث بلغ عدد متابعين الصفحة الرسمية للمطعم نحو مائة وتسعة وسبعين ألف متابع في يومين فقط. وتاريخ الافتتاح من خلال النقر مباشرة على الرابط “”.

وهنا نختتم هذا المقال عن قصة مطعم سهول السحاب في الأردن ، حيث توصلت إلى أهم المعلومات حول قصة المطعم بالتفصيل ، وصولاً إلى عنوان المطعم ، اسم صاحب سهول سحاب ‘ ابنته وحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.