أفضل فوط صحية للدورة الُغُزيرة

أفضل الفوط الصحية للدورات الُغُزيرة

الدورة الشهرية هِيْ فترة تمر بها كل فتاة أو امرأة بالغة كل شهر وبشكل منتظم، وتختلف أعراض هذه الدورة من امرأة إلَّى أخرى، وكذلك كَمْية الدم التي تنزل خلال هذه الفترة.

تعاني بعض النساء من خروج كَمْية كبيرة من الدم أثناء الحيض، مما يعرضهن للإحراج والتحقق المستمر والواضح من الفوط الصحية خوفًا من أي تسرب.

لذلك قمنا بجمع افضل الفوط الصحية لكَمْ ايها السيدات الُغُزير والتي تتميز بقدرة أعلى على الامتصاص وعدم التسريب والتي سنتحدث عَنّْها فِيْ الفقرات التالية.

1- دائما رغوة مرنة

تقدم دائمًا الشركة التي تصنع الفوط الصحية أعلى جودة للفترات الصعبة، وهِيْ أكثر امتصاصًا ويمكن أن تحمي من التسرب لبضع ساعات أخرى.

المعروفة باسم Always Flex Foam، نوصيك بشدة بتجربة هذا النوع من الفوط الصحية إذا كنت تعانين من غزارة الدورة الشهرية.

2- وسادات تدفق ثقيلة ومشرقة دائمًا

تُصنع دائمًا وسادات عالية الجودة توفر مستوى أعلى من الحماية وتدوم لفترة أطول من الفوط العادية وتتميز بالقدرة على امتصاص جميع الروائح الكريهة وتعرف هذه الجودة باسم Always Reddent Extra Heavy Flow Pads. .

3- فوط أورغانز 100٪ قطن عضوي معتمدة بأجنحة وتدفق قوي

هذه الجودة عالية الامتصاص، بالإضافة إلَّى أنها مصنوعة من القطن الخالص بنسبة 100٪.

تمنعك هذه الجودة أيضًا من الإصابة بالحساسية فِيْ هذه المنطقة لأنها لا تحتوي على أي مواد بلاستيكية أو عطور أو بارابين أو مبيض الكلور أو اللاتكس.

4- فوط نسائية ناعمة

تعتبر من أنسب أنواع الفوط الصحية لفترة صعبة، ويمكنك اختيار النوع الذي يناسب بشرتك من عدة أنواع.

5- مناشف الرماد

إنه شديد الامتصاص، ومناسب لدورة ثقيلة، كَمْا أنه ناعم الملمس ولا يسبب أي حساسية.

6- فوط نانا

يتميز هذا النوع من الفوط الصحية بسماكة منخفضة بشكل يمنع حدوث أي حساسية أو التهابات فِيْ منطقة المهبل، كَمْا أنه مناسب لفترات غزيرة بسبب قدرته العالية على الامتصاص.

أنواع أخرى من فوط الحيض

فِيْما يتعلق بمعرفتنا بأفضل الفوط الصحية لفترات غزيرة، هناك بعض الأنواع الأخرى التي يوصى بها لمن يعانون من فترات غزيرة على النحو التالي

فوط نستين.

وسائد الأنيون.

فوط نانا بالأجنحة.

منشفة صوفِيْ.

فوط ماكسي.

دائما فوط ألترا.

بطانات خالية من الهموم.

مناشف خاصة.

أنواع فوط الحيض

هناك العديد من أنواع فوط الحيض فِيْ الصيدليات وتختار كل امرأة النوع المناسب لها حسب نوع الدورة الشهرية التي تمر بها وحساسية بشرتها وكَمْية الدم، وسنناقش بعض الأنواع الأساسية مثل ما يلي

  • فوط صحية ماكسي قوية.
  • فوط صحية رفِيْعة للغاية.
  • فوط ليلية طويلة جدًا تمنع تسرب السوائل أثناء النوم.
  • مناشف طويلة.
  • مناشف متوسطة.

أنواع الفوط الصحية واستخداماتها

هناك عدة أنواع مختلفة من الصيدليات وهِيْ تختلف فِيْ الاستخدام، على سبيل المثال

  • فوط الحيض لفترة الحيض وهناك أنواع مناسبة للحيض الثقيل ويمكن استخدامها فِيْ فترة النفاس.
  • وسادات الأمومة ضمادات مصنوعة خصيصًا للسيدات بعد الولادة لأنها تمتص الكثير من الدم ويمكن استخدامها حتى أثناء فترات غزارة.
  • الفوط اليومية ضمادات صغيرة ورفِيْعة بدون أجنحة، تُستخدم يوميًا لامتصاص الإفرازات المهبلية الطبيعية، والحفاظ على البيئة جافة ونظيفة، وامتصاص الروائح. فهِيْ ليست مناسبة أثناء الحيض الثقيل أو فترة النفاس.

افضل انواع الفوط الصحية فى مصر

يوجد العديد من أنواع الفوط الصحية المتوفرة فِيْ الصيدليات فِيْ مصر والتي يتم استخدامها خلال فترة نزف الحيض التي تحدث فِيْ الحالات العادية وبشكل شهري لجميع النساء، وسنناقش أشهر وأفضل الأنواع المتوفرة فِيْ مصر، وهِيْ

1- ضمادات دائمًا أو دائمًا

وهِيْ من أشهر أنواع فوط الحيض المتوفرة فِيْ الصيدليات وهِيْ معروفة بنسيجها الناعم وقدرتها العالية على امتصاص دم الحيض.

هناك أنواع عديدة من مناشف أولويز، بما فِيْ ذلك السميكة والرقيقة من حيث السماكة، والأطوال المختلفة مثل الطول الزائد والمتوسط.

كَمْا أنها متاحة للنوم لتوفِيْر أعلى حماية ممكنة من التسرب بسبب كثرة الحركة أثناء النوم بطريقة تسمح للمناشف بالانتقال إلَّى اليمين أو اليسار مما قد يؤدي إلَّى حدوث تسربات، لذلك يستخدم هذا النوع للنوم بأمان.

كانت الوسادات أولويز من أولى الفوط التي أضيفت إليها تقنية الجناح، لذا يوجد ما يشبه شريط لاصق عريض على جانبي الوسادة يمكن لفه حول سراويل النساء لمنع الفوط من التحرك أو النزول. .

2-لا رعاية

كجزء من حديثنا حول أفضل الفوط الصحية لفترات غزيرة، علينا التحدث عَنّْ فوط كيرفري لأنها معروفة بملمسها الناعم وقدرتها على امتصاص السوائل ودم الحيض جيدًا.

تتوفر الفوط الصحية أيضًا بأشكال عديدة، بما فِيْ ذلك الفوط الثقيلة التي تُستخدم فِيْ بداية الدورة الشهرية وأثناء نزيف الحيض الُغُزير.

تتوفر أيضًا النحيفات، والتي يمكن استخدامها فِيْ آخر فترة حيض أو لمن يعانون من قلة الدورة الشهرية أو يعانون من الحساسية تجاه الفوط الصحية السميكة.

3- مناشف ناعمة

يشير اسم هذه الفوط إلَّى النعومة العالية التي تتميز بها، حيث إنها مصنوعة من القطن الطبيعي الخالص وينصح باستخدامها من قبل النساء اللواتي يعانين من حساسية الجلد القوية فِيْ هذه المنطقة.

يبلغ سمك هذه الفوط الصحية حوالي 3 مم، مما يجعل لبادات الأريكة خيارًا ممتازًا لك لأنها توفر الأمان والحماية، وامتصاص عالي، وملمس قطني ناعم للغاية يجعلك تشعر بالراحة والثقة.

4- الكتل الشهرية الخاصة أو الخاصة

تفضل العديد من النساء استخدام الفوط الصحية أثناء الدورة الشهرية نظرًا لقدراتها المذهلة التي تجعلها مثالية لكل امرأة حيث تعتبر من أفضل الفوط الصحية للدورة الُغُزيرة.

يبلغ سمك هذه الضمادات حوالي 3 مم وتتميز بامتصاص ممتاز، وهِيْ مصنوعة من القطن الطبيعي الناعم للغاية والذي يوفر الحماية من تهِيْج الجلد والحساسية.

لذلك فهُو من أفضل أنواع النعال التي تصل إلَّى المستوى المثالي فِيْ تحقيق الراحة والحماية المطلوبة.

5- أيام جديدة أو أيام جديدة

تعتبر فوط Fresh Days من الأنواع الجيدة جدًا من الفوط التي يمكن استخدامها أثناء الدورة الشهرية، حيث تتمتع بقدرة جيدة على امتصاص دم الحيض وقوام ناعم.

كَمْا أنها متوفرة فِيْ عدة أنواع لمراحل مختلفة من الدورة الشهرية وهِيْ مثالية للفترات الشديدة، حيث توفر امتصاصًا قويًا وجودة عالية وأسعار معقولة وحماية من التسرب.

المناديل الصحية لفترة ما بعد الولادة

بالطبع، بعد الولادة مباشرة، يجب على المرأة أن تستخدم الفوط المخصصة لذلك، لأنه لمدة أربعين يومًا بعد الولادة، يبدو أنها تنزف. فِيْما يلي أفضل أنواع الفوط الصحية بعد الولادة

  • وسادات ما بعد الولادة من دراي بوست من أشهر الأنواع التي تستخدم بعد الولادة لكبر سمكها وطولها الذي يمتص كَمْية كبيرة من دم ما بعد الولادة، بالإضافة إلَّى