حساب ربى طوابيني انستقرام

حساب ربى توابيني على الانستغرام؟ حيث انتشر اسم ربى التوابيني بكثافة على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية مؤخرًا ، مما دفع العديد من الرواد للبحث عن من هي ربا التوابيني وما هي قصتها ، لذلك سنتعرف من خلالها على من هي ربا التوابيني وما هي. علاقتها مع رابط حسابها الرسمي على منصة Instagram.

من هي ربا التوابيني؟

ربى التوابيني فتاة أردنية في العشرينيات من عمرها تعيش مع عائلتها. افتتح ربي مؤخرًا مطعمًا لوجبات الشاورما ، لكن سير العمل لم يسير كما كان متوقعًا ، وفي تلك اللحظات قرر ربي الاتصال بوالدها للاطمئنان عليه ، لذلك فوجئت بشكوه من ضيق الموقف ، و قلة الزبائن في متجره ، لذلك قررت أن أنشر تدوينة على صفحتها الرسمية على منصة فيسبوك تناشد أهل الأردن القدوم للمطعم لإنقاذ مشروع والدها من الضياع ، حيث كتبت ربا:

مرحبا مجموعتي

والله لدي كتب ودموع على خدي ، اليوم تحدثت مع بابا وكان صوته متعبًا جدًا وآخر ما كان يبكي ، بصراحة لقد ساعدوني في طلب صغير. قال لي اليوم وكان يبكي. ما زلت لم أبيع أي شيء. يعمل بابا الله في الشاورما منذ عام 2003. الحمد لله الجميع دائما ما يمدح الخليط والشاورما التي صنعها ، لكن لأنه تقدم في السن ، لا أحد يرضى بعمله ، وهو الوحيد الذي يمكننا الاعتماد عليه بعد ربنا الحمد لله قرر فتح محل مكائن ​​شاورما لانه لم يعلم المحل وانه جديد؟ بابا لن يبيع جيدًا ..

ساعدني اسألك بالله من بالقرب من سحاب اسم محله سحاب سحاب قرب دوار البلدية. الأسعار العادية هي 1.75 ، سوبر 2.30 ، دبل 3 ، 100 وتوربل 4.00 .. صدقني ، ستحب الشاورما منها كثيرًا. ينتهي اليوم ويفقد بابا الوظيفة.

حققت نداء ربى هدفها ، وبدأ العملاء يتدفقون على مطعم والدها لتجربته ، ونال إعجابهم ، وبالفعل تم إنقاذ والد ربى من الضياع ، وهذا دفع ربا إلى أن تكون شريرة مرة أخرى لشكر شعب الأردن والجميع. التي ساهمت في إنقاذ مشروع والدها.

من هو والد ربى التوابيني؟

والد ربى التوابيني وصاحب مطعم سحاب بلينز في المملكة الأردنية الهاشمية هو السيد عبد السلام التوابيني ، وهو مواطن أردني الجنسية والأصل. يعمل في مجال مطاعم الشاورما منذ أكثر من تسعة عشر عامًا. قبل افتتاح مطعمه ، قرر الذهاب إلى دول الخليج للعمل فيها لتوفير المال لفتح مطعم. ممتلكاته الخاصة داخل منطقة السحاب ، وبعد أن جاء كثير من الزبائن إلى مطعمه بعد أن ناشدت ابنته المواطنين عبر منصة فيسبوك ، وجه رسالة شكر للمواطنين ، حيث قال:

وجميلكم على راسي والله يقدرني يجيب جميلكم.

حساب ربى توابيني على الانستغرام

من خلال البحث تبين أنه لا يوجد حساب رسمي باسم ربى التوابيني الشابة الأردنية التي ساهمت في إنقاذ مشروع والدها من الضياع المحتوم. وعندما نشرت ربا هذا النداء قامت بنشره عبر حسابها الرسمي على منصة فيسبوك ، ومن خلال البحث تبين أن اسم الحساب غير معروف حتى الآن.

الصفحة الرسمية لمطعم ساحل سحاب

بعد ساعات قليلة من نداء ربي ، تحول مطعم ساحل سحاب إلى أكثر المطاعم كثافة سكانية في المنطقة ، وزاد عدد المعجبين بصفحة المطعم بشكل غير طبيعي. بعد أن لم يتجاوز عدد المعجبين 100 ، كان هناك 150 ألف شخص ، من جميع أنحاء الوطن العربي. قم بزيارة صفحة المطعم مباشرة.

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية مقالة حساب ربى التوابيني على إنستجرام ، والتي تعرفنا من خلالها على ربى التوابيني ، الفتاة الأردنية التي ساعدتها في إنقاذ والدها من الخسارة الحتمية ، بالإضافة إلى قصتها مع مطعم والدها “مطعم سهول السحاب” منتشرة في جميع أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية.