أرخص موقع شحن جواهر فري فاير Free Fire عَنّْ طريق ID

أرخص شحن مجاني للأحجار الكريمة بواسطة الهُوية

جدير بالذكر أن هناك العديد من المواقع التي تقدم خدمة الشحن المجاني للأحجار الكريمة النارية، لذلك من خلال حديثنا عَنّْ أرخص موقع شحن مجاني للأحجار الكريمة حسب الهُوية، سنعرض لكَمْ الآن بعضًا من هذه المواقع فِيْ الفقرات التالية

1ـ مكان جاف

يعتبر هذا الموقع من أرخص المواقع لإرسال جواهر Free Fire حسب المعرف لأنه يصنف من بين أرخص المواقع لشراء Free Fire Gems منها.

حيث لا يدفع اللاعب نقودًا مقابل أخذ الجواهر، بل عليه القيام ببعض الأشياء للحصول عليها، والآن سنعرض لك خطوات شراء هذه الأحجار الكريمة من خلال موقع Uno على النحو التالي

  • فِيْ البداية، عليك الدخول إلَّى المنصة الرسمية لهذا الموقع، والتي يمكنك الوصول إليها مباشرة بالضغط.
  • بعد الدخول إلَّى الموقع، يجب عليك تسجيل الدخول سواء كان لديك حساب على الموقع أم لا، حيث سيتطلب الموقع بعض معلوماتك الشخصية.
  • بعد تسجيل الدخول، يجب عليك إدخال اسم المستخدم والبريد الإلكتروني الخاص بك وتعيين كلمة مرور.
  • بعد التأكد من تسجيل دخولك، سيطلب منك الموقع القيام ببعض الأشياء التي تسمح لك بالحصول على الجواهر التي تحتاجها لمواصلة اللعب، ومن بين تلك الأشياء التي يتطلبها الموقع مشاهدة الإعلانات.
  • 2- موقع Shop2game

    يعتبر هذا الموقع من أرخص المواقع لإرسال جواهر فري فاير عَنّْ طريق الهُوية، بالإضافة إلَّى كونه صادقًا جدًا فِيْ التعامل مع العملاء، حيث أن المبلغ أعلاه هُو ما يتلقونه فقط من العميل، مع توفِيْر أكثر من طريقة دفع مقابل هذه الطريقة. الجواهر والآن سنعرض لك خطوات الحصول على الجواهر من هذا الموقع على النحو التالي

    1- أولا وقبل كل شيء عليك الذهاب إلَّى موقعها الرسمي الذي يمكنك الوصول إليه مباشرة عَنّْ طريق النقر.

    2- بعد ذلك تحتاج إلَّى تسجيل الدخول إذا كان لديك حساب بالفعل ولكن فِيْ حالة عدم وجود حساب تحتاج إلَّى إنشاء حساب جديد على هذه الصفحة.

    3- لكن عليك اختيار لعبة Free Fire قبل تسجيل الدخول أو حتى إنشاء حساب جديد.

    4- أدخل المعرف الخاص بك ثم انقر فوق تسجيل الدخول.

    5- بعد التأكد من تسجيل الدخول، يجب النقر فوق الجملة أنا لست روبوتًا.

    6- ثم ستظهر أمامك قائمة لاختيار طريقة الدفع التي تريد استخدامها، وهِيْ إما دفع عبر Orange أو قسيمة Garena، حيث تتيح لك الصفحة اختيار الطريقة التي تناسبك.

    7- فِيْ حالة اختيارك بطاقة Garena، فأنت بحاجة إلَّى شراء بطاقة Garena فِيْ هذا الوقت وشحنها، ثم اختيار عدد الأحجار الكريمة التي تريد الحصول عليها.