تجربتي مع زيت اكليل الجبل للشعر

تجربتي مع زيت إكليل الجبل للشعر

كان شعري قصيرًا جدًا، مما جعلني أستخدم العديد من المنتجات لزراعته، لكن كل النتائج فشلت ولم أحصل على النتيجة التي أردت تحقيقها، لذلك مررت بتجربتي مع زيت إكليل الجبل. الشعر الذي أخبرني به أحد الأصدقاء له تأثير سحري على الشعر.

بالإضافة إلَّى ذلك، فقد تلف شعري من الاستخدام المتكرر للون فِيْه، مما جعلني أرغب فِيْ بذل المزيد من الجهد لإكَمْال هذه التجربة. أحضرت بذور إكليل الجبل وأطحنها لاستخراج الزيوت ثم طبقتها على شعري وتركت الزيت لمدة ساعتين إلَّى ساعتين.بعد 3 ساعات غسلت شعري.

استمريت بهذه الطريقة لمدة شهر ولاحظت بالفعل أن شعري تغير كثيرًا لأنه زاد بنسبة كبيرة فِيْ الطول، وأصبح أكثر لمعانًا، وتوقف عَنّْ التساقط وامتلأت التجاويف الموجودة فِيْه، بحيث أصبحت كل المشاكل التي كانت موجودة. حاضر فِيْه، اختفوا تقريبًا وعادت ثقتي مرة أخرى.

تجارب مميزة مع زيت إكليل الجبل

بعد أن أخبرني صديق عَنّْ التأثير الرائع لزيت إكليل الجبل، رأيت أنه من الأفضل قراءة بعض التجارب حتى أتمكن من متابعة تجاربي مع زيت إكليل الجبل للشعر بثبات ويقين، وقد نظرت بالفعل إلَّى بعض التجارب، أشهرها ما يلي

1- التجربة الأولى

هذه التجربة ترويها سيدة فِيْ السابعة والعشرين من عمرها تقول “بعد الحمل والولادة تدهُور شعري بشكل ملحوظ وبدأ رأسي ينتشر الفراغات، وفِيْ الحَقيْقَة تدهُورت حالتي العقلية إلَّى حد كبير.

مما جعلني أجرب بعض الأشياء لعلاج مشكلتي، لذلك لجأت إلَّى استخدام بعض الوصفات الطبيعية، لكن تلك الوصفات تطلبت العديد من المكونات وأحيانًا لم يكن لدي الوقت لتطبيق تلك الوصفات.

كان معظم ما كنت أبحث عَنّْه عبارة عَنّْ حل سريع ومكونات بسيطة، لذلك بدأت فِيْ البحث على الويب عَنّْ حل سحري حتى سمعت عَنّْ زيت الشعر إكليل الجبل وعَنّْدما استخدمته رأيت نتائج سريعة ومثيرة للإعجاب فِيْ وقت قصير. لذلك قررت أن أنقلها إليكَمْ تجربتي مع زيت إكليل الجبل للشعر.

2- التجربة الثانية

أما بالنسبة لهذه التجربة فهِيْ لفتاة تبلغ من العمر 18 عامًا. تقول الفتاة من المعروف أن الشعر الكثيف اللامع هُو حلم كل فتاة على وجه الأرض. لا أبالغ عَنّْدما أقول إنه حلم كل امرأة. كانت مشكلتي الكبرى هِيْ شعري الباهت والضعيف.

على الرغم من أنني استخدمت أغلى الكريمات والزيوت، إلا أنني لم أحصل على النتائج التي أردتها، وكانت بعض تلك الكريمات ذات نتائج عكسية تمامًا وجعلت شعري جافًا ومتجعدًا بدلاً من ترطيبه.

وذات يوم وجدت قِصَّة باسم تجربتي مع زيت الشعر إكليل الجبل. فِيْ الواقع كنت أشعر بالفضول وأردت أن أرى التجربة بالتفصيل وبعد قراءتها رأيت أنه لا توجد مشكلة فِيْ ذلك، لقد مررت بنفسي بتجربتي مع زيت إكليل الجبل.

وبعد استخدام الزيت لمدة لا تتجاوز 40 يومًا، وجدت نتائج مرضية إلَّى حد كبير، أي بالطبع، بصرف النظر عَنّْ توافر الزيت وسهُولة الحصول عليه، ومنذ ذلك اليوم أصبح زيت إكليل الجبل هُو الحل السحري الذي لا غنى عَنّْه.

كَيْفَِيْة استخدام زيت إكليل الجبل للشعر

من خلال تجربتي مع زيت إكليل الجبل توصلت إلَّى معرفة الطريقة الصحيحة لاستخدامه للمساعدة فِيْ تحقيق نتائج فعالة وسريعة، وهذه الطريقة تتبع النهج التالي

  • فِيْ البداية نحضر ملعقتين من زيت إكليل الجبل ونخلطه بزيت الزيتون أو أي نوع من الزيوت العطرية التي تفضلها،