تجربتي مع عسل الغابة السوداء

تجربتي مع عسل الغابة السوداء

سأخبركَمْ عَنّْ تجربتي مع عسل الغابة السوداء بكل تفاصيله، ثم أعرض لكَمْ فوائد عسل الغابة السوداء ومكوناته والمزيد عَنّْه

لعسل الغابة السوداء العديد من الفوائد التي اكتشفتها عَنّْدما استخدمت العسل الأبيض العادي على بشرتي وشعري ثم قرأت عَنّْ عسل الغابة السوداء.

عَنّْدما علمت عَنّْ فوائد عسل الغابة السوداء على الإنترنت اشتريته ثم بدأت فِيْ تطبيق صيغه على بشرتي، وبدأت تجربتي مع العسل الأسود بالوصفة الأساسية التي استخدمتها وأصبح لا يمكن الاستغناء عَنّْها.

هذه الوصفة عبارة عَنّْ ملعقة صغيرة من البن المطحون مع ملعقة من عسل الغابة السوداء، ثم دلكي المزيج على البشرة لمدة دقيقتين، ثم اتركيه يجف على الجلد، ثم اغسليه بالماء الفاتر.

بعد تطبيق هذه الوصفة على بشرتي، قمت بتجفِيْف بشرتي بمنشفة ناعمة ووضع قطرات من ماء الورد أو زيت جوز الهند عليها.

بعد استخدام هذه الوصفة لمدة أسبوع، لاحظت أن بشرتي ناعمة ومرطبة، وبفضل الترطيب والنضارة، لم تكن هناك تشققات أو تجاعيد.

لتلخيص تجربتي مع عسل الغابة السوداء هِيْ أنها تجربة ممتازة وبعد تجربة تركيبة هذا العسل تمكنت من الاستغناء عَنّْ الكثير من المرطبات والمرطبات باهظة الثمن.

تجارب على عسل الغابة السوداء

بعد تجربتي مع عسل الغابة السوداء، أوصاه أصدقائي لبشرتي وشعري، وأوصاه أحد معارفِيْ لعظامي بعد القراءة عَنّْ فوائده. وفِيْما يلي تجارب الآخرين مع عسل الغابة السوداء

1_ تجربة عسل الغابة السوداء للعظام

اشتكى أحد أقاربي من ضعف المهارات الحركية وكنت أستخدم عسل الغابة السوداء فِيْ ذلك الوقت وأردت أن أقرأ عَنّْ فوائده، لذلك علمت أنه له دور كبير فِيْ التئام العظام.

نصحتها بتجربة وصفة عسل الغابة السوداء على العظم وطريقة استخدامه هِيْ وضع ملعقة من عسل الغابة السوداء فِيْ كوب شاي بالقرفة.

من خلال الاستمرار فِيْ شرب الشاي المحلى بعسل الغابة السوداء، تحسنت صحة ابنة عمي وشعرت أن عظامها ومفاصلها أصبحت أقوى من ذي قبل، وكانت حقًا تجربة تستحق الذكر.

2_ تجربة عسل الغابة السوداء للكوليسترول

بعد تجربتي مع عسل الغابة السوداء، جربت والدتي استخدام كَمْيات كبيرة من عسل الغابة السوداء لعلاج الكوليسترول، خاصة عَنّْدما نقرأ على الإنترنت أن هذا العسل ينظم بشكل سحري مستويات الكوليسترول.

قمنا بزيارة الطبيب وعرضنا فكرة تناول العسل وسمح لنا بتجربة وضع ملعقة عسل على كوب شاي بالقرفة.

كانت النتيجة فعالة ولاحظت أمي تحسنًا بعد استخدام عسل الغابة السوداء الأصلي مع الشاي والقرفة.

3_ تجربة عسل الغابة السوداء فِيْ الطبخ

منذ أن اشتريت الكثير من عسل الغابة السوداء لعلاج بشرتي، قررت وضع عسل الغابة السوداء على بعض الأطباق بعد مشاهدة بعض مقاطع الفِيْديو لعسل الغابة السوداء على الدجاج.

طريقة الاستخدام بسيطة للغاية، لأنه يتم تحضير تتبيلة الدجاج المفضلة، والتي نضع عليها ملعقة من عسل الغابة السوداء ثم يشوي الدجاج.

لقد صنعت مزيجًا من الطماطم والقرفة والبصل وجميع البهارات التي أحبها، ثم بدلاً من العسل العادي أضفت ملعقة من عسل الغابة السوداء وكان الطعم لذيذًا ورائعًا.

أستطيع الآن أن أشهد أن تجربتي مع العسل الأسود للطبخ هِيْ واحدة من أكثر التجارب المدهشة عَنّْد طهِيْ الدجاج بنكهة قوية ومفِيْدة للجسم والعظام.

فوائد عسل الغابة السوداء

هناك العديد من الفوائد التي لاحظتها خلال تجربتي الفعلية مع عسل الغابة السوداء، وهناك فوائد أخرى قرأت عَنّْها وأود أن أقدمها لكَمْ على النحو التالي

  • يعالج أمراض العظام والروماتيزم ويقلل من التهاب المفاصل.
  • يقلل من خطر الإصابة ببعض الأمراض الخطيرة، بما فِيْ ذلك السكتة الدماغية والنوبات القلبية وأمراض المثانة وسرطانات الجهاز الهضمي والعظام.
  • عَنّْد تناول عسل الغابة السوداء، تموت العديد من البكتيريا والجراثيم فِيْ اللسان والفم.
  • يقوي العسل الجسم ويمنحه الطاقة والحيوية ويخفف من التوتر ويهضم الطعام بشكل أفضل ويقلل