جميع أسماء شخصيات قاتل الشياطين

جميع أسماء شخصيات شيطان القاتل

تكَمْن جميع أسماء شخصيات Demon Slayer فِيْ فريق الأنمي المقسم إلَّى مجموعة من 9 عائلات تظهر فِيْ أنيمي الأنمي، والذي يتم عرضه على شكل أفلام ومسلسلات كرتونية تحظى بشعبية لدى العديد من الأطفال والكبار.

يبحث بعض المشاهدين عَنّْ اسم شخصيتهم المحبوبة بين جميع أسماء شخصيات قاتل الشياطين فِيْ عائلات الرسوم المتحركة التي لا حصر لها، بما فِيْ ذلك عائلة Kagaya Abu Yashiki وعائلة Hashira.

بينما Demon Slayer عبارة عَنّْ سلسلة من القصص الكرتونية للكاتب Koyoharu Gotogi وتم نشرها فِيْ مجلة Shonen Jump وتم نشرها لأول مرة فِيْ 15 فبراير 2016 م، ثم تم الاستشهاد بأحداث الكارتون وتحويلها إلَّى سلسلة تسمى Anime فِيْ أبريل 2022

عائلة Oboyashiki

هذه العائلة لها علاقة دم يستمدون منها الثقة ومشاعر الولاء والصدق والحب لبعضهم البعض، حيث يرأس كل عائلة زعيمها الخاص الذي لديه رقم فِيْ فِيْلق قتلة الشياطين، مثل عائلة أبويا شيكي. التي لها زعيم يدعى كانمايا أبو ياشيكي ويبلغ عدد المصلين 97 بينما أدناه نعرض أسماء هذه العائلة

1- كاغايا أوبوياشيكي

Kagaya Oboyashiki هُو رأس عائلة Oboyashiki، التي لديها عدد من قادة Demon Slayer Corps، وهِيْ واحدة من الشخصيات المهمة فِيْ هذه العائلة والتي غالبًا ما تظهر فِيْ حلقات الرسوم المتحركة المتحركة.

2- هِيْناكي أبو ياشيكي

ظهرت هِيْناكي أبو ياشيكي فِيْ الحلقة الأولى من كارتون أنمي لأنها الابنة الكبرى لعائلة كاغايا أبو ياشيكي، بين أكبر ابنتي العائلة.

3- نيشيكا أوبوياشيكي

نيشيكا أبوياشيكي هِيْ أخت وتوأم هِيْناكي أبوياشيكي وهناك تشابه كبير بينهما لدرجة أن مشاهدي هذا الكارتون لا يستطيعون التمييز بين الأختين فِيْ بعض مقاطع حلقات مسلسل الأنمي، لكن الفرق بينهما هُو التميمة. على شعرهما، نظرًا لأن الشقيقتين فِيْ معظم حلقات الرسوم المتحركة، يبدو أنهما لا ينفصلان عَنّْ بعضهما البعض دون تمييز.

4- كيريا أوباياشيكي

كيريا أوباياشيكي هِيْ واحدة من جميع أسماء شخصيات قاتل الشياطين التي تم تسميتها على اسم إحدى الشخصيات التي ظهرت قليلاً فِيْ حلقات الأنمي من مسلسل الكارتون، كَمْا أصبحت قائدة الرقم 98 بعد سلسلة من التغييرات التي ظهرت فِيْ أحداث حلقات الكرتون.

5- كناتة أبو عيشيكي

Kanata Abuyashiki هِيْ الابنة الصغرى لعائلة Abuyashiki التي، بعد سلسلة من الحلقات، ستكون مساعدة شقيقها الأكبر عَنّْدما يقود الأسرة فِيْلق من قتلة الشياطين.

عائلة هاشيرو

Hashira هِيْ واحدة من عائلات الرسوم المتحركة فِيْ الأنمي وتتكون من عدة شخصيات تشكل أقوى تسعة مبارزين فِيْ Legion of Demon Slayers وتحتل المرتبة الأعلى فِيْ تصنيف عائلة Legion. .

يمكن اعتبارهم جنودًا من النخبة، يلعب كل منهم دورًا مهمًا فِيْ القتال ضد موزان كيبوتسوجي، وشخصيات هاشيرا هِيْ التالية من بين جميع أسماء شخصيات قاتل الشياطين.

1- توميوكا جيو

يظهر Tomioka Gyu فِيْ الحلقة الأولى من مسلسل الرسوم المتحركة الأنمي، فِيْ لقطة من عبور طريق فِيْ الطريق مع تانجيرو ونزوكو، حيث يناديه هاشيرا بالماء فِيْ فِيْلق قاتل الشياطين ويبلغ من العمر تسعة عشر عامًا، حيث بدأ دوره. فِيْ رسم كاريكاتوري أخرجه تانجيرو للمعلم ساكونجي أوروكوداكي ليصبح بعد ذلك عضوًا فِيْ الفِيْلق.

2- ميتسوري كانروجي

يُطلق على Mitsuri Kanroji اسم Hashira of Love نظرًا لطبيعة قدراتها، فهِيْ واحدة من جميع أسماء شخصيات Demon Slayer الحساسة والعطاء، وميتسوري كانروجي تبلغ من العمر تسعة عشر عامًا.

3- أوباناي إيغورو

يُعرف Obanai Iguro باسم Hashira Snake لأنه أحد عمالقة عشيرة Hashira فِيْ عائلات Demon Slayer. كَمْا أن أوباناي شديد القسوة والصرامة فِيْ أفعاله، حيث أنه لا يهتم بالشخصيات التي لا تلتزم بقوانين فِيْلق قاتل الشياطين. أوباناي يبلغ من العمر 21 عامًا.

4- سانيمي شينازغاوا

Rasanimi هُو الاسم فِيْ مجموعة Hashira لأنه أحد أسماء جميع شخصيات قاتل الشياطين الذين هم من بين أعضاء فِيْلق قاتل الشياطين. سانيمي يبلغ من العمر 21 عامًا وهُو الأخ الأكبر لغينيا شينازوغاداوا. تسمى بهاتشيرا الريح. كَمْا أنه مندفع وسريع فِيْ الهجوم.

5- جويومي هِيْميجيما

تم إدخال Guyumi Himejima فِيْ عائلة Hashira التي تقتل الشياطين. يحمل Guyumi أيضًا اسمًا آخر Bahachira the Rock ويبلغ من العمر 27 عامًا. أما بالنسبة لخصائصه فهُو حساس ولين رغم مظهره المرعب، لكنه يظهر فِيْ حلقات الرسوم المتحركة الأنمي كشخص متدين ويؤدي الصلاة فِيْ مواقف مؤثرة من الكارتون.

6- كيوجورو رينجوكو

كيوغورو هِيْ واحدة من عائلة هاشيرو التي تقتل الشياطين. يُطلق على Kyogoro أيضًا اسم آخر، Bahachira the Flame، لأنه شخص متحمس لأداء واجباته الموكلة إليه، وفِيْ معظم حلقات الأنمي، يظهر كشخصية مضحكة وغريبة، فهُو فِيْ العشرينات من عمره. إن غرابة حياته تجعله مميزًا بين عائلة بهشيرا.

برع كيوجورو فِيْ استخدام السيف حتى أصبح محاربًا مخلصًا لقوانين مبادئه وأخلاقه التي كان لديه منذ شبابه، بما فِيْ ذلك الإيمان بأن الناس يولدون أقوياء من واجبهم.

7- تنغي عوزي

يُعرف Tinggi Uzi بلقب Bhachira of the Sound ويبلغ طوله مترًا واحدًا